فندق ريفيير دبي يستقبل الصيف بمغامرة مائية منعشة

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ريفيير دبي، الفندق العصري ذو النجوم الأربعة في منطقة الخليج التجاري والذي يقدم الضيافة السويسرية للمستكشفين الشباب، عن إطلاقه مؤخرا عرض ” الإقامة واللعب” حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمغامرات مائية منعشة عند إقامتهم في الفندق.

أحجز ليلتين بفندق ريفيير دبي واحصل على تذكرتين مجانيتين لولوج حديقة لاجونا للألعاب المائية، واحدة من أفضل الوجهات الصيفية في دبي. ويتيح عرض “الإقامة واللعب” لضيوف الفندق من عائلات وأصدقاء الاستمتاع بتحدي الأمواج والتزحلق في الكبسولة المغلقة والاسترخاء في الأكواخ للتخلص من ضغوط الحياة اليومية والاستمتاع بتناول أشهى الوجبات وألذ المثلجات المنعشة، كل ذلك والمزيد من الألعاب المائية المنعشة في حديقة لاجونا للألعاب المائية في لامير دبي.  

يقدم فندق ريفيير دبي أرقى مستويات الضيافة السويسرية العريقة، ويوفر عرض “الإقامة واللعب” للضيوف بوفيه وجبة فطور فاخر لشخصين في مطعم الفورن ويتيح لهم الاستفادة من خدمة نقل مجانية من وإلى شاطئ لامير ودبي مول.

وقال السيد ميكائيل شيفالير، مدير عام فندق ريفيير دبي: ” توفر باقات العروض التي نقدمها لضيوفنا فرصة الاستمتاع بعطلة مليئة بالأنشطة والمغامرات الشيقة التي تناسب العائلات والأصدقاء، فسواءً كنت تبحث عن نزهة مع الأهل والأقارب أو اكتشاف المدينة أو رحلة صيفية فإن ريفيير دبي هو الوجهة الأمثل، اغتنم الفرصة واستفد من عرض “الإقامة واللعب“الذي يمتد حتى نهاية ديسمبر 2022. وسنواصل تقديم أرقى معايير الضيافة السويسرية الأصيلة عبر تطبيق قيمنا التي ترتكز على الكفاءة والأصالة والبساطة ومنح ضيوفنا تجربة الضيافة الفاخرة التي يستحقونها.”

احجز عرض “الإقامة واللعب” ابتداءً من 500 درهم إماراتي للّيلة الواحدة.

للحجز أو الحصول على معلومات إضافية، يرجى الاتصال بالرقم: 97145747555  أو التواصل عبر الرابط التالي: [email protected]

للاطلاع على جميع العروض المتوفرة في فندق ريفيير دبي، يرجى الضغط على الرابط التالي: https://dubai.revierhotels.com/en/promotions.html

الشروط والأحكام: يستمر العرض لغاية 31 ديسمبر 2022. لا يشمل سعر الغرفة الضرائب والرسوم السياحية ولا يسري هذا العرض أيام العطل الرسمية أو بالتزامن مع أي عروض ترويجية أخرى. يستفيد الأطفال تحت عمر الست سنوات بولوج مجاني إلى حديقة الألعاب المائية يمكن شراء تذاكر إضافية مقابل رسوم إضافية في مكتب الاستقبال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …