بالصور .. أفضل الفنادق الفاخرة في جزيرة بوراكاي الفلبينية

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزيرة بوراكاي الفلبينية مركزًا مهمًا لممارسة الرياضات المائية، من الغوص والتنقل بين الجزر والتزلج الهوائي. في الآتي، جولة على أفضل الفنادق والمنتجعات في بوراكاي نقلا عن موقع سيدتي نت.

شانغريلا بوراكاي

يُحاط فندق شانغريلا بوراكاي بمنحدر تل خصب يطل على المحيط، ويقع في خليج محمي على الساحل الشمالي البكر لبوراكاي، ويتميز بشاطئ خاص بطول 1148 قدمًا ومسبحين خارجيين مذهلين وغرف ضيوف وفيلات فسيحة. وتتوفر خدمة الإنترنت المجانية. وتحتوي جميع الغرف على شرفة واسعة مع سرير نهاري يوفر إطلالات رائعة، في حين أن الفيلات توفر الأجنحة مع خدمة المساعد الشخصي وإما مسبح خاص أو حوض استحمام ساخن في الهواء الطلق، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة المائية من التجديف بالكاياك.

ويمكن للضيوف الراغبين في الاسترخاء التوجه إلى CHI، The Spa ، ويوفر هذا الملاذ المجاور للبحر قائمة من علاجات المساج والتجميل. يقدم مطعم Sirena للمأكولات البحرية، بينما يمكن الاستمتاع بالعشاء الرومانسي بين قمم الأشجار. يقع الفندق على الطرف الشمالي الغربي من جزيرة بوراكاي، ومن الأفضل الوصول إليه عبر رحلة طيران محلية مدتها 45 دقيقة من مانيلا إلى كاتيكلان.

منتجع هينان كريستال ساندز

يقع منتجع هينان كريستال ساندز في المحطة 1 من شاطئ بوراكاي وايت على بعد دقيقة واحدة فقط سيرًا على الأقدام من دي مول و15 دقيقة سيرًا على الأقدام من شاطئ بولابوج، وهو منتجع على شاطئ البحر يضم مسابح في الهواء الطلق ومطعمًا في الموقع ويعمل على مدار الساعة. يتم تضمين منطقة جلوس ومكتب، فضلًا عن غلاية كهربائية في كل غرفة. تم تجهيز بعض الغرف بأرجوحة شبكية داخل الوحدة بينما تتمتع الغرف الأخرى بإمكانية الوصول المباشر إلى المسبح.

يتوفر الإفطار في مكان الإقامة يوميًا. يفتح مطعم Sapphire طوال اليوم ويقدم المأكولات الفلبينية مع أجواء عصرية. حمامات السباحة الخارجية توفر إعدادات مختلفة.

تشمل المرافق الأخرى صالة رياضية ومركزًا للياقة البدنية بالإضافة إلى مركز لرجال الأعمال مقابل تكلفة إضافية. يمكن للموظفين في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة مساعدة الضيوف في أي وقت بخصوص أي استفسارات أو المساعدة في تخطيط الأنشطة. يقع شاطئ Puka Shell على بعد 4.5 كم من مكان الإقامة. أقرب مطار هو مطار كاتيكلان، على بعد ساعة بالسيارة وركوب القارب من منتجع هينان كريستال ساندز.

منتجع وسبا موفنبيك بوراكاي

يقع منتجع وسبا موفنبيك بوراكاي في Punta Bunga Cove، ويتميز بمنطقة شاطئ خاص وغرف مع شرفة توفر إطلالات جميلة على الحديقة أو المحيط. يقع المنتجع على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من شاطئ Baling Hai الشهير.

من مطار كاتيكلان، يبعد المنتجع حوالي 30 دقيقة بالسيارة تليها رحلة بالقارب. تم تأثيث غرف الضيوف الفسيحة بغلاية كهربائية وخزنة شخصية وتلفزيون بشاشة مسطحة. تتوفر مرافق كي الملابس عند الطلب، وتتوفر خدمة الواي فاي في غرف الضيوف مقابل تكلفة.

يضم المنتجع مسبحًا في الهواء الطلق ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لتلبية احتياجات الضيوف. يمكن ترتيب خدمات نقل المطار وغسيل الملابس والمساج عند الطلب ومقابل رسوم إضافية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …