بيستون تنتقل إلى صالة العرض الجديدة في أوتو مول جدة

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة تأجير، الوكيل الحصري لسيارات “بيستون” في المملكة العربية السعودية، عن انتقال صالة عرض “بيستون” من موقعها الحالي في مدينة جدة من طريق المدينة إلى مركز أوتو مول بطريق الملك عبد العزيز بمدينة جدة حيث مقر صالة العرض الجديدة كلياً.  يأتي هذا الانتقال الاستراتيجي لصالة عرض سيارات “بيستون” الجديد نتيجة للطلب المتزايد على طرازات السيارات الصينية الموطن بشكل عام، فضلاً عن الطلب الملحوظ لعلامة بيستون الجديدة والعصرية بصورة خاصة، مما سيجعل هذا المقر الجديد أكثر قرباً من العملاء في قلب مدينة جدة، وسيساعد بشكل أساسي في توسيع نطاق حضور وتواجد سيارات “بيستون” في كافة أنحاء المملكة.

بهذه المناسبة، قال الأستاذ حاتم خطاب، مدير التسويق لعلامة بيستون في المملكة العربية السعودية: “إن تقديم تجربة زيارة صالات عرض سيارات بيستون و خدمة العملاء بمقاييس مميزة تأتي في مقدمة الأولويات الرئيسية لمجموعة تأجير. كما أن أي جزء من تجربة تعامل العملاء قد تم التخطيط له بدقة مع التركيز على راحة ورضا العميل. تشكّل صالة العرض الجديدة في مركز “أوتو مول” نموذجاً آخر يوضح مدى اهتمامنا بالتجاوب مع المتطلبات لعملاء “بيستون”، و حرصنا على تقديم تجربة شراء رفيعة المستوى”.

يُشار إلى أن صالة العرض الجديدة توفر مزيداً من الراحة للعملاء ضمن بيئة عصرية تمثل الهوية العريقة لعلامة بيستون على مستوى المملكة لتحرص على عرض أبرز الموديلات لأكبر شريحة من العملاء وتوفر تجربة قيادتها أيضاً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق طرازي S الجديدين من سيارتَي Continental GT وGTC في المملكة

سفاري نت – متابعات بعد الإطلاق الناجح  لطرازات Azure المبتكرة، تقدم Bentley، شركة السيارات الفاخرة ، طراز Continental …