بالصور .. أفضل 4 وجهات سياحية في يونيو 2022

سفاري نت – متابعات

الصيف الحقيقي يبدأ مع شهر يونيو، حيث يستعد الغالبية الآن إلى التخطيط لإجازة السفر الصيفية، والبحث عن الوجهات السياحية لقضاء صيف 2022، خاصة مع انتعاش السياحة وعودة الحياة لطبيعتها تدريجياً منذ بداية العام نقلا عن موقع الرؤية.

وبما إننا في شهر يونيو، إليك أجمل الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها في صيف 2022.

فيلادلفيا

فيلادلفيا هي أكبر مدن ولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وتتمتع الآن بدرجات حرارة متوسطة أو منخفضة نسبياً، حيث تصل درجات الحرارة بالنهار نحو 21 درجة، وفي المساء ستشعر بنسمات الهواء الباردة التي تمنحك شعور بالانتعاش.

وتضم فيلادلفيا العديد من الأماكن التاريخية العريقة التي يمكنك الاستمتاع بها مثل حديقة وقاعة الاستقلال الوطنية، وجسر الحرية، علاوة على الأماكن والمتنزهات للاستمتاع بالطبيعة مثل حديقة حيوان فيلادلفيا، الخلابة مثل منتزه فرانكلين سكوير الذي يعد من أكثر المناطق الشعبية بالمدينة، حيث تحيط بك الأشجار والزهور الخضراء، ويوجد به ملعب غولف، وملاهٍ للأطفال والكبار.

وربما أكثر ما يميز المدينة في شهر يونيو، هو معرض فيلادلفيا للزهور السنوي، حيث يعقد أكبر وأطول حدث بستنة في البلاد في الهواء الطلق في FDR Park في الفترة من 11 إلى 18 يونيو.

جزيرة هفار

جزيرة هفار في كرواتيا، تعتبر من أجمل الجزر حول العالم، حيث تقع على البحر الأدرياتيكي قبالة الساحل الدلماسي، وتتميز بشواطئها الرملية البيضاء، وشوارعها القديمة المرصوفة بالحصى.

وهذا الموقع المتميز يوفر للسياح إطلالة صيفية ساحرة على البحر، والتجديف بالكاياك، أو الذهاب بالقوارب للاستمتاع بالطبيعة الخلابة، خاصة وأن درجات الحرارة في شهر يونيو بالجزيرة تصل إلى 24، أي طقس معتدل مشمس.

سوف تستمتع أيضاً بغابات الصنوبر وحقول الزيتون وحدائق الفاكهة وحقول الخزامي، حيث يمكنك التجوّل وسط تلك الطبيعة الخلابة والتقاط أفضل الصور، كذلك لا تفوّت زيارة ساحة القديس ستيفن الشهيرة، وهي عبارة عن ساحة مستطيلة الشكل، تطل على الميناء، ويحيط بها الأكشاك الخاصة بالهدايا التذكارية.

جزيرة ماكيناك

تقع جزيرة ماكيناك في ولاية ميتشجان بالولايات المتحدة الأمريكية، وتطل على خليج مايكناك، حيث الشواطئ الخلابة التي تمتد نحو 3.8 ميل مربع، وتعتبر منطقة نائية، لهذا هي ملاذ لمن يبحثون عن الخصوصية.

سوف تستمتع بزيارة منطقة Arch Rock التي تعتبر من أقدم المواقع الأثرية على الجزيرة، حيث الصخور الجيرية التي تصطف على الطريق، والصخور الجبلية التي تحتضن الشاطئ والبحر، كذلك يمكنك زيارة كنيسة ترينيتي التي يعود بناؤها لعام 1882.

واحدة من التجارب الممتعة التي يمكنك القيام بها على الجزيرة، هي ركوب عربة الخيل التي تدور بك وسط الجزيرة، أو ركوب الدراجات لمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة، والاستمتاع بالتقاط الصور وسط الأجواء الصيفية حيث تصل درجات الحرارة في شهر يونيو إلى 24 درجة في النهار.

تاهيتي

تاهيتي هي أكبر جزر بولينسيا الفرنسية، وتطل على المحيط الهادئ، وهي ملاذ لعشاق المغامرات، حيث يمكنك السباحة وركوب الأمواج الجنونية العالية في Teahupo’o، او الانغماس بالرمال الناعمة في شواطئ بابارا، في درجات حرارة تصل إلى 26 في شهر يونيو.

وأيضاً، عند زيارتك للجزيرة سوف تستكشف غابة Mape في حديقة نباتات Harrison Smith، حيث أشجار النخيل البرية العالية، وبرك الزنبق واللوتس تحيط بك من كل مكان، لطبيعة لا مثيل لها.

ولعشاق الطعام، سوف تستمتع بالأكلات المحلية عند ذهابك لسوق بابيتي، لشراء جوز الهند المثلج، والأنانس الاستوائي، والأسماك الطازجة، والتوابل، وشرب عصير قصب السكر المثلج.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …