تعرف على القصة الكاملة لتصميم جهاز Galaxy Tab S8 المميز

سفاري نت – متابعات

يمتد الإرث المبتكر الذي تشتهر به تشكيلة Galaxy ليشمل الهواتف الذكية، بالإضافة إلى جميع المنتجات التي تطلقها سامسونج للإكترونيات عبر مختلف الفئات. وتتميز المجموعة الرائدة بالحفاظ على خصائص كل جهاز، سواء كان هاتفاً ذكياً أو جهازاً لوحياً أو حاسوباً محمولاً، حيث يتم تصميم أجهزة Galaxy  على نحو مبسط وسلس، عبر دمج التكنولوجيا المتقدمة مع أحدث الاتجاهات الرائدة على مستوى التصميم، مع الحرص على ضمان الهوية المتسقة لجميع فئات المنتجات.

تجسد سلسلة أجهزة Galaxy Tab S8 الجديدة هذا الإرث، عبر الجمع بين الأداء المُحسَّن والتصميم المتقدم لتوسيع تجارب المستخدمين على نحو يتوافق مع إرث سلسلة  .Galaxy Tab S 

هوية أيقونية

تطورت سلسلة Galaxy Tab على مر السنين، وشهدت مجموعة من التحسينات التي ترتقي بتجارب المستخدمين الأساسية، على نحو يلبي احتياجاتهم المتغيرة، باعتماد أحدث التقنيات لتطوير أجهزة ذات هوية متسقة وفريدة من نوعها. وتعتبر سلسلة Galaxy Tab S8 جزء لا يتجزأ من إرث مجموعة أجهزة Galaxy وهويتها المتميزة، حيث تعكس بفضل تصاميمها المبتكرة، التجارب الجديدة والمحسّنة التي توفرها للمستخدمين على نحو مستمر.

يمنح قلمS Pen ، وهو عنصر أساسي مساهم في تعزيز تجربة سلسلةGalaxy Tab S ، هوية فريدة من نوعها لأجهزةGalaxy Tab S8 ، مع توفير إمكانية استخدام مرنة وفعالة، حيث تم تضمينه في عبوات أجهزة سلسلةGalaxy Tab S ، منذ إطلاقها للمرة الأولى للارتقاء بتجارب المستخدمين. ويتوفر جهازي Galaxy Tab S8 Ultra  وGalaxy Tab S8+  مع قلم S Pen جديد ومحسّن يستخدم خوارزمية متطورة، تساهم في خفض زمن الاستجابة على نحو فائق – ما يوفر تجربة كتابة مذهلة تحاكي الكتابة على الورق. ويضمن مسار شحن S Pen الموجود في الجزء الخلفي منTab S8 ، استخدام القلم على نحو سهل وثابت بفضل استخدام المغناطيس، كما تم صف فتحة الكاميرا وقلم S Pen وشعار سامسونج للإلكترونيات  بشكل محاذٍ على الجزء الخلفي من الجهاز لتصميم موحد ومتوازن. 

تقدم سلسلة Galaxy Tab S8 مرة أخرى لمستخدميها مجموعة مختارة من الألوان المتميزة والمتناسقة: الجرافيت المتميز ودرجات اللون الفضي والظل العصري والهادئ للذهب الوردي. ويتوافق السطح غير اللامع للحاسوب اللوحي، على نحو متكامل وفاخر للتصميم المصنوع من المواد المعدنية القوية واللون المتميز، بغض النظر عن اللون الذي يختاره المستخدم.

 تجارب متّسعة

توفر سلسلة Galaxy Tab S للمستخدمين تجربة مشاهدة واسعة بفضل الشاشة الكبيرة. تم توسيع هذه التجربة بشكل أفضل أكبر مع سلسلة Galaxy Tab S8، حيث تأتي الشاشة بإطار فائق النحافة مع تجارب غامرة على نحو فائق، في حين صممت الشاشة المكبرة على نحو مبسط لتمكين المستخدمين من التنقل بشكل أفضل.

تم تصميم سلسلة Galaxy Tab S8 على نحو هادف لتوفير تجربة استخدام موحدة وموجزة بطريقة تحافظ على سهولة الاستخدام، باعتماد اختصارات لوحة المفاتيح المستخدمة في أجهزة الحاسوب الشخصية. وتوفر شاشة Galaxy Tab S8 Ultra  الواسعة للمستخدمين، القدرة على تقسيم الشاشة إلى نوافذ متعددة يمكن تغيير حجمها، للقيام بمهام متعددة دون الحاجة إلى الانتقال عبر التطبيقات.

من منظور الاتصال، تساعد الكاميرا الأمامية فائقة الاتساع في Galaxy Tab S8 Ultra المستخدمين على التواصل بوضوح عند استخدام الشاشة العريضة للجهاز أثناء مكالمات الفيديو أو الاجتماعات. بالإضافة إلى ذلك، يتم ضبط الكاميرا ذات الزاوية فائقة الاتساع بشكل تلقائي للحصول على التقسيم الأمثل، كما يوفر حل الميكروفون ثلاثي الاتجاهات، دقة صوت أكثر وضوح وبالتالي تجربة اتصال فيديو محسّنة على نحو فائق التميز. 

مرونة هادفة 

يتم تصميم منتجات Galaxy من سامسونج على نحو متميز لتلبية أولويات المجتمعات العصرية، وتوفير الدعم للمستخدمين خلال سعيهم لعيش أنماط حياة أكثر تنوعاً واستدامة. وإلى جانب عبواتها الصديقة للبيئة، تتيح سلسلة Galaxy Tab S8 للمستخدمين قدرة التعبير عن شخصياتهم الحقيقية المتنوعة بفضل الخيارات المتنوعة للغلافات.  

يعتبر غطاء سلسلة Galaxy Tab S8 مثالياً للاستخدام اليومي، كما يساهم في تعزيز تجارب المستخدمين للجهاز اللوحي ككل. توفر لوحة مفاتيح Book Cover Keyboard الجديدة لسلسلة Galaxy Tab S8 تجربة استخدام الكمبيوتر المحمول بفضل لوحة المفاتيح الكاملة وميزة الإضاءة الخلفية. وتم تصميم لوحة اللمس من الزجاج، بالإضافة إلى تطبيق مادة البولي يوريثين الممتازة المضادة للبكتيريا على منطقة اللوحة لتحسين قابليتها للاستخدام. من ناحية أخرى، يتيح غطاء Note View لجهاز Galaxy Tab S8 و Galaxy Tab S8+  للمستخدمين القدرة على الكتابة بشكل مباشر باستخدام قلم S Pen على الغطاء الشفاف على نحو يحاكي الكتابة التقليدية باستخدام القلم والورقة.

 يمكن تدوير غطاء حزام Galaxy Tab S8 و Galaxy Tab S8+بزاوية 360 درجة، ما يتيح للمستخدمين القدرة على إمساك الجهاز اللوحي بيد واحدة، واستخدامه بحرية في أي اتجاه يرغبون. يتميز الغطاء الحامي لسلسلة Galaxy Tab S8 بجيب هوائي وهيكل داخلي مقاوم للصدمات لحماية الجهاز على نحو أفضل، في حين توفر المفصلة التي تعمل بدون توقف للمستخدمين القدرة على ضبط زاوية التثبيت على نحو أكثر حرية.

 التركيز على الأساسيات

تركز عبوة سلسلة Galaxy Tab S8 على الأساسيات فقط، مجسدة جوهر المنتج وحقيقة القيم التي تفخر بها العلامة. يتم توفير المنتج بسماكته الحالية وهيكل الكاميرا وقلم S Pen ومستويات اللون  بطريقة مبتكرة، تتيح للمستخدمين القدرة للتعرف على الخصائص الرئيسية لمنتجات سلسلة Galaxy Tab S بشكل فوري. وتعتبر الحزمة نفسها الأرفع حتى الآن على مستوى السلسلة، مع حجم ووزن أقل بأقصى قدر ممكن، لحماية الموارد والحد من استهلاك الطاقة أثناء التنقل. 

يكمن السر وراء الإرث المميز لمنتجات Galaxy في التجسيد المتسق لقيم المجموعة الفريدة. ويثابر مصممو سامسونج على تقديم تقنيات جديدة للمستخدمين مع الاستمرار في الحفاظ على الهوية الأساسية لكل منتج من منتجات Galaxy.

سيحصل المستخدمون الذين يقومون بشراء سلسلة Galaxy Tab S8 حتى 30 يونيو 2022 على غلاف مجاني، بالإضافة إلى اشتراك مجاني لمدة عام في برنامج Microsoft Outlook 365.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تيك توك  Ad Awards تحتفي بالتميز الإبداعي على المنصة في الشرق الأوسط وتركيا وجنوب أفريقيا وباكستان

سفاري نت – متابعات  أعلنت تيك توك عن إطلاق برنامج Ad Awards وهو الأول من نوعه في …