بالصور .. أجمل وجهات سياحية ننصحك بزيارتها في مايو 2022

سفاري نت – متابعات

شهر مايو على مشارف الاستقبال، وهذا يعني المزيد من الأجواء الصيفية الحماسية، وربما هو أحد الأوقات المناسبة لقضاء إجازة رائعة، في واحدة من الوجهات السياحية الدافئة، وسط الرمال البيضاء، والشواطئ الخلابة نقلا عن موقع الرؤية.

ولهذا إذا كنت ما زلت تبحث عن وجهة سياحية مميزة، لقضاء إجازتك في شهر مايو، إليك قائمة بأفضل الأماكن لزيارتها في هذا التوقيت.

برايتون في المملكة المتحدة

ما زالت درجات الحرارة في بريطانيا تتمتع بلمسة باردة، ولهذا ستعتبر زيارة مدينة برايتون، وجهة مميزة لمن لا يحبون الطقس شديد الحرارة، حيث ما زالت أجواء الربيع تنبض بالحياة.

وربما أكثر ما يميز المدينة، أنها ما زالت تتمتع بأجواء القرن الـ18 الساحرة، حيث تضم مجموعة من القصور الفاخرة ذات الحدائق مع المساحات الشاسعة، علاوة على المناطق الساحلية، حيث تطل المدينة على البحر في مشهد ساحر، إذ يمكنك ركوب الدراجات، أو المشي على الرمال، أو الجلوس بأحضان الشمس.

كذلك، تعتبر المدينة ملاذاً لعشاق القهوة والطعام بشكل عام، حيث تصطف المطاعم وسط الطرقات الرائعة القديمة، لتقدّم أكلات متنوعة من جميع أنحاء العالم، ونكهات لا حصر لها من القهوة الفاخرة.

كما أنه في شهر مايو، يتم افتتاح معرض برايتون فرينج، ويعتبر واحداً من أكبر مهرجانات الفنون في إنجلترا، إذ يقدّم المشاركون أنواعاً مختلفة من العروض، والتي لا تخلو من العروض الغريبة أيضاً.

جزر البهاما ومنطقة البحر الكاريبي

تصل درجات الحرارة الآن في منطقة البحر الكاريبي حوالي 29 درجة في ساعات النهار، ونحو 22 درجة في المساء، وهذا يعني أنك على موعد للاستمتاع بأجواء السباحة، والأنشطة المائية المختلفة.

ولهذا ربما يعتبر هذا الوقت هو الأنسب لزيارة جزر الباهما لأجواء رائعة للمناخ الاستوائي الدافئ، خاصة مع وجود مجموعات من المنتجعات السياحية الفاخرة التي تقدّم للزوّار أقصى درجات الراحة والرفاهية.

يمكنك التجول في أسواق مدينة فريبورت وشراء الفواكه والخضروات العضوية، والسباحة في دايدمانز ريف، أشهر مواقع الغوص في منطقة البحر الكاريبي، أو الاستمتاع بمشهد المراكب والسفن الكبيرة وهي ترسو في ميناء ناساو بمدينة ناساو.

كذلك، لا تفوّت الذهاب إلى مدينة مارش هاربر التي تضم مجموعة من الشواطئ الخلابة، مع القيام بأنشطة السنوركلينج والغوص لمشاهدة الشعب المرجانية الرائعة.

جزيرة سيشل

الطقس في جزيرة سيشل ربيعي رائع، حيث تصل درجات الحرارة نحو 22 درجة في ساعات النهار، و12 درجة في ساعات المساء، لأفضل استمتاع بأكبر جزيرة في منطقة البحر المتوسط.

سوف تستمتع وأنت تتجول وسط الممرات المظللة بالفروع الخضراء، والزهور الملونة على كل الجوانب مثل راغوزا، والساحات المشمسة في مدينة سيراكيوز الساحلية، كما ستحب تناول وجبة بحرية رائعة في قرية الصيد القديمة بورتو بالو، علاوة على حدائق سيشل العريقة مثل حديقة سيشل النباتية الوطنية ملاذ عشاق الطبيعة، حيث تضم 15 فداناً من النباتات المحلية والغريبة.

كذلك لا تفوّت الذهاب إلى جزيرة الطيور، التي تضم أكثر من 1.5 مليون طائر خلال موسم التكاثر من مايو إلى أكتوبر، والتقاط الصور الرائعة لهذا المشهد الساحر.

ممفيس في الولايات المتحدة

تعتبر ممفيس‏ هي أكبر مدن ولاية تينيسي في الولايات المتحدة الأمريكية، تصل درجات الحرارة فيها أوقات النهار إلى 27 درجة، بينما في المساء تصبح 17 درجة.

وتتمتع المدينة بروح الفنون العريقة، فهي تضم مباني فاخرة تعود إلى أشهر الفنانين، على غرار مبنى غريسلاند الذي يعود إلى أسطورة الموسيقى إلفيس بريسلي، فضلاً عن قاعة مشاهير ممفيس الموسيقية في شارع بيل، ومتحف ممفيس روك آند سول الذي يسلط الضوء على رواد الموسيقى.

وربما السبب الأكبر لاختيار المدينة لزيارتها في شهر مايو، هو أن هذا التوقيت تحديداً يعتبر وقت الاحتفالات في ممفيس، حيث يتم إطلاق مهرجان ممفيس، الذي يتمحور حول الموسيقى والحفلات الصاخبة.

وبخلاف الموسيقى، تتمتع المدينة بالعديد من الأماكن الطبيعية الخلابة التي يمكنك زيارتها، مثل حديقة حيوان ممفيس، فضلاً عن أنها تقدّم تجربة رائعة من الأطعمة والوجبات السريعة على الطراز الأمريكي، لتجربة مميزة أثناء سفرك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الإمارات تبدأ العمل بخيارات الإقامة وتأشيرات الدخول المحدثة اعتباراً من اليوم

سفاري نت – متابعات تبدأ الإمارات اعتبارا من يوم اليوم الموافق 3 أكتوبر 2022 تطبيق …