بالصور .. أشهر فنادق ومنتجعات زاكينثوس اليونانية

سفاري نت – متابعات

تعد جزيرة زاكينثوس الخلابة، بخلجانها الهادئة وشواطئها الذهبية، ثالث أكبر جزر البحر الأيوني، وتوفر فرص ممتعة لمحبي الشاطئ. في الآتي، جولة على أشهر فنادق ومنتجعات زاكينثوس عند السياحة في اليونان نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق وأجنحة ذا باي

يقع فندق وأجنحة ذا باي ذو الـ 5 نجوم في أراضي واسعة وتحيط به الحدائق على شاطئه الرملي الخاص في فاسيليكوس. يمكن للضيوف الاستمتاع بأسرّة التشمس على الشاطئ مجانًا ومسبح بمساحة 250 مترًا مربعًا. تم تزيين غرف وأجنحة الضيوف بألوان محايدة مع مفروشات حديثة.

جميع الوحدات مكيفة وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وثلاجة. تحتوي بعض الغرف على منطقة معيشة منفصلة. تتمتع الشرفات بمناظر تطل على البحر الأيوني أو الجبل والحديقة.

يوفر مكان الإقامة مطعمًا داخليًا وخارجيًا، ويمكن للضيوف تناول وجبة إفطار على طراز البوفيه كل صباح. سيجد الضيوف الأكثر نشاطًا ملعبي تنس في الموقع، فضلاً عن مرافق الساونا وحوض الاستحمام الساخن. يقع مكان الإقامة على بعد 14 كم تقريبًا من مدينة زانتي و 16 كم من المطار.

أولي أول سويت هوتل

يقع أولي أول سويت هوتل على بعد 11 دقيقة سيرًا على الأقدام من شاطئ تسيليفي، ويضم عددًا من وسائل الراحة بما في ذلك مسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية وتراس. يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الكونسيرج. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع المناطق.

تحتوي الوحدات في الفندق على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة. يوفر الفندق بعض الوحدات التي تشمل شرفة وإطلالة على البحر، وتحتوي الغرف على حمام خاص ومكتب. تحتوي جميع غرف الضيوف في مكان الإقامة على تكييف وخزانة ملابس.

يمكن للضيوف في الفندق الاستمتاع بوجبة إفطار أمريكية. يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم الموجود في الموقع والذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية. يقع المتحف البيزنطي على بعد 2.9 كم من مكان الإقامة، في حين يقع متنزه تسيليفي المائي على بعد 2.2 كم. يقع أقرب مطار وهو مطار زاكينثوس الدولي “ديونيسيوس سولوموس” على بعد 6 كم من مكان الإقامة.

منتجع ليزانتيه بلو إكسكلوسيف بيتش

يقع منتجع ليزانتيه بلو إكسكلوسيف بيتش على الساحل الشرقي لجزيرة زاكينثوس، ويوفر إطلالات خلابة عبر المياه إلى كيفالونيا، ويقدم للضيوف طعمًا لأرقى الأشياء في الحياة. من الأشياء التي تجعل هذا الفندق جذاباً هو حقيقة أنه مخصص لملاذ للبالغين. هذا يعني أن الأزواج في شهر العسل والآباء الذين يرغبون في أخذ استراحة من الصغار سيكونون قادرين على الاسترخاء بأسلوب نقي هنا. من المؤكد أن الأزواج سيحبون الاسترخاء في أحد الأجنحة الفسيحة المطلة على البحر، حيث سيتم التعامل معهم في المسبح الخاص بهم مع حافة لا متناهية بالإضافة إلى الكثير من الخصوصية واللمسات الفخمة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …