بالصور .. أفخم وأفضل شاليهات ومنتجعات الرياض

سفري نت – متابعات

لا يكتمل برنامج عطلة نهاية الأسبوع في السعودية دون قضاء يومٍ في شاليهٍ، أو منتجعٍ بصحبة العائلة والأصدقاء، والاستمتاع بالأجواء الهادئة فيه، والمناظر الجميلة، التي تصفي على النفس الراحة والسعادة.وتعدُّ زيارة الشاليهات في السعودية عادةً وطقساً من الطقوس ،حيث يجتمع الأهل والأحبة والأصدقاء لتبادل الأحاديث، واحتساء القهوة العربية، والاستمتاع بالسباحة، ولعب الورق في أجواءٍ رائعة، يسودها المزاح نقلا عن موقع سيدتي نت.

هذا إلى جانب فعاليات تحضير الطعام، والجلسات النسائية الخاصة الصاخبة بالرقص والغناء، ولهو الأطفال بالألعاب التي يضمُّها المكان.

وتشترك الشاليهات في السعودية بمواصفاتٍ خاصة، منها احتواؤها على مسبحٍ واحدٍ على الأقل، ووجود منطقةٍ لألعاب الأطفال، والجلسات العربية الأرضية والـ “مودرن”، وزوايا الشواء، وغرف الجلوس والنوم.

,ولنزهة مميَّز ولا تنسى، تُطلعك “سيدتي نت” فيما يلي على مجموعةٍ من أفخم شاليهات الرياض، وأبرز ما تضمُّه من وسائل الترفيه.

منتجع ولف

يوفر منتجع ولف، الواقع في حي العمارية على بُعد 40 دقيقة بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي، 20 شاليهاً بغرفٍ فخمةٍ ومطلةٍ على مناظر خلَّابة.

ويوجد في المكان موقف سياراتٍ مجاني، ويضمُّ جلساتٍ خاصة، تطلُّ على حمامات السباحة، وأخرى على مناطق زُيِّنت بالشلالات الصناعية، والنباتات الخضراء المريحة للنفس والعين.

شاليهات لامسي

المكان الأمثل للتجمُّعات العائلية. تقع شاليهات لامسي ، بحي الرمال على بُعد خمسة كيلومترات من سوق الجمال، وتضمُّ منطقةً خاصةً للعب الأطفال، وجلساتٍ عربية، توفر أجواءً في غاية الروعة والجمال، إذ تطلُّ على نوافير وديكورات تراثية، إلى جانب غرف النوم والجلوس المريحة والواسعة.

شاليهات أنتولا

تقع في حي الثمامة بالقرب من دوار العويضة، وتعدُّ مكاناً مثالياً للاستمتاع بالعيد، حيث يوجد في كل شاليهٍ غرفٌ فخمة، تطلُّ على حمامات سباحةٍ خاصةٍ بكل شاليه، ومناطق للجلوس والتسامر وسط طبيعةٍ رائعة، إلى جانب توفير كافة الخدمات اللازمة من إنترنت، وأدواتٍ مطبخية، وخدمة توصيل الطلبات من الـ “سوبر ماركت”.

منتجعات أسبار الفندقية

على بُعد 14 كيلومتراً من “الحكير لاند”، وخطواتٍ قليلةٍ من محطة القطار، توجد منتجعات أسبار الفندقية، وهي عبارةٌ عن عشرة شاليهاتٍ فاخرة، لكلٍّ منها حمامُ سباحةٍ خاص، وشرفةٌ مطلةٌ على هذا الحمام، إضافةً إلى مناطق خضراء واسعة للسهر وقضاء عيدٍ جميلٍ لا ينسى.

شاليهات ذا كورنر

تتكوَّن من ثماني غرفٍ فاخرة، تضمُّ كلٌّ منها نافذةً واسعةً، تطلُّ على حديقةٍ وحمام سباحة. كذلك يوفر المكان جلساتٍ عائلية مريحة، وخدماتٍ فندقية مميَّزة، مثل غسيل وكي الملابس.وتقع شاليهات ذا كورنر في حي الرمال على بُعد 30 دقيقة من مطار الملك خالد الدولي.

شاليهات لازورد

 في شاليهات لازورد، الواقعة شمال الرياض، وتحديداً مخطط درة الشمال في الجبيلة، مسطحاتٌ خضراء واسعة، وغرف نومٍ، وصالات جلوسٍ كبيرة، تطلُّ على حديقةٍ خاصة، إضافةً إلى مسابح خاصة ذات جلساتٍ خارجية، ونظام رذاذٍ لتلطيف الأجواء، ومواقف للسيارات، وزاوية للشواء، وألعاب أطفالٍ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاحها فندق جراند حياة برشلونة، أوّل …