بالصور .. أفضل فنادق لنكاوي الفاخرة لشهر عسل ممتع

سفاري نت – متابعات

تعتبر لنكاوي الوجهة الشاطئية الأكثر شهرة في ماليزيا وتستقطب المسافرين من كافة العالم خصوصاً الراغبين في قضاء شهر عسل منعزل، لكونها تحظى بوفرة من المناظر الطبيعية الخلابة والشواطئ والقمم والمروج. وفي هذا الإطار، ونقدم أفضل فنادق لنكاوي لعطلة رومانسية نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق ريتز كارلتون لنكاوي

يقع المنتجع على بعد 10 دقائق فقط من مطار لنكاوي، إنه محاط بغابة غير منقطعة في ظل جبل ماتشينتشانغ ، مما يخلق جوًا منعزلاً على شاطئ البحر مثالي لقضاء فترات الراحة. تقع عوامل الجذب مثل جولات المنغروف والتلفريك ومسار الانزلاق والأسواق الليلية الملونة على بعد 15 دقيقة بالسيارة.
تضفي التصميمات الداخلية الأنيقة التي تجمع بين الخشب والروطان والأقمشة عالية الجودة مع التصميم الرائد والأعمال الفنية الأصلية إحساسًا بالحياة الحضرية في الغابات المطيرة. 
يتم تقديم بوفيه إفطار استثنائي حقًا من النكهات الغربية والهندية والصينية والماليزية في مطبخ لنكاوي، وهو مكان مرتفع مصمم بشكل جميل يحاكي المنزل الطويل التقليدي.

منتجع فور سيزونز لنكاوي

يقع على الطرف الشمالي لجزيرة لنكاوي، على بعد 20 دقيقة فقط من المطار. يقع الفندق بعيدًا داخل متنزه اليونسكو العالمي الجيولوجي – الأول من نوعه في جنوب شرق آسيا – مع أشجار القرم الغامضة والأنهار المتعرجة والكهوف الجيرية القديمة لاستكشافها. 
هناك سلسلة من أجنحة الحدائق المتوفرة في فئات مختلفة، ولكن لتحقيق أقصى استفادة من موقع المنتجع الرائع بجانب الشاطئ، استمتِع بإحدى الفيلات الشاطئية، حيث يدعوك البحر المتلألئ للخروج من الفناء الخاص بك والغرق على الفور في الرمال البيضاء الناعمة.
Serai هو مطعم لتناول الطعام طوال اليوم حيث يتم تقديم بوفيه الإفطار.

ذا داتاي

يقع على مساحة 46 فدانًا ويمتد إلى شاطئ محمي به هلال مثالي من الرمال على جانب واحد ومحاط بغابة مطيرة عمرها 10 ملايين عام. المنتجع ملاذ رائع لمحبي الطبيعة. 
توفر كل غرفة من غرف وأجنحة وفيلات ذا داتاي البالغ عددها 121 غرفة وجناحًا وفيلات كبيرة الحجم إطلالات على الغابات المطيرة. مع شرفات وحمامات ذكية مع أحواض مزدوجة، فإن غرف Canopy Deluxe للمبتدئين هي مجرد قفزة من المسبح الرئيسي. تقع فيلات Rainforest، التي أقيمت على ركائز متينة وبعضها يحتوي على أحواض سباحة بطول 10 أمتار، مظللة بالخضرة المورقة وتتميز بكابينة خشبية أنيقة.
يتم تقديم المأكولات الماليزية البسيطة التي يسهل الوصول إليها في The Gulai House ، حيث تم تصميم الديكورات الداخلية الخشبية على طراز منزل كامبونج ماليزي تقليدي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بعروض موسم الصيف وعيد الأضحى 2022 في فندق رافلز النخلة دبي

سفاري نت – متابعات يدعوكم فندق رافلز النخلة دبي للاستمتاع بعطلة رائعة مع العائلة و …