استمتع بعطلة الصيف في فندق توينتي فايف آورز ون سنترال

سفاري نت – متابعات

أطلق فندق توينتي فايف آورز ون سنترال عرضًا مميّزًا هذا الصيف، حيث يُقدّم باقة غير تقليدية من الخدمات المعاصرة والغرف المميّزة والمطاعم الجديدة. يعِد الفندق الأجدد في المدينة الضيوف بعطلة مريحة وحافلة بالتسلية والمرح على مرمى حجر من مركز دبي المالي العالمي نقلا عن موقع سيدتي نت.

يشتهر الفندق بديكوره النابض بالحياة وتفاصيله الغريبة والخلّاقة، وقد أعدّ لضيوفه عرض إقامة مشوّق ليستفيدوا من حسم بنسبة 25 في المئة على أفضل الأسعار المرنة عند حجز إحدى الغرف، من غرفة Bedouin إلى أجنحة Artist Village، ويشمل العرض بوفيه فطور يوميًا، وتسجيل الدخول باكرًا عند الساعة 10:00 صباحًا وتسجيل الخروج في وقت متأخّر عند الساعة 2:00 بعد الظهر، ليستفيدوا من الساعات الإضافية.

يزخر الفندق بمطاعم تُقدّم تجارب جديدة، منها مقهى “نوماد” Nomad بالتعاون مع محمصة Nightjar المحلية للبنّ، ومطعم “تندور تينا”  Tandoor Tina الذي يجمع بين المأكولات الهندية الشمالية والبريطانية بلمسة مرحة، إلى جانب مطعم “إرنست” Ernst، الذي فتح أبوابه مؤخرًا من وحي الحدائق البافارية التقليدية.


يكتنف فندق توينتي فايف آورز ون سنترال 434 غرفة وجناحًا، ويوفّق بتصميمه بسلاسة تامّة بين التصميم البدوي والتصميم المعاصر. تكتمل هذه الوجهة مع المطاعم المميّزة والتجارب الترفيهية غير المسبوقة في دبي، فتستقطب المسافرين والمقيمين في المدينة على حدّ سواء لقضاء أروع الأوقات.  ولأنّ العطلة هي الفرصة المثالية للاهتمام بالذات، يُمكن للضيوف الاستفادة من باقة من العلاجات الباعثة على الهدوء والاسترخاء في سبا “ذا إكسترا آور”. الخيارات لا تُعدّ ولا تُحصى، من العلاجات التي تشمل مزيجًا من الزيوت الأساسية الباعثة على الهدوء والنشاط، إلى علاجات إزالة السموم من الجسم. إلى جانب السبا، يأوي الطابق السادس حوض السباحة على السطح المطلّ على متحف المستقبل المَهيب، حيث يتسنّى للضيوف الاستجمام والتنعّم بالمنظر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …