بالصور .. أفضل الفنادق والمنتجعات في صلالة مناسبة للعوائل

سفاري نت – متابعات

صلالة هي عاصمة محافظة ظفار بسلطنة عُمان. صلالة مليئة بالشواطئ المتلألئة ومزارع الموز والشعاب المرجانية الرائعة. سواء كنت تبحث عن عطلة نهاية أسبوع أو مجرد عطلة ممتعة على الساحل، تجذب صلالة العائلات لقضاء إجازة ممتعة. وفي هذا الإطار، ونقدم أفضل الفنادق والمنتجعات المناسبة للعائلات في صلالة نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق ومساكن الفنار

يقع فندق ومساكن الفنار في صلالة على الشاطئ مباشرةً، ويضم مركز سبا ونادي للأطفال. يمكن للضيوف الاستمتاع بمطعم البوفيه أو Aubergine وهو مطعم انتقائي متوسطي. تتميز كل غرفة في هذا الفندق بأنها مكيفة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. تشمل بعض الوحدات منطقة جلوس.

تتميز بعض الغرف بإطلالات على البحر أو الجبال أو المسبح. الجناح المطل على البحر به تراس رومانسي يضم جاكوزي خاص. سوف تجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومتجر هدايا وترفيه في مكان الإقامة. خلال الخريف، تتوفر خدمات تأجير الدراجات مقابل تكلفة إضافية. يحتوي هذا الفندق على منطقة شاطئ خاص وتتوفر خدمة تأجير السيارات. يمكنك لعب التنس في الفندق أو الانضمام إلى الأنشطة المائية. استمتع بالقرب من هوانا أكوا بارك، أكبر مدينة مائية في عمان.

ويندام جاردن صلالة مرباط

يقع فندق ويندام جاردن صلالة مرباط ذو الـ 5 نجوم في منطقة Mirbat Cove الهادئة، ويوفر وصولاً مباشرًا إلى الشاطئ ذي الرمال البيضاء. ويتميز بمسبح حر بمساحة 2000 متر مربع ومركز للغوص وملعب تنس. تتميز الغرف في فندق ويندهام جاردن صلالة مرباط بأثاث حديث وشرفات مع إطلالات خلابة على المحيط الهندي أو المسبح. تحتوي كل غرفة مكيفة على خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وحمام خاص مع حوض استحمام.

يمكن للضيوف الاسترخاء حول المسبح المصمم على طراز البحيرة أو الشاطئ. يوفر السبا علاجات مساج بالي تقليدية. كما يوفر المنتجع حوض استحمام ساخن وجيم يعمل على مدار 24 ساعة. يقع وسط المدينة ومطار صلالة الدولي على بعد ساعة واحدة فقط بالسيارة من الفندق. تقع أطلال خور روري المدرجة في قائمة اليونسكو ووادي دربات الشهير على بعد 25 كم فقط من المنتجع.

فندق حدائق صلالة

يقع هذا الفندق في وسط وسط مدينة صلالة، ويوفر أماكن إقامة مفروشة ببساطة. ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق ومركزًا مجانيًا للياقة البدنية ومسبحًا في الهواء الطلق وملعبًا للأطفال. تم تجهيز جميع أماكن الإقامة المكيفة بأرضيات من البلاط. يوفر الجناح منطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ صغير.

تتوفر مرافق غسيل وكي الملابس مقابل رسوم. يتم تقديم بوفيه إفطار يومي في مطعم Flavours. خدمة الغرف متاحة على مدار 24 ساعة كل يوم. يتم تقديم مجموعة متنوعة من الأطباق في مطاعم عنابي ويامال. يمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمرطبات في Lounge Café. تقع منطقة مهرجان الخريف على بعد 3 دقائق بالسيارة ويبعد مطار صلالة مسافة 7 دقائق بالسيارة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …