شركة سناب تطرح طائرة من دون طيار لالتقاط الصور

سفاري نت – متابعات

أطلقت شركة Snap، الشركة المالكة لتطبيق “سناب شات”، القطعة الثانية من أجهزتها، وهي طائرة بدون طيار صغيرة الحجم وذات حجم صغير تسمى Pixy، مصممة لالتقاط صور سيلفي نقلا عن موقع سيدتي نت.

وتهدف الشركة إلى إمكانية الوصول مع Pixy، التي تحتوي على زر بدء بسيط وقرص وضع بدلاً من وحدة التحكم، وتزن 101 جرام ولها غلاف بلاستيكي أصفر لامع.

لاستدعاء الطائرة بدون طيار، يقوم المستخدمون ببساطة برفع راحة يدهم ويطلب منهم الهبوط بأيديهم برفق.

وتطلق الشركة على Pixy اسم “كاميرا الطيران الودية” التي تعمل كمرافق لتطبيق Snapchat للوسائط الاجتماعية. يأتي ذلك بعد ست سنوات من إطلاق أول منتج للأجهزة للشركة، نظارة Spectacles، والتي لا تزال في السوق.

وقال الشركة في بيان: “أنشأنا Snapchat أولاً كطريقة جديدة لاستخدام الكاميرا للتعبير عن الذات والتواصل.. من العدسات إلى نظارة Spectacles، هناك العديد من الطرق لمشاركة منظورك. اليوم، نرتقي بقوة وسحر كاميرا Snap إلى آفاق جديدة”.

تحتوي Pixy على كاميرا أمامية لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو وكاميرا سفلية للتنقل. إنها تطير على واحد من أربعة مسارات طيران محددة مسبقًا يختارها المستخدمون عن طريق تدوير القرص.

يرى وضع Hover أن الطائرة بدون طيار تطفو أمام المستخدم، بينما تقوم Reveal بتحريك الطائرة إلى الوراء وترفعها لأعلى قليلاً، لإبراز البيئة المحيطة ببطء.

في وضع المتابعة، يتتبع Pixy المستخدم أثناء تحركه، بينما في Orbit، يرتفع عالياً في الهواء ويدور في دائرة بزاوية 360 درجة حوله.

في كل من وضعي Hover وFollow، يمد المستخدمون أيديهم في أي وقت للإشارة إلى الطائرة بدون طيار للهبوط عليها، بينما في Orbit and Reveal، تم تصميم Pixy للعودة إلى موضع البداية وستشير بضوء أخضر عندما تكون جاهز للرسو على راحة اليد.

تمتلك Pixy سعة تخزين تبلغ 16 جيجا بايت، تكفي لحوالي 100 مقطع فيديو أو 1000 صورة، وتنقل الملفات لاسلكيًا إلى هاتف المستخدم حيث تحفظها في Snapchat Memories.

من هناك، يمكن للمستخدمين تطبيق أدوات التحرير الخاصة بـ Snapchat وعدسات الواقع المعزز ومكتبة الموسيقى، ثم مشاركة إبداعاتهم داخل التطبيق أو تصديرها إلى نظام أساسي آخر.

يتيح تطبيق Snapchat أيضًا للمستخدمين تعديل إعدادات Pixy، وتغيير العناصر مثل أوقات الرحلات في أوضاع مختلفة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سامسونج تخطط لدعم سلسلة هواتف Galaxy S22 بمميزات Galaxy AI

سفاري نت – متابعات أكدت أحدث التفاصيل التي جاءت من شركة سامسونج على أن العملاق …