تجديد منتجع باب الشمس الصحراوي وإعادة افتتاحه في 2023

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة كيرزنر الدولية المالكة لعلامة “أتلانتس ريزورتس آند ريزيدنسيز” ومنتجعات “ون آند أونلي” حول العالم، إطلاق مجموعة “رير فايندز” المتنوّعة لإدارة المنتجعات، وتولّي المجموعة إدارة منتجع باب الشمس الصحراويّ المتميّز في دبي، والذي تملكه شركة ميدان.

ومن المقرر أن يغلق المنتجع أبوابه ليخضع لعملية تجديد شاملة اعتبارًا من 8 مايو 2022 وسيعاد افتتاحه العام المقبل من جديد بعد إصلاح شامل تحت راية محفظة “رير فايندز”.

وسيضم المنتجع الجديد مطعمًا آسيويًا على السطح مع إطلالات مذهلة على غروب الشمس، ومنتجع The Desert Spa وبارًا عالي الجودة خالٍ من الكحول، مع التركيز على الأطعمة والمشروبات التي لا تضاهى.

وسيقدّم منتجع باب الشمس باقة واسعة من المسارات المصممة بعناية والنشاطات الشيّقة في الهواء الطلق المحضّرة بحسب متطلّبات كلّ ضيف، بما يتماشى مع تركيز علامة رير فايندز على اكتشاف هذه الوجهة بأسلوب أصيل بكل معنى الكلمة.

يضع المنتجع كلّ ملاذ في متناول ضيوفه مغامراتٍ رائعةً مثل: رياضة الفروسيّة في الصحراء، تجربة مراقبة النجوم مع علماء فلك مقيمين في المنتجع، التزلّج على الرمال بين أحضان الكثبان، الرماية، رحلات السفاري الشيّقة، سرد القصص حول النار، ركوب منطاد الهواء الساخن وغيرها من النشاطات.

علاوةً على ذلك، سيعود المسبح مترامي الأطراف الذي يعشقه الجميع، ليتنعّم الضيوف بتجربة باعثة على الراحة والسكينة، بعيداً عن زحمة حياة المدينة وضوضائها، فيما يسترخون على كراسي التشمّس وفي الأكواخ التي تعمّها أجواء من الخصوصيّة التامة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …