عيشوا إجازة الصيف المثالية قرب أشهر معالم مدينة لندن

دبي – سفاري نت

 يدعو فندق لندن ماريوت كنسينغتون زوار المدينة للاستمتاع بموقعه المثالي على مقربة من أشهر معالم لندن ومتاحفها، فالفندق الذي خضع للتجديد مؤخرًا هو الخيار الأجمل لقضاء إجازة حافلة بالفعاليات الثقافية والتسوق والسهر خلال إجازة صيفية لا تنسى.

تبدأ أسعار الغرف من 895 درهمًا إماراتيًا، وتتاح للضيوف القادمين من الشرق الأوسط هذا الصيف فرصة الاستفادة من خصم قدره 10 بالمائة على أسعار الغرف عند الحجز مباشرة من خلال الموقع الإلكتروني للفندق بينما يستعدون لرحلة استكشاف الإرث البريطاني العريق في الحي الملكي في كنسينغتون. فعلى مسافة بسيطة من الفندق توجد مجموعة من أجمل المعالم المحبوبة في لندن مثل هارودز وقصر كنسينغتون ورويال ألبرت هول وحديقة هايد بارك ومتحف فكتوريا آند ألبرت وغيرها، ويمكن للضيوف أخذ قسط من الراحة وشحن طاقتهم لبقية اليوم في غرف الفندق وأجنحته المريحة. 

ويضم الفندق 226 وحدة تم تجديدها وإعادة تصميمها بحيث تبرز فيها العناصر الحيوية والإرث المعماري العريق للمنطقة الملوكية المحيطة في كنسينغتون وتشيلسي، وتمنح الضيوف مزيدًا من المتعة والراحة. وتستمر الملامح الجمالية في بقية المساحات والمناطق المشتركة بالفندق مثل مطعم كاست آيرون بار آند جريل الذي يقدم أطباقه اللذيذة المصنوعة من المكونات الطازجة والنكهات الجريئة لوجبات البرانش والغداء والعشاء. 

من الجدير بالذكر أن الفندق يبعد 25 دقيقة بالسيارة من مطار هيثرو و15 دقيقة من لندن فكتوريا، ويتميز بموقعه المثالي لاستكشاف مجموعة من أجمل وأشهر معالم مدينة لندن ومنطقتي كنسينغتون وتشيلسي ليستمتع زوار المدينة بأجمل الأوقات في إجازة حافلة بالمتعة.  

يحصل الضيوف القادمون من الشرق الأوسط على خصم بنسبة 10 بالمائة على السعر المتاح عند استخدام رمز الحجز E81 عبر الموقع الإلكتروني للفندق. على كافة الضيوف إبراز جواز سفر ساري المفعول او تأشيرة إقامة صالحة من إحدى دول الشرق الأوسط عند تسجيل الوصول ليتمكنوا من الحصول على الخصم – والذي يخضع لتوافر الغرف. 

للحجز ولمزيد من المعلومات عن الفندق يرجى زيارة الرابط:   www.MarriottKensington.com

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …