بالصور .. أفضل المنتجعات الفاخرة في جزر الباهاما

سفاري نت – متابعات

جزر الباهاما تضم 700 جزيرة وأكثر من 2000 جزيرة صغيرة منتشرة عبر المحيط الأطلسي والبحر الكاريبي، وتقع هذه الوجهة لاستوائية على بعد 80 كيلومترًا فقط من فلوريدا في أقرب نقطة لها. في الآتي، جولة على أفضل المنتجعات في جزر الباهاما نقلا عن موقع سيدتي نت.

ذا ريف آت أتلانتس

يقع هذا المنتجع السكني الفخم على شاطئ بارادايس مباشرةً، ويضم متنزه مائي بمساحة 141 فدانًا. تشمل جميع أماكن الإقامة الفسيحة مرافق المطبخ وشرفة خاصة مفروشة. تتميز جميع أماكن الإقامة بإطلالات على الحديقة أو المرفأ أو المحيط الأطلسي. يشمل تناول الطعام في الموقع 21 مطعمًا.

الأكل الفاخر متاح في Nobu وCafé Martinique. يقدم Bimini Road الأطباق الكاريبية. يتم تضمين وسائل الراحة الأخرى مثل الوصول إلى Atlantic Movie Theatre ومركز اللياقة البدنية.

توفر صالة الألعاب الرياضية التي تبلغ مساحتها 10000 قدم مربع دروس اليوجا والبيلاتس. كما تتوفر ملاعب تنس وملاعب غولف في الموقع. يتميز مكان الإقامة ببوتيكات التسوق المعفاة من الرسوم الجمركية ذات المستوى العالمي. يسمح Dolphin Cove للضيوف بالسباحة مع الدلافين وأسود البحر. يمكن للضيوف الاسترخاء على النهر الذي يطفو عبر أوراق الشجر الاستوائية.

منتجع تيامو

تؤدي أكواخ Pool and Island Breeze مباشرة إلى الشاطئ. لمزيد من الخصوصية والرفاهية، فإن Exclusive Pool Villa المذهلة لا مثيل لها، مما يجعلها مثالية لهذا المهرب الخاص. انغمس في حمام السباحة الخاص بك أو استرخ على شرفتك الخاصة.
الاسترخاء ليس الشيء الوحيد الذي تقدمه هذه البقعة الاستوائية. انغمس في الموطن الطبيعي الجميل للجزيرة مع جولات الطبيعة، وتعرف على الحياة البرية الغريبة واستمتع بالزهور والنباتات الفريدة.
استفد من أجواء الجزيرة عند التعمق في أعماق البحار أو انطلق تحت أشعة الشمس الاستوائية مع مجموعة من الرياضات المائية. من المؤكد أن الرمال البيضاء الرائعة المؤدية إلى المياه الصافية الكريستالية ستمنح النزلاء بيئة فريدة هادئة.

ذا أوشن كلوب

يقع ذا أوشن كلوب على الشاطئ الشمالي لجزيرة بارادايس، على امتداد 8 كيلومترات من الشاطئ البكر ذي الرمال البيضاء، ويوفر 3 أحواض سباحة وإطلالات بانورامية على المحيط. يوفر أوشن كلوب، هذا المنتجع في فور سيزونز، غرفًا بطرازين مميزين للديكور الباهامي. تتوفر خدمة النقل بسيارات الدفع الرباعي إلى ملعب أتلانتس وأوشن كلوب للغولف. يمكن للضيوف الاستمتاع بـ 5 مطاعم، بما في ذلك DUNE من قبل الشيف Jean-Georges Vongerichten. يتوفر سبا مستوحى من جزيرة بالي مع ثماني فيلات للعلاج و3 حمامات سباحة و6 ملاعب تنس. يمكن الوصول إلى جزيرة باراديس عبر جسر واحد من جزيرة نيو بروفيدنس الرئيسية في جزر الباهاما، موطن مدينة ناسو النابضة بالحياة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …