وقع مكتب السياحة الإسباني وويجو صفقة لجذب المزيد من السياح الى إسبانيا

سفاري نت – متابعات

أبرمت ويجو، محرك البحث الأضخم للسفر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومكتب السياحة الإسباني اتفاقية خلال سوق السفر العربي لجذب المزيد من السياح لزيارة إسبانبا.

من خلال هذا التعاون، تعمل كل من إسبانيا وويجو للترويج لحملة “أنت تستحق إسبانيا”، التي تهدف الى بث الطمأنينة للمسافرين لزيارة البلاد مرة أخرى وفقًا للمعايير الجديدة.

إن إسبانيا هي إحدى الوجهات الأكثر بحثًا لمسافري منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. إنها وجهة مفضلة على مدار العام، مليئة بالتجارب الفريدة والتقاليد الثقافية الغنية، ناهيك عن الطعام اللذيذ والمدن الخلابة في جميع أنحاء البلاد والتي تعد مثالية لجميع أنواع المسافرين.

وقال دانييل روسادو بايون، مدير مكتب السياحة الإسباني في المنطقة: “نحن متفائلون للغاية، ومع ويجو كشريك لنا، نهدف إلى قضاء صيف رائع وننتظر بفارغ الصبر الترحيب بجميع المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي”.

ومن جهته قال مأمون حميدان رئيس العمليات التجارية والمدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند في ويجو: “يسعدنا أن نقدم وجهة مذهلة أخرى لمستخدمينا لزيارتها. وتأتي إسبانيا على قائمة أفضل المسافرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع أكثر من 316000 عملية بحث في الربع الأول من عام 2022. وتتماشى هذه الشراكة مع جهودنا لتوفير المزيد من الخيارات لمستخدمينا وتعزيز انتعاش السياحة.”

إن المسافرين مدعوون للسفر الى إسبانا والتعرف الى تراث وفنون وثقافة المدينة، والشواطئ الخلابة، والطعام، من بين العديد من المغامرات الرياضية التي تنتظر جميع فئات المسافرين

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل 3 وجهات سياحية في أفريقيا لشهر عسل مثالي

سفاري نت – متابعات شهر العسل، عطلة ينتظر قضائها الأزواج في وجهات رومانسية. حيث يقصد …