بالصور .. استمتع بإجازة عيد الفطر 2022 في أفضل وجهات سياحية شبابية

سفاري نت – متابعات

اقترب شهر رمضان من نهايته وهو الوقت المثالي لبدء التخطيط لقضاء إجازة عيد الفطر 2022. وفي هذا الإطار، ونقدم وجهات مناسبة للشاب لقضاء إجاز العيد نقلا عن موقع سيدتي نت.

الإمارات العربية المتحدة

تعد دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل الأماكن للاحتفال بعيد الفطر في عام 2022، حيث يحتفل بها الإماراتيون بحماس. تمزج الإمارات العربية المتحدة بين أجواء العطلات التقليدية والحديثة، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلة العيد.

تمتلئ دبي وأبو ظبي والشارقة باحتفالات الأعياد ولديها الكثير من الأنشطة لملء وقتك. تأكد من زيارة جميع المتنزهات والمتاجر المختلفة حتى تتمكن من الاستمتاع بعروض الألعاب النارية والخصومات الهائلة. هناك، لا بدّ من زيارة:

مسجد الشيخ زايد في أبو ظبي

هو مسجد ضخم حديث يمزج بين التصميم المعاصر والحرفية التقليدية، ويمزج بشكل متناغم الأساليب والتقنيات الحديثة والقديمة لإنشاء تفسير جديد للعمارة الإسلامية.
يستخدم كل من الخارج والداخل كميات كبيرة من الذهب والبلاط الفسيفسائي والزجاج لتزيين الأعمال الحجرية الرخامية البيضاء للمسجد، بينما تمزج الهندسة المعمارية نفسها بين تصاميم المساجد المختلفة للإمبراطوريات الإسلامية المتعددة.
في الداخل، تم تزيين قاعة الصلاة بأكبر سجادة معقودة يدويًا في العالم (5700 متر مربع) ومضاءة بالثريات المصنوعة من الذهب عيار 24 قيراطًا والكريستال.

حديقة زعبيل

حديقة زعبيل هي مساحة خضراء جميلة قائمة على التكنولوجيا وتقع على الجانب الشرقي من دبي. لديها ثلاث مناطق، وهي منطقة التقنية ومنطقة الاتصالات ومنطقة الطاقة البديلة. يعرض المناظر الطبيعية الرائعة، ويضم مسارات للركض، وأماكن للنزهات، ومتنزه تقني، وبحيرة، وإطار دبي، ومرافق لتناول الطعام، ومركز تعليمي ترفيهي للأطفال.

شرم الشيخ

شرم الشيخ هي واحدة من أشهر وجهات العطلات في مصر. توفر شرم الشيخ للمسافرين فرصة للمشاركة في العديد من تقاليد عيد الفطر والعديد من الأنشطة المريحة. والجدير بالذكر أن شرم الشيخ من أفضل الأماكن لممارسة رياضة الغوص والرياضات المائية الأخرى. عند الزيارة لا بدّ من قصد:

محمية رأس محمد الوطنية

تقع شبه الجزيرة هذه، المحاطة ببعض أكثر مواقع الغوص روعة في العالم، على بعد 38 كيلومترًا جنوب شرم الشيخ، وهي موطن لشواطئ رائعةوثاني غابات المنغروف في العالم.
بينما تركز رحلات الغوص على الشعاب المرجانية البحرية، تستكشف الرحلات اليومية البرية إلى رأس محمد البيئة الصحراوية لشبه الجزيرة وشواطئها مع توقف للسباحة والغطس على طول الطريق. أفضل الشواطئ هي Old Quay Beach وشاطئ العقبة.

خليج نعمة

يحيط بخليج نعمة شاطئ رملي أبيض وأشجار النخيل المتمايلة. هناك الكثير من المطاعم والمقاهي ومحلات بيع التذكارات.
بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن عطلة مليئة بالحمامات الشمسية، فإن خليج نعمة هو أحد أفضل الخيارات في مصر. تحتوي منطقة الشاطئ بأكملها على مرافق ممتازة، بما في ذلك مظلات وكراسي استلقاء للتشمس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …