أجمل الوجهات لقضاء إجازة عيد الفطر والاستمتاع بموسم الربيع في أوروبا

سفاري نت – متابعات

تحتفي مدينة لندن هذا العام بعيد الفطر السعيد مع إطلاق العديد من الأنشطة العائلية المميزة في ساحة ترافالغار سكوير، حيث تستضيف المنصة الرئيسية مجموعة من العروض الموسيقية والترفيهية الحية إلى جانب العديد من أكشاك الطعام المختصة بتقديم المأكولات الشعبية من الهند وفنزويلا والصومال وغيرها. كما تشمل الأنشطة أكشاك مخصصة للرسم على الوجه ونقش الحناء الهندية التقليدية، ومساحة الفنون الإبداعية التي تستعرض فن الخط العربي ورواية القصص مع عدد من الورش الفنية. ويُمكن معرفة المزيد على الرابط.

يوفر فندق كافيه رويال، الذي يتوسط أحياء مايفير وسوهو وسانت جيمس، عروضاً خاصة للمسافرين ممن ينشدون قضاء عطلة طويلة في لندن والاستمتاع بالتجارب الرائعة التي تحتضنها العاصمة خلال عطلة العيد. ويقدم الفندق عرض ليلة مجانية عند حجز أربع ليالٍ أو أكثر لغاية 5 مايو.

يخضع العرض للتوفر وتواريخ توقف الحجوزات. ويستمر لغاية 8 مايو 2022. يُمكن حجز هذه التجربة الرائعة من خلال: https://www.hotelcaferoyal.com/offers/stay-for-longer

تجربة تسوّق خاصة لها في باريس

أعلن كلٌ من فندق لوتيسيا ومتجر لو بون مارشيه الشهير، أول متجر متعدد الأقسام في العالم، اللذَين انطلقت شراكتهما في عام 2021، عن إطلاق تجربة تسوقٍ حصرية تعكس الفخامة والرفاهية التي تشتهر بها العلامتان، احتفالاً بعيد الفطر السعيد. ويحظى الزوّار الذين يحجزون جولة تسوّق في لو بون مارشيه ريف غوش لغاية 31 مايو المقبل بمجموعة مزايا استثنائية تعكس الكرم والعطاء التي تميز العلامتين، وتشمل:

  • استقبال شخصي في الصالونات الخاصة بكبار الشخصيات في لو بون مارشيه في موعدٍ محدد بالإضافة لخدمة مساعد المتسوّق الشخصي عند الطلب.
  • بطاقة هدايا بقيمة 200 يورو لإنفاقها في لو بون مارشيه (دون حد أدنى للإنفاق)
  • شمعة معطرة من لو بون مارشيه للاستمتاع بها أثناء إقامتهم في فندق لوتيسيا أو اصطحابها إلى المنزل
  • مائدة فطور أمريكية لشخصين تُقدم في الغرفة أو ضمن المطعم
  • إمكانية الدخول لنادي الأطفال في لو بون مارشيه عند الطلب.
  • مزايا ترحيبية بما فيها زجاجة من المشروب الفوار عند الوصول.

يُمكن حجز هذه التجربة من خلال الموقع الإلكترونيhttps://www.hotellutetia.com/offers/shoppingbm علماً أنها تنطبق حصراً على حجوزات غرف إيفيل ديلوكس المزوّدة بشرفة.

تجربة مشاهدة حقول التوليب من الطائرة

يحتفي فندق كونسرفاتوار بحلول موسم التوليب وفصل الربيع في هولندا من خلال إطلاق مجموعة من التجارب الفريدة في جميع أرجائه، حيث يوفر الفندق لضيوفه العديد من العروض المتميزة التي تتيح لهم فرصة الاستمتاع بكافة الأنشطة المرتبطة بهذه الزهرة بوصفها رمزاً وطنياً للبلاد. ويمكن للضيوف حجز رحلة على متن المروحية لمشاهدة المناظر الخلابة لحقول التوليب الواسعة النابضة بالألوان وحدائق الزهور والساحل الهولندي الجميل. كما يمكنهم الاستمتاع بجولة حصرية وسط حقول إحدى مزارع التوليب للتعرف على فن زراعة هذه الزهرة. ويمنح الفندق لضيوفه فرصة حجز التذاكر إلى حدائق التوليب الشهيرة كوكينهوف، أكبر حديقة ربيعية في العالم وموطن لسبعة ملايين زهرة و800 نوع من زهور التوليب.

ويتسنى للضيوف الاستمتاع بهذه العروض الفريدة من خلال حجز إحدى غرف الضيوف أو الأجنحة الفاخرة أو كميزة إضافية، مع إمكانية تزيين الغرف والأجنحة بباقات بديعة من أزهار التوليب إلى جانب جلسات التصوير الحصرية ضمن حقول الزهور الخلابة.

* يمكن حجز جميع التجارب شرط توافرها مع مراعاة حالة الطقس وتوافر الغرف. تتوافر الأسعار عند الطلب

الاستمتاع برحلة عبر تلال توسكانا في فلورنسا

Cafe Royal Exterior

يحظى ضيوف فندق سافوي في مدينة فلورنسا الرومانسية برحلةٍ مميزة عبر التلال الخضراء التي تنتشر فيها أشجار السرو. ويتعاون الفندق مع شركة تأجير السيارات سلو درايف، مما يتيح للضيوف فرصة اختيار سيارة أحلامهم من مجموعة رائعة من السيارات الأنيقة والاستمتاع برحلة لا تُنسى على الطرقات الرائعة التي تصطف على جانبيها الأزهار البرية وأشجار العنب وساحات القرية. ويمكن للزوّار الاستمتاع بجولة هادئة بعيداً عن صخب المدينة في ريف كيانتي الجميل وسط إطلالات جميلة.

كما يوفر فندق سافوي بالتعاون مع سلو درايف جولات خاصة للضيوف بوجود مرشدين سياحيين لتعريفهم على الطرقات الأثرية في تلال إيطاليا الساحرة مع فرصة الاستمتاع بمشاهدة بعض أبرز أجمل المدن في إيطاليا مثل سيينا وبيزا. وتستكشف الممرات الريفية النائية بعضاً من أجمل المناظر الطبيعية في البلاد. كما تقدم سلو درايف جولات سياحية تقليدية يُمكن تجربتها بصحبة الأحبة، تبدأ من بلدة توسكان النموذجية في فوتشيو نحو كيانتي مروراً بمزارع الكروم الواسعة وبساتين الزيتون والقرى المذهلة التي تعود إلى العصور الوسطى، مثل سان مينياتو الشهيرة بالكمأ الأبيض والقصور التي تعود إلى عصر النهضة بما فيها مسقط رأس بونابرت. وتمتلك القرية ساحات مظللة مرصوفة بالأحجار الذهبية حيث يُمكن للزوار الاستمتاع بتذوق مشروب العنب والتقاط الصور الجميلة لتمنحهم ذكرياتٍ لا تُنسى. وتشكل هذه الأنشطة جزءاً بسيطاً من مجموعة التجارب الفريدة والمخصصة التي يوفّرها فندق سافوي لزوّاره مع بداية موسم الربيع. اكتشفوا المزيد عبر زيارة الرابط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هيئة الطيران تنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي مايو المقبل بالرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت هيئة الطيران المدني، أنها ستنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي في …