شقق ماريوت التنفيذية تفتح أبوابها في قلب الخُبَر

الخُبر – سفاري نت

تعلن شقق ماريوت التنفيذية، التابعة لبرنامج Marriott Bonvoy الذي يضمّ 30 علامةً فندقيّة رائعة، عن افتتاح شقق ماريوت التنفيذية الخُبَر. تقع هذه الشقق السكنية الراقية بالقرب من أبرز مناطق التسوّق والأعمال في المدينة، وتلبّي الطلب المتزايد على شقق راقية مجهّزة بكافة وسائل الراحة للمسافرين الذين يرغبون في الإقامة لفترة أطول، سواء كانوا من السيّاح أو رجال الأعمال.  

وقد علّق الشيخ محمد بن جمعة، رئيس مجلس إدارة شركة منصور بن جمعة وأولاده القابضة، بالنيابة عن الشركة المالكة لشقق ماريوت التنفيذية الخُبَر، قائلاً: “يسرّنا إطلاق هذه الشقق الراقية التي تقدّم خدمات متكاملة لتلبية متطلبات المسافرين الذين يودّون الإقامة لفترة قصيرة أو طويلة في موقع استراتيجي في المدينة. وسوف تعكس شقق ماريوت التنفيذية الخُبَر أساليب عيش جديدة تضمن للنزلاء إقامةً فاخرةً ومريحةً وتقدّم لهم خدمة عالمية المستوى، ممّا يجعل منها العنوان المثالي للمسافرين من رجال الأعمال، أو للسياح الذين يودّون تمضية أطيب الأوقات في المدينة أو للعائلات التي ترغب في قضاء عطلة مميزة. ونحن نفتخر بأن نساهم في قطاع السياحة المزدهر في المملكة العربية السعودية وأن ندعم رؤية 2030”. 

ومن جهته، صرّح أحمد حزيّن، نائب الرئيس الإقليمي لشركة ماريوت الدولية في المملكة العربية السعودية، والبحرين ومصر، قائلاً: “يسرّنا توسيع انتشارنا في المملكة العربية السعودية مع افتتاح شقق ماريوت التنفيذية في مدينة الخُبَر المليئة بالحيوية. فمن خلال افتتاح هذه الشقق التنفيذية، نوفّر حلّاً مثالياً للمسافرين من رجال الأعمال أو السيّاح الذين يبحثون عن إقامة راقية تشمل كافة وسائل الراحة والخدمات تماماً كما ولو كانوا في منازلهم.” 

يضمّ مشروع شقق ماريوت التنفيذية الخُبَر 268 شقةً سكنيةً عصرية، وتتألف هذه الشقق الواسعة من غرفة أو غرفتَي أو ثلاث غرف نوم، مساحاتٍ منفصلةً للمعيشة والنوم والعمل ليستمتع الضيوف بأقصى درجات الراحة خلال فترة إقامتهم. والجدير ذكره أنّ المشروع يجسّد مفهوم العيش الراقي الذي يترافق مع وسائل الراحة العصرية، ليحافظ بذلك على التزامه بتوفير مجموعة كاملة من الشقق التي تقدّم خدمات عالية الجودة. 

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بخيارات متنوّعة في المطعم الذي يستقبل زوّاره طوال اليوم ضمن أجواء حيوية ومعاصرة ومريحة، ليشكّل عنواناً مثالياً للّقاءات الشخصية أو الرسمية. يقدّم هذا المطعم العصري المريح قائمةً فريدةً من أطباق الفطور والغداء والعشاء. ومن جهة أخرى، يمكن للضيوف أيضاً أن يحضّروا أطباقهم بأنفسهم، لأنّ كافة الشقق مزوّدة بمطبخ مجهّز بالكامل مع برّاد وفرن ومايكرويف وغسّالة صحون وماكينة تحضير قهوة وأواني الطهي.  

بالإضافة إلى ذلك، يشمل مشروع شقق ماريوت التنفيذية الخُبَر مجموعة من مرافق العناية بالصحة والعافية للرجال والنساء، إذ تضمّ نادياً رياضياً فائق الحداثة، ومركز سبا مع 6 غرف توفّر كل منها مجموعة من الخدمات لتجديد الطاقة البدنية والذهنية، مع مسبح داخلي وصالون تجميل للنساء.  

تُرضي شقق ماريوت التنفيذية الخُبَر متطلبات رجال الأعمال، خاصةً وأنّها تضمّ صالةً تنفيذيةً تتيح إمكانية الدخول إلى مرافق الأعمال، ناهيك عن مركز مخصّص للمؤتمرات مع 6 قاعات للاجتماعات. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بعروض موسم الصيف وعيد الأضحى 2022 في فندق رافلز النخلة دبي

سفاري نت – متابعات يدعوكم فندق رافلز النخلة دبي للاستمتاع بعطلة رائعة مع العائلة و …