طيران الإمارات تبدأ حجوزات الدرجة الممتازة

سفاري نت – متابعات

فتحت طيران الإمارات حجوزات مقاعد الدرجة السياحية الممتازة، اعتبارًا من الأربعاء 1 يونيو 2022، وذلك للسفر إلى وجهات محددة في الوقت الحالي.

وتتوافر مقصورة الدرجة السياحية الممتازة الجديدة على طائرات طيران الإمارات الجديدة من طراز A380 للرحلات بين دبي ومطار شارل ديغول في باريس، ومطار لندن هيثرو في بريطانيا وسيدني في أستراليا، بدءاً من 1 أغسطس 2022، وكريستشيرش في نيوزيلندا ابتداءً من ديسمبر.

وتتفاوت أسعار الدرجة السياحة الممتازة عبر طيران الإمارات إلى الوجهات المختارة، ضمن رحلات محددة، بين يوم وآخر، لكن سعر التذكرة من دبي إلى لندن هيثرو في الأول من أغسطس يصل إلى نحو 8185 درهماً لتذكرة الذهاب والعودة، وينخفض إلى أقل من ذلك في أيام أخرى، وذلك مقارنة مع قرابة 3500 درهم للدرجة السياحية و18000 درهم لدرجة الأعمال.

كما يصل سعر تذكرة الدرجة السياحية الممتازة لرحلات الذهاب والعودة من دبي إلى مطار شارل ديغول في باريس إلى 8325 درهماً، فيما يصل سعر تذكرة الدرجة السياحية خلال نفس الفترة إلى 3500 درهم.

وتصل تذكرة درجة الأعمال إلى قرابة 18700 درهم خلال نفس الرحلة. ويصل سعر تذكرة الدرجة السياحية الممتازة من دبي إلى مطار سيدني إلى نحو 13400 درهم، مقابل 9400 درهم للدرجة السياحية و32 ألف درهم لدرجة الأعمال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …