انغمس في تجربة ملؤها الفخامة، الجمال والاسترخاء بين ربوع فنادق بورغنستوك سيليكشن

سفاري نت – متابعات

تقع فنادق بورغنستوك سيليكشن ضمن وجهات فريدة تطلّ على أروع المناظر في سويسرا، مجسدة القيم الأصيلة للضيافة السويسريّة، إذ تُعتبَر إحدى العلامات الفندقيّة الأبرز والأكثر فخامةً في البلد وتضمّ ما مجموعه 678 غرفةً و67 جناحاً سكنيّاً، وتوفّر باقةً متنوّعة من التجارب التي تركّز على إرث الضيافة، مفاهيم العافية والأطباق الفاخرة، فيما تُعرِّف الضيوف على الهويّة المحلّية التي تنفرد بها هذه الوجهة.


بانتظار الضيوف باقات “الربيع المزهر” بين رحاب منتجع بورغنستوك بحيرة لوسيرن المطلّ على أروع بحيرة في سويسرا، وذلك لغاية 30 يونيو 2022. يشمل المنتجع ثلاث فنادق مصنفة من فئة الخمس نجوم: بورغنستوك هوتل آند ألباين سبا الذي يُعَدّ معلماً معاصراً للجمال والفخامة، وفندق فالد هوتيل هيلث أند ميديكال إكسلانس الذي يقدّم خدماتٍ طبّيةً فائقة الحداثة لتجديد الشباب واستعادة الحيويّة، وفندق بالاس هوتيل الذي يُشكّل مساحةً تاريخيةً ومعلماً بارزاً يجسِّد تقاليد الضيافة السويسريّة عبر مفهوم حديث. ستستقطب باقات “الربيع المزهّر” الضيوف بتشكيلة واسعة من التجارب الاستثنائيّة المُصمّمة لتلبية حاجاتهم، خاصةً وأنّ الفنادق تقع كلّها في المنطقة نفسها، ممّا يتيح للضيوف اختيار تجارب متنوّعة ضمن فنادق مختلفة ليستمتعوا بإقامتهم داخل وجهة تحاكي بيئة المجمّعات. كما بوسعهم اختيار تجربة القيادة في سيّارة من نوع فيراري روما أو فيراري 488 في الصباح، والانضمام إلى مائدة الشيف ظهراً، واختتام يومهم بجلسة علاجية لتجديد النشاط؛ وبذلك يكونون قد استفادوا من يومهم إلى أقصى الحدود.



يتربّع فندق شفايتزرهوف بيرن آند سبا بين أحضان الطبيعة الغنّاء والجبال المهيبة، عاكساً هويّة هذه المدينة الأصيلة التي تعمّها أجواء من الخصوصيّة، ممّا يجعل هذا الفندق التاريخي نقطة انطلاق مثاليّةً لعشّاق التجوال. لطالما شكّل الفندق عنواناً للدفء والانسجام الراسخَين في تقاليده، إذ يوفّر للضيوف مزيداً من الوقت ليستمتعوا بخدماته ومختلف المعالم التي تكتنفها المدينة، وذلك كلّه ضمن باقة “ثلاثة لاثنين”. يدعو فندق شفايتزرهوف بيرن آند سبا الضيوف إلى الانغماس في أجواء مدينة بيرن من خلال التجارب التي يضعها في متناولهم، بدءاً من الجلوس على الترّاس الكائن على سطح المبنى والذي يكشف عن إطلالات بانوراميّة أخّاذة على مدينة بيرن القديمة المدرجة على لائحة اليونسكو لمواقع التراث العالمي. وبالتوافق مع مبادئ علامة بورغنستوك  سيليكشن، يزوّد الفندق ضيوفه بتجربة مترفة في السبا ليمنحوا أنفسهم قسطاً من الدلال والعناية الفاخرة.


يتجلّى التراث في قلب لوزان من خلال الحضور الأسطوري لفندق وسبا رويال سافوي الذي حفر اسمه في تاريخ المدينة منذ العام 1909، خاصةً باعتباره الفندق الوحيد المُصنّف من فئة الخمسة نجوم في لوزان. واقعا بين البحيرة والجبل، يكشف هذا الفندق عن إطلالات مبهرة للمدينة يمكن الاستمتاع بها من سطح مبناه الفريد المطلّ على مناظر بانوراميّة آسرة لمدينة لوزان، بحيرة جنيف وجبال الألب. لطالما لقيت خدماته الاستثنائيّة إقبالاً هائلاً من بعضٍ من أشهر الشخصيّات التاريخية في العالم، مثل العائلة الملكيّة الإسبانيّة التي اتّخذت من الفندق مسكناً لها في المنفى، كما شكّل الفندق مكان الإقامة المفضّل لملك تايلاند خلال شبابه. تشمل النشاطات الترفيهيّة التي يقدّمها هذا الفندق باقة الغولف الكلاسيكيّة، حيث سيستمتع الضيوف بممارسة رياضة الغولف في ملعب يضمّ 18 حفرةً في نادي الغولف الحصري في لوزان، مع إقامة لمدّة ليلة واحدة مليئة بالاسترخاء يتخلّلها عشاء غير رسمي وعلاج مريح في السبا.

يتمثّل النهج الذي تتبعه فنادق بورغنستوك سيليكشن لتزويد ضيوفها بإقامة متكاملة في تصميم عالم لا يخضع لمعايير العلامة وخدماتها فحسب، أنما يرتكز على رؤية ريادية تتمثل في إثراء تجربة الضيوف لاكتشاف الوجهة والحياة المحلّية بشكل كامل، والانغماس ضمن ملاذ استثنائي ملؤه الفخامة، الشفاء والاسترخاء. يعكس كلّ فندق قيمة فريدة تعبر عن تفرّده، فيما يُجسّد تقاليد الضيافة السويسريّة الرائدة عالمياً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

دويتشه هوسبيتاليتي تكشف عن شتيجنبرجر ريزيدنسز الدوحة

سفاري نت – متابعات وقعت شركة دويتشه هوسبيتاليتي اتفاقية تخوّلها إدارة مساكن شتيجنبرجر ريزيدنسز الدوحة …