4 أسباب هاتف HUAWEI nova Y70 تجعله أحدث هاتف من هواوي مع أطول عمر للبطارية

سفاري نت – متابعات

 أعلنت هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية عن أحدث هاتف من الفئة الابتدائية مع أطول عمر للبطارية هاتف HUAWEI nova Y70 وهو العضو الجديد في سلسلة HUAWEI nova Y التى توفر أداء قويا مع بطارية ضخمة بقوة 6000 مللي أمبيرالتى تدعم شحن هواوي فائق السرعة بقوة 22.5 واط وشاشة عرض كاملة رائعة من هواوي مقاس 6.75 بوصة لتمكنك من الاستمتاع بعروضك المفضلة بكل مجدها النابض بالحياة. يحتوي الهاتف أيضا على نظام كاميرا ثلاثي قوي بدقة 48 ميجابكسل وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت للتمهيد.

ثلاثة أيام بشحنة واحدة فقط 

مع هاتف HUAWEI nova Y70، لا داعي للقلق بشأن نفاد البطارية. يمكن أن تستمر بطارية 6000 مللي أمبير في الهاتف لمدة 3 أيام بشحنة واحدة كاملة. على الرغم من كونها بطارية كبيرة، إلا أنها لن تستغرق وقتا طويلا لملء البطارية، وذلك بفضل الشحن فائق السرعة من هواوي بقوة 22.5 واط الذي يمكنك من الحصول على ثلاث ساعات من تشغيل الفيديو المستمر بشحنة قصيرة لمدة عشر دقائق.

انغمس في التجارب الترفيهية

ستنبض جميع ألعابك وعروضك بالحياة مع شاشة العرض الكاملة الواسعة مقاس 6.75 بوصة فى هاتف HUAWEI nova Y70.

يمكن للشاشة المسطحة ذات نسبة الشاشة العالية إلى الجسم 90.26٪ والثقب الضيق وذلك لعرض المزيد من المحتوى بحجم أكبر لمنحك تجربة غامرة. يدعم الهاتف أيضا تقنية اللمس المتعدد الرائدة والمكونة من 10 نقاط لتمنحك استجابة سريعة أثناء ممارسة الألعاب. هذه الميزة مفيدة بشكل خاص في حالة الألعاب سريعة الخطى حيث يمكن لوقت الاستجابة أن يقرر بين الفوز والخسارة. بالإضاقة إلى ذلك، يستخدم هاتف HUAWEI nova Y70 ميزة التعتيم الذكي والشاشة المضيئة ووضع الكتاب الإلكتروني بالإضافة إلى ميزة تحسين جودة الفيديو لتحسين تجربة المشاهدة.

التقط اللقطة المثالية باستخدام كاميرا ثلاثية الذكاء الاصطناعي

يوفر لك هاتف HUAWEI nova Y70 مجموعة رائعة من الكاميرات لتعزيز إبداعك. يتميز بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل عالية الدقة وكاميرا بزاوية عريضة جداً 120° بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا بعمق 2 ميجابكسل. وذلك بفضل فتحة العدسة f/1.8  فى الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل عالية الدقة، فإنها تسمح بمزيد من الضوء عند التصوير في الليل. إلى جانب خوارزميات هواوي المحسنة ، يعمل هاتف HUAWEI nova Y70 على تحسين جودة الصور بشكل كبير. لذلك، حتى لو كنت تلتقط صور عكس الضوء أو في إضاءة خافتة ، سوف تحصل على صور نظيفة مع مجموعة ديناميكية كبيرة.

مع الكاميرا بزاوية عريضة جدا، يمكنك بسهولة تناسب أكثر من ذلك بكثير في الإطار. إذا كنت تود التقاط صورة جماعية أو التقاط صور عريضة واسعة، فلا شيء يتعارض نحو حافة الإطار. هناك أيضا كاميرا عمق 2 ميجابكسل تعمل مع خوارزمية بوكيه لإضافة تمويه إلى الخلفية، مما يسمح لموضوعك بالتميز. نظرا لأن الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل تدعم أيضا تأثير البوكيه، فستحصل على بعض صور السيلفي الرائعة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لخوارزمية الذكاء الاصطناعي من هواوي التقاط صور سيلفي بتفاصيل واضحة مع تأثيرات تجميلية طبيعية وتحسين المشكلات بذكاء مثل حدة الصورة والضوضاء الرقمية للحفاظ على التفاصيل في صورك الشخصية..

الكثير من المساحة للمزيد من الألعاب والأفلام الخاصة بك

إذا كنت من اللاعبين المتحمسين أو تحب مشاهدة الأفلام والعروض على هاتفك، فإن سعة التخزين الكبيرة التي تبلغ 128 جيجابايت على هاتف HUAWEI nova Y70 سوف تكفى. هذه سعة تخزين كافية لتخزين ما يصل إلى 170 حلقة من مسلسل درامي و 20000 أغنية عالية الجودة وأكثر من 60 فيلما عالي الدقة . وليس ذلك فقط، يدعم الهاتف أيضا سعة تخزين قابلة للتوسيع تصل إلى 512 جيجابايت باستخدام بطاقة MicroSD. وهو مجهز أيضا بتقنية EROFTS super file compression لضغط الملفات لتمكنك بسهولة تحميل الأغاني المفضلة لديك، وأشرطة الفيديو، والألعاب. بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف الذكي بسعة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، مما يحافظ بسلاسة كل شيء حتى عند تشغيل تطبيقات متعددة في نفس الوقت.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر متجرتطبيقات  AppGalleryالموثوق به والمبتكر وسهل الاستخدام والآمن على هاتف HUAWEI nova Y70 حيث يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة واستكشاف والعثور على مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة وتنزيلها.

السعر و التوافر

يتوفر هاتف HUAWEI nova Y70 بثلاثة ألوان: الأبيض اللؤلؤي Pearl White والأزرق الكريستالي Crystal Blue والأسود Midnight Black   في المملكة العربية السعودية بسعر 729 ريال سعودي من منصات هواوي عبر الإنترنت وتجار التجزئة المختارين. يأتي هاتف HUAWEI nova Y70 بضمان عامين يغطي دول مجلس التعاون الخليجي ومصر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تيك توك تطرح خدمة جديدة تثير المخاوف

سفاري نت – متابعات يثير تطبيق “تيك توك لايت” TikTok Lite الجديد قلق الاتحاد الأوروبي وفرنسا، …