القرية العالمية بدبي تعود في 25 أكتوبر القادم بموسم جديد

سفاري نت – متابعات

تستعد القرية العالمية بدبي بمجموعة جديدة من التجارب لاستقبال زوارها في موسمها الــ 27 الذي ينطلق في 25 أكتوبر 2022، لتواصل النجاح القوي الذي تحقق في الدورة الـ 26، التي اختتمت في 7 مايو 2022، وشهدت استقبال عدد قياسي من الزوار بلغ 7.8 مليون ضيف منذ انطلاق موسمها في 26 أكتوبر 2021.

وشهدت القرية العالمية تطوراً ملحوظاً لتصبح وجهةً رئيسية للعروض الترفيهية متعددة الثقافات التي ترتقي بتجارب الضيوف من المنطقة والعالم إلى مستويات جديدة.

وجاء ذلك تزامناً مع الحركة السياحية النشطة التي شهدتها دولة الإمارات العربية المتحدة، كواحدة من أكثر الوجهات العالمية إقبالاً مع توافد ملايين الضيوف إليها لزيارة إكسبو 2020 دبي.

وقد شهد الموسم الغني بالأحداث الممتعة مجموعةً شيّقة من العروض، والمهرجانات، والفعاليات، والحفلات الموسيقية الحيّة.

وفي ظل الإقبال الاستثنائي، قررت إدارة القرية العالمية تمديد الموسم 26، وإتاحة الفرصة للضيوف للاستمتاع باحتفالات عيد الفطر السعيد لأول مرة في تاريخها.

ويعتبر الموسم المنصرم الأطول على الإطلاق، حيث استقبلت الوجهة ضيوفها لمدة 194 يوماً، متخطية عتبة الرقم القياسي السابق بأربعة أيام.

وتماشياً مع التزام القرية العالمية باعتماد سياسة الدفع الذكي، تبنت أكثر من 94% من المنافذ العاملة في الوجهة إجراء عمليات الدفع باستخدام البطاقات البنكية هذا الموسم.

وقد رحب الضيوف بميزة الدفع الذكي التي ترتقي بمستويات الراحة، فقد سجلت نسبة المدفوعات الرقمية ارتفاعاً بنسبة 300% خلال الموسم 26.

وتهدف الوجهة إلى اعتماد خدمات الدفع باستخدام البطاقات والتطبيقات الذكية بنسبة 100% لتشمل جميع المنافذ في الموسم القادم 27.

وكانت القرية العالمية قد شهدت أيضاً زيادة هائلة وصلت إلى نسبة 700% في مبيعات التذاكر عبر الإنترنت، والتي جاءت من خلال تطبيق القرية العالمية للهواتف الذكية سهل الاستخدام والموقع الإلكتروني، إذ يوفر كلاهما تجربةً مميزة للضيوف.

كما يوفر تطبيق القرية العالمية للهواتف الذكية، الحائز على جوائز، تجربةً شخصية جديدة وسلسة أثناء التنقل، وهو ما انعكس في زيادة عدد تحميلات التطبيق هذا الموسم على نحو قياسي، حيث ارتفع عدد المستخدمين بنسبة 149% وعدد مرات تحميل التطبيق بنسبة 237% مقارنةً بـالموسم 25.

وأضافت الوجهة ميزات جديدة في تطبيقها سهل الاستخدام لمساعدة الضيوف على تخطي قوائم الانتظار والاستمتاع بالعروض الحصرية والاستفادة بأكبر قدر ممكن من التجارب في قلب الروائع.

وبالإضافة إلى ذلك، أطلقت القرية العالمية بوابة رقمية متكاملة وشاملة لشركائها التجاريين في قطاع السفر لتمكينهم من تصميم باقات مخصصة لعملائهم الراغبين بزيارة الوجهة.

كما شهدت القرية العالمية، وبالتزامن مع زيادة عدد السياح في دبي وتزايد رحلات السفر الجوي، ارتفاعاً بنسبة 595% في مبيعات التذاكر من الشركات العاملة في مجال السفر مقارنةً بالموسم 25 و200% عن الموسم السابق عروض واسعة النطاق تناسب جميع الأذواق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تجربة ترفيهية تقنية يحققها موسم جدة لألعاب الواقع الافتراضي

سفاري نت – متابعات استقطبت ألعاب الواقع الافتراضي “VR” بمناطق موسم جدة الكثير من زوار الموسم من فئة الشباب …