موسم جدة يستأنف فعالياته ويستقبل الزوار

سفاري نت – متابعات

تستأنف مناطق موسم جدة الست أنشطتها، اليوم، وذلك بعد تعليقها لمدة 3 أيام، كما جميع منصات بيع التذاكر أعادت قيمة الحجوزات المسبقة، قبل إعلان فترة التوقف، إلى المحافظ الإلكترونية للزائرين، على أن تعود لاستقبال حجوزاتهم في مختلف المناطق والفعاليات المصاحبة، بدءًا من اليوم وفقًا للجدولة الجديدة.

وكانت المناطق، التي تم إيقاف فعالياتها الغنائية، والموسيقية، وعروضها المسرحية، وألعابها النارية، هي: آرت بروميناد، جنغل، نادي اليخوت، حديقة الأمير ماجد، فيوجن وجدة سوبردوم.

وتبدأ “جدة بيير” إحدى أبرز مناطق موسم جدة، في استقبال زوارها من مختلف الفئات العمرية، حيث تُعد أكبر مدينة ملاهي متنقلة على البحر الأحمر، تضم أكثر من 40 لعبة مختلفة، منها ألعاب وتجارب عالمية، وكذلك أقسام مخصصة للمتاجر والمطاعم ومناطق للاسترخاء.

وتناسب المنطقة الترفيهية جميع أفراد العائلة، حيث تحتضن منطقتين مختلفتين، وهي: “الحديقة الملونة” المخصصة للأطفال، وتضم نفقًا مصنوعًا من الورد، يوصل زوارها الأطفال إلى منطقة ألعاب كبيرة، ليلتقوا فيها بشخصيات كرتونية عديدة منها، LoL، Bllippi، وPeppa، أما المنطقة الأخرى فتحمل اسم “أدرينالاند”، وهي مخصصة لألعاب الكبار، تضم عدة فعاليات، وتجارب، صُممت مناسبة لهم.

كما تنظم فعالية مهرجان الصيف للألعاب، إحدى فعاليات موسم جدة، العرض المسرحي الأول المخصص للأطفال، من تقديم “سعودي ريبورتزز” أبرز مؤثري منصة “اليوتيوب”، وسيقدم “سعودي ريبورتز” تحديات ومسابقات تم عرضها في قناتهما سابقًا، ولكن هذه المرة بمشاركة الجمهور.

وتأتي فكرة العرض امتدادًا لما يقدمه التوأم عبد الله وعبد العزيز بكر في قناتهما الموجهة للأطفال والمراهقين باسم “سعودي ريبورتز” عبر اليوتيوب، التي بدأ نشاطها منذ عام 2015، محققة 8 ملايين مشترك حتى الآن.

ويُعد مهرجان الصيف للألعاب أحد أكبر المهرجانات في جدة، حيث يجمع أكثر من 40 علامة تجارية عالمية مخصصة في مجال الألعاب، بجانب تقديم أكثر من 25 ركنًا ترفيهيًا، ويستقطب مجموعة من كبار المؤثرين العرب على منصة اليوتيوب أصحاب المحتوى الموجه للأطفال.

سيُقام مهرجان صيف الأطفال في جدة سوبر دوم بين فترة 17 إلى 23 مايو، وسيتضمن عدد من الفعاليات الترفيهية والتعليمية والمسرحية للأطفال، وتبدأ أسعار تذاكر الدخول 50 ريالًا عل الشخص.

وتجتمع في منطقة “جدة ويفز” الأنشطة المائية الأمتع في مكان واحد، حيث ستفتح هذه الفعالية أبوابها يوم الأربعاء 18 مايو، وستستمر حتى نهاية موسم جدة، وتبلغ سعر التذكرة على الشخص 83 ريالًا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تجربة ترفيهية تقنية يحققها موسم جدة لألعاب الواقع الافتراضي

سفاري نت – متابعات استقطبت ألعاب الواقع الافتراضي “VR” بمناطق موسم جدة الكثير من زوار الموسم من فئة الشباب …