بالصور .. أفضل الفنادق الفاخرة في دبي على البحر

سفاري نت – متابعات

دبي هي موطن لفروع جميع العلامات التجارية الفندقية الفخمة الأكثر شهرة في العالم، ويقدم بعضها أكثر من موقع واحد في الإمارة. تقع العديد من المنتجعات الشاطئية الفخمة في نخلة جميرا، وتجمع بين أماكن الإقامة المرفهة وبيئات تناول الطعام المتعددة والشاطئ الواسع والرياضات المائية. في الآتي، أفخم فنادق دبي على البحر نقلا عن موقع سيدتي نت.

اتلانتس النخلة

أحد أكثر المواقع زيارة في دبي، فلا عجب أن تظهر هذه الوجهة الخمس نجوم في جزيرة النخلة على العديد من البطاقات البريدية، وصور سيلفي للعطلات ومنشورات إنستغرام. يمكن للنزلاء أن يتوقعوا الترفيه اللامتناهي مع منافذ تناول الطعام ذات التصنيف الأعلى وتجارب الأحواض المائية الفريدة والمآثر المعمارية الرائعة في هذا الفندق الفاخر المشهور عالميًا.

يمتد المنتجع الضخم على عدة أفدنة، ويوفر أكثر من 1500 غرفة وأجنحة حصرية و “أجنحة فاخرة”، بما في ذلك الغرف المرغوبة تحت الماء
أماكن الإقامة هنا مذهلة حقًا ، مع خيارات تشمل أجنحة مميزة ، والتي تشمل أجنحة “تحت الماء” بجدران من الزجاج تطل على أحد أحواض السمك بالمنتجع. تحتل المنطقة الواقعة فوق القسم المفتوح العملاق للفندق جناح رويال بريدج الشهير ، وهو أحد أفضل وأغلى الفنادق في دبي.
أكثر من مجرد منتجع شاطئي ، مع وجهات داخل المنشأة مثل Aquaventure Waterpark وThe Lost Chambers Aquarium وDolphin Bay.

منتجع فور سيزونز دبي جميرا بيتش

يوفر منتجع فورسيزونز دبي الرائع على شاطئ الجميرا تجربة حقيقية من فئة الخمس نجوم على شاطئ الخليج العربي. تقع في منطقة جميرا بيتش، بعض الغرف والأجنحة تطل على البحر، وبعضها يطل على أفق وسط المدينة، وبعضها يطل على المنتجع الداخلي. تحتوي جميعها على شرفات مفروشة وحمامات رخامية جميلة تشبه السبا.
يحتوي المنتجع على الكثير من وسائل الراحة والأنشطة للعائلات، ويقدم برنامج Kids for All Seasons المجاني أنشطة خاضعة للإشراف طوال اليوم. تحصل العائلات المقيمة في المنتجع أيضًا على أربع تذاكر دخول إلى دبي باركس آند ريزورتس (موشنجيت وبوليوود ومدن ملاهي ليغولاند).
يعد Pearl Spa في المنتجع واحة في المدينة مع مجموعة من علاجات التجميل والجلد والتدليك جنبًا إلى جنب مع المسبح الداخلي الخاص به. يوجد أيضًا مسبح خارجي كبير وحر الشكل ومسبح إضافي للبالغين فقط.
عندما تشعر بالجوع، هناك قائمة طعام آسيوية تركز على المأكولات البحرية في Sea Fu، وهي تجربة تناول طعام على طراز السوق العربي في Suq أو جرب شاي، مقهى الشرفة الخارجي غير الرسمي. يوجد أيضًا مطعم Folia، وهو مطعم نباتي يقع في حديقة، وقاعة طعام صغيرة فخمة على الجانب الآخر من المدخل الرئيسي في منطقة قناة دبي المائية الترفيهية.

ماندارين أورينتال جميرا

يقع هذا المنتجع الفخم على شاطئ البحر شمال منطقة جميرا بيتش في جميرا، وهو منتجع شاطئي مطور حديثًا. تقع على شبه جزيرة، لذلك هناك مناظر مطلة على البحر وباتجاه أفق وسط مدينة دبي على الجانب الآخر.
الغرف والأجنحة حديثة، لكنها فخمة بشكل استثنائي، مع لمسات مثل الردهات المكسوة بألواح من خشب البلوط والحمامات الرخامية الشبيهة بالمنتجع الصحي. يحتوي بعضها على شرفات مفروشة، مما يتيح لك الاستفادة من مناظر البحر أو برج خليفة.
تشمل خيارات تناول الطعام في Foodie مطاعم يديرها المشاهير ، مثل Tasca by Jose Avillez و Netsu by Ross Shonhan ، جنبًا إلى جنب مع براسيري على شاطئ البحر، وشواء على المسبح.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ستيلا ستيس تدخل المملكة وتفتتح أول مفهوم للضيافة مرتكزة على التكنولوجيا

سفاري نت – متابعات تعلن شركة ستيلا ستيس، الشركة الإماراتية الرائدة، عن توسع أعمالها لتدخل …