بالصور .. أجمل الأماكن السياحية في لندن ننصحك بزيارتها

سفاري نت – متابعات

من عين لندن الحديثة إلى برج لندن التاريخي، تجذب الوجهة البريطانية المسافرين من كافة دول العالم لمشاهدة المعالم السياحية المنوعة، علماً أن العديد منها مجانية. في الآتي، جولة على أشهر الأماكن الجديرة بالزيارة في لندن نقلا عن موقع سيدتي نت.

متحف لندن للنقل

يستضيف متحف لندن للنقل المعارض التي تربط النقل بالتاريخ الاجتماعي والثقافي للندن. ستجد بالداخل أكثر من 80 مركبة تمتد على مدى 200 عام من تاريخ لندن، بما في ذلك حافلة روت ماستر حمراء وأول قطار بخاري تحت الأرض في العالم. هناك بعض الملصقات الرائعة والأعمال الفنية أيضًا.

تلفريك الإمارات

انزلق عالياً فوق نهر التايمز باستخدام تلفريك الإمارات، والذي يوفر مناظر خلابة للمدينة، ويغادر كل 30 ثانية من شبه جزيرة غرينتش ورويال دوكس. شاهد المعالم في النهار أو استمتع بالمدينة حيث تتلألأ ليلاً في رحلة تستغرق من خمس إلى 10 دقائق، اعتمادًا على الوقت من اليوم.

المتحف البريطاني

يعرض المتحف البريطاني واحدة من أرقى مجموعات الآثار في العالم، ويحتوي على أكثر من 13 مليون قطعة أثرية من العالم القديم. مع وجود أشياء لا تقدر بثمن من آشور وبابل والصين وأوروبا وأماكن أخرى، من الصعب معرفة من أين تبدأ في هذا الجذب الواسع.
يتوجه معظم السياح أولاً إلى المعروضات الأكثر شهرة في المتحف: رخام الجين المثير للجدل من البارثينون، والتمثال الضخم لرمسيس الثاني، والمومياوات المصرية، والكنز المذهل للفضة الرومانية في القرن الرابع والمعروف باسم كنز ميلدنهال.


بالإضافة إلى متجر لبيع الكتب في الموقع جيد التجهيز يضم مجموعة شاملة من العناوين عن التاريخ القديم والآثار وتاريخ الفن، يوجد متجر يبيع ألعاب الأطفال والهدايا التذكارية، جنبًا إلى جنب مع متجر يبيع المنحوتات والمجوهرات المقلدة.
لأولئك القادرين على البقاء لفترة أطول، يقدم المتحف مجموعة متنوعة من المحاضرات وورش العمل، بالإضافة إلى مطعم ومقهى.

برج شارد

منذ افتتاحه في عام 2012، احتل ذا شارد مكانه كواحد من أكثر المعالم شهرة والأكثر زيارة في لندن. يبلغ ارتفاعه 1016 قدمًا ويضم حوالي 95 طابقًا، وهذا الهيكل الرائع – الذي سمي بهذا الاسم بسبب تشابهه مع قطعة من الزجاج – يسيطر على الأفق حتى الآن، بفضل تصميمه الممتع، لا يبدو على الإطلاق في غير محله عند رؤيته بجوار الجيران مثل جسر البرج.
بالإضافة إلى مساحة مكتبه في الطوابق السفلية، يعد ذا شارد موطنًا لفندق شانغريلا المذهل وثلاثة مطاعم رائعة، تتميز جميعها ببعض من أكثر المناظر الرائعة المطلة على لندن. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تجربة ترفيهية تقنية يحققها موسم جدة لألعاب الواقع الافتراضي

سفاري نت – متابعات استقطبت ألعاب الواقع الافتراضي “VR” بمناطق موسم جدة الكثير من زوار الموسم من فئة الشباب …