“شركة الإمارات للسيارات” تعلن عن EQE الجديدة من “مرسيدس – EQ” في أبوظبي

سفاري نت – متابعات

أزاحت ’شركة الإمارات للسيارات‘، الوكيل العام المعتمَد لسيارات ’مرسيدس-بنز‘ في أبوظبي، الستار عن سيارة EQE الجديدة، التي تُعدّ الإضافة الكهربائية بالكامل الأحدث إلى عائلة ’مرسيدس-EQ‘، وذلك خلال حفل إفطار خاص أقيم في صالة عرض ’شركة الإمارات للسيارات‘ الجديدة والمتطوّرة في العاصمة الإماراتية أبوظبي. ولقد أتاحت هذه المناسَبة المميّزة لعشّاق علامة ’مرسيدس-بنز‘ التجارية والضيوف من المهتمّين إضافة للإعلاميين الفرصة للتعرّف عن قرب على EQE الجديدة وما تتمتّع به من مستويات مبهرة من التقنيات الحديثة والتصميم الملفِت والعملانية العالية وخصائص الاتصال المتطوّرة، وذلك للمرّة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة قبل الإطلاق الرسمي للطراز الجديد في السوق خلال الفصل الثالث من العام الجاري.

تُعتبَر EQE الجديدة سيارة سيدان فاخرة كهربائية بالكامل تجمع بين المواد عالية الجودة والابتكارات المتطوّرة الملحوظة، بينما يعكس تصميمها مستويات لا تُضاهى من الحداثة العصرية. ويتضمّن الشكل الخارجي لسيارة EQE تصميماً من قوس أحادي أنيق يتناغم مع خط كوبيه مائل يمتدّ من الأمام على طول الهيكل وصولاً للجهة الخلفية. وتحتوي السيارة على نظام صوت راقٍ ثلاثي الأبعاد، مع تميُّز المقصورة الداخلية عبر الإنارة المزاجية النشطة التي تستخدِم مواداً راقية مثل الديكورات المشغولة من الأخشاب الحقيقية.

وتتمتّع EQE بمدى قيادة يصل إلى 671 كيلومتراً مع طاقة قصوى تصل إلى 215 كيلوواط، وبالتالي فإن نظام توليد الحركة في EQE يُعيد تعريف وتخطّي كل التوقّعات حول سيارة صالون متطوّرة، ويحمل إرثاً عريقاً لجيل جديد من البطاريات مع كثافة طاقة أعلى بكثير عما وفرته EQS عند إطلاقها.

تعليقاً على هذا، قال محمد غازي المومني، مدير عام ’شركة الإمارات للسيارات‘: “يسرّنا عرض EQE الجديدة في أبوظبي خلال حفل إفطار متميّز أقمناه للمرّة الأولى على الإطلاق في صالة عرضنا التي أعدنا تحديثها مؤخراً، والتي تشكّل ثورة في كيفية تفاعل العملاء مع العلامة التجارية في مواقع التواصل المباشر معهم حول العالم. وهذا الكشف غير الرسمي عن سيارة EQE الجديدة هو الإشارة الأحدث لما يحمله المستقبل من ’مرسيدس-بنز‘ و’شركة الإمارات للسيارات‘، وذلك مع تطلّعنا لمزيد من التنويع وتوفير أسطول من الطرازات المحايدة كربونياً.”

وأضاف قائلاً: “لقد حظي أيضاً ضيوفنا الأعزّاء خلال هذه المناسَبة بفرصة فريدة للتعرّف بالكامل على المنطقة الجديدة لطرازات AMG، والتي تشكّل أيضاً المرحلة الثانية والأخيرة من عملية تحديث صالة عرضنا الرئيسية.”

يُشار إلى أن ’شركة الإمارات للسيارات‘ قد أنجزت المرحلة الثانية من صالة العرض المجدَّدة حديثاً، وذلك بعد إتمام المرحلة الأولى بنهاية العام 2021. وتتميّز صالة العرض الرئيسية الواقعة على طريق المطار في العاصمة أبوظبي بكونها رقمية بالكامل، وهي تُعدّ منشأة متطوّرة جداً توفر تجربة رقمية تفاعلية متميّزة لصالح العملاء.

وتتألّق المنشأة التي جرى افتتاحها حديثاً عبر تصاميم داخلية ديناميكية وعصرية أكثر، مع اعتمادٍ للتأثيرات الضوئية العميقة، والأرضيات الفخمة، والديكورات العصرية لضمان توفير بيئة فاخرة فعلياً. وتتوزَّع 15 شاشة LED في أرجاء الصالة تعرض المحتوى الملائم، بينما تقدّم المعلومات بنمط شيّق. وفي الوقت ذاته، تسمح الشاشات الرقمية للعملاء بأن يقوموا بتخصيص المركبة التي يخطّطون لشرائها وفق رغبتهم. كما تضم صالة العرض الجديدة أول ردهة رقمية بالكامل لعرض طرازات ’مايباخ‘، وذلك باعتبار ’شركة الإمارات للسيارات‘ الوكيل المعتمَد الأول للعلامة التجارية في المنطقة. وكانت عملية التطوير قد بدأت في الفصل الثالث من 2021 مع المرحلة الأولى التي ركّزت على منطقة العرض الأساسية. أما المرحلة الثانية من عملية التطوير، فقد ركّزت على منطقة حديثة متميّزة خاصّة بطرازات ’مرسيدس – AMG‘، وهي الأولى من نوعها التي يتم تدشينها في المنطقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فيراري تكشف عن سيارة جديدة بنسخة واحدة فقط من مارانيلو

سفاري نت – متابعات  كشفت فيراري اليوم عن سيارة “إس بي 48 أونيكا”، الإضافة الأحدث …