فندق إيبيس ستايلز ديرة يفتتح أبوابه في دبي بسعة 143 غرفة

سفاري نت – متابعات

كشفت علامة إيبيس ستايلز العصرية للفنادق الصديقة للبيئة التابعة لمجموعة أكور والمعروفة بتصاميمها المبتكرة والإبداعية، عن الافتتاح المرتقب لفندقها الجديد إيبيس ستايلز ديرة.

ويقع الفندق المؤلف من 143 غرفة في قلب مركز التراث في دبي وبالقرب من عدد كبير من المعالم الثقافية حيث يعتبر الفندق الخامس من نوعه للمجموعة في إمارة دبي النابضة بالحياة.

ويتمتع فندق إيبيس ستايلز ديرة بموقع مثالي في قلب إحدى المناطق التاريخية في المدينة ويقدم للضيوف منظورًا جديدًا لقطاع الضيافة الحديث، فهو بمثابة مكان إقامة أنيق يمكّن الضيوف من استكشاف أبرز المعالم والوجهات المحلية في المدينة.

كما يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من عجائب دبي التاريخية حيث يتيح للضيوف فرصة فريدة لاستكشاف الأسواق الممتعة والتجول على طول الواجهة البحرية الخلابة للخور واكتشاف العديد من المعالم الثقافية في المنطقة مثل قرية التراث في دبي.

ويجسّد تصميم إيبيس ستايلز ديرة جمال الخط العربي والمزيج الحضري للمنطقة الغنية بالتراث فيما يعكس العناصر الحديثة بأناقة من خلال الألوان والتصاميم.

ويتألّف الفندق النابض بالحياة من 6 طوابق، ويضم مجموعة من مختلف أنواع الغرف بما في ذلك الغرف العائلية التي يمكن فتحها بشكل متقابل بسهولة، مما يجعل من الفندق الوجهة المثالية للمسافرين بداعي الترفيه والعمل على حدٍ سواء.

ويقدم إيبيس ستايلز ديرة أربع تجارب مميزة لتناول الطعام تلبي مجموعة متنوعة من الأذواق والتفضيلات، فيقدم مطعم “ليليز غاردن” الفسيح والمفتوح في الطابق الأرضي الأطباق الطازجة والمأكولات النباتية وبوفيه فطور يومي، كما ويقدم مجموعة مختارة من أطباق الفطور والغداء والعشاء المحضرة باستخدام منتجات طازجة من مصادر محلية.

ويتميّز المسبح اللامتناهي على السطح بإطلالاته البانورامية على أفق دبي القديمة وخور دبي والأفق الساحر للخليج العربي، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بإطلالات آسرة على غروب الشمس من سكاي لاونج.

ويقع “سبورتس بار” في الطابق الثاني من الفندق وهو وجهة مريحة ومفعمة بالألفة تقدم المأكولات المنزلية والوجبات الخفيفة والمشروبات وهو مثالي للأصدقاء الذين يرغبون بمشاهدة المباريات الرياضية الحية عبر سبع شاشات تلفزيون كبيرة؛ أما عشاق المشروبات الساخنة والوجبات الخفيفة الصحية والحلويات المخبوزة، فبإمكانهم التوجه ردهة الفندق.

ويمكن لرواد الأعمال الاستفادة من غرفتي الاجتماعات المجهزتين بالكامل بجهاز عرض بشاشة مسطحة وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة واي فاي مجانية تلبي كافة احتياجات العمل.

وتشمل المرافق الأخرى في الفندق صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل في الطابق العلوي تتميز بإطلالات خلابة على دبي القديمة بالإضافة إلى منطقة الأطفال المرحة والمصممة بشكل حيوي في الردهة والتي تستقبل الصغار على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

ويقع فندق إيبيس ستايلز ديرة على مرمى حجر من المراكز الثقافية والتراثية الرئيسية في دبي بما في ذلك التوسعة الجديدة لسوق الذهب وسوق التوابل والمنسوجات، وعلى مقربة من محطة مترو وحافلات سوق الذهب، ويقع مطار دبي الدولي على بعد 15 دقيقة بالسيارة من الفندق، بينما تقع مناطق الجذب السياحي الرئيسية بما في ذلك لا مير ودبي مول وبرج خليفة على بعد 20 دقيقة فقط بالسيارة.

ويستقبل الفندق الحجوزات على الإقامات الطويلة والقصيرة اعتبارًا من 15 أبريل ويمكن إجراء الحجوزات على الموقع الإلكتروني أو الهاتف أو البريد الإلكتروني.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بعروض موسم الصيف وعيد الأضحى 2022 في فندق رافلز النخلة دبي

سفاري نت – متابعات يدعوكم فندق رافلز النخلة دبي للاستمتاع بعطلة رائعة مع العائلة و …