بالصور .. أشهر 3 فنادق فخمة في هفار الكرواتية

سفاري نت – متابعات

تقع هفار في البحر الأدرياتيكي المتلألئ على بعد ساعة فقط بالعبارة من سبليت، وهي واحدة من أجمل جزر كرواتيا وأكثر الوجهات السياحية شهرة. في الآتي، جولة على أشهر الفنادق في هفار نقلا عن موقع سيدتي نت.

بالاس إليزابيث

فندق بالاس إليزابيث هو أقدم فندق في هفار، محاط بكاتدرائية القديس ستيفن ومسرح هفار الشهير. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع المناطق. جميع غرف الضيوف مكيفة الهواء، وتطل على Pjaca، أكبر ساحة في دَلْمَاسِيَة، وتتميز بإطلالات خلابة على خليج هفار. كل غرفة مجهزة بتلفاز متصل بالأقمار الصناعية. أثناء الإقامة في هذا الفندق التاريخي، الذي تم بناؤه في مطلع القرن التاسع عشر، يمكن للضيوف الاستمتاع بعشاء لذيذ في مطعم الفندق أو احتساء الكوكتيلات والاستماع إلى موسيقى الجاز الهادئة. يمكن الاستمتاع بالمأكولات المتوسطية الشهية على التراس الساحر لمطعم الفنادق الذي يطل على المرسى وممشى هفار الساحلي.

أمفورا هفار غراند بيتش ريزورت

يقع هذا الفندق الفاخر على خليج منعزل بالقرب من الشاطئ ويضم مسبحًا متعدد المستويات. مناظر البحر هي الأبرز هنا ويقع مركز هفار على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام. تتمتع جميع الغرف بإطلالات على الحدائق المعتنى بها جيدًا. تتوفر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء الفندق مجانًا. على شاطئ Bonj les bains الحصري القريب، يمكن للضيوف استئجار كابينة خاصة بجانب البحر والاستمتاع بالتدليك المهدئ.

يتم تقديم الكوكتيلات في منطقة الصالة الأنيقة أو مطعم Cascades بجانب المسبح، مع شرفة من مستويين. تمتلئ بركة أمفورا هفار بالمياه العذبة. يوفر مطعم Windows الموجود على السطح في هفار إطلالات بانورامية على خليج Amfora ويقدم بوفيه إفطار وعشاء غني مع الأطباق التقليدية والمحلية والعالمية. في مطعم Maestral بجانب الشاطئ، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمناظر تحت ظلال الخيمة البيضاء الرائعة والاستمتاع بأطباق الشواء الأصيلة.

فندق أدريانا هفار سبا

يتمتع فندق أدريانا هفار سبا بموقع مثالي يطل على مدينة هفار، وقد خضع لعملية تجديد كاملة للمناطق العامة في عام 2018. تمتع بإطلالات بانورامية من التراس الموجود على السطح، أو الغطس في المسبح الجديد على السطح. يوفر سبا Sensorí الفاخر بالفندق، علاجات علاجية ومساج وتجميل. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الغرف والمناطق العامة.

تحتوي جميع الغرف على أسرة كوين ومراتب مريحة وحمامات ذات صندوق زجاجي. تم تجهيز كل غرفة بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. توفر أجنحة البنتهاوس إطلالات بانورامية على البحر والمدينة. يقدم مطعم Val Marina قطعًا ممتازة من اللحوم والأسماك الطازجة والمحلية. يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وبواب وخدمة الغرف، وقد تم تكييف جميع الغرف والمرافق للضيوف ذوي الاحتياجات الخاصة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بعروض موسم الصيف وعيد الأضحى 2022 في فندق رافلز النخلة دبي

سفاري نت – متابعات يدعوكم فندق رافلز النخلة دبي للاستمتاع بعطلة رائعة مع العائلة و …