إطلاق أولى رحلات طيران أديل الدولية من الدمام إلى القاهرة

سفاري نت – متابعات

دشن طيران أديل أولى رحلاته الدولية المباشرة من مدينة الدمام إلى القاهرة، ليصبح بذلك مطار الملك فهد الدولي المحطة الرئيسية الثالثة المخصصة لانطلاق رحلات الشركة الدولية، إلى جانب مطاري الملك خالد الدولي بالرياض ومطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، لتسهم الرحلات الاقتصادية الجديدة في زيادة حركة السفر وتعزيز أواصر التعاون بين السعودية ومصر.

وقد أكمل طيران أديل استعداده الميداني بمطار الملك فهد الدولي ومطار القاهرة الدولي من خلال توفير الكوادر البشرية المؤهلة والإمكانات التقنية اللازمة وتخصيص كاونترات وفريق عمل خاص في صالتي القدوم والمغادرة بالمطارات، لتقديم جميع الخدمات للمسافرين.

وستكون الرحلات الجديدة بين الدمام والقاهرة بواقع رحلتين يومياً في الاتجاهين، وبذلك يرتفع إجمالي عددِ الرحلات الدولية على شبكة رحلات الشركة التي تربط المملكة مع مصر إلى 6 رحلات يومية مباشرة ومجدولة في الاتجاهين موزعة بالتساوي بين كلٍّ من الرياض وجدة والدمام.

وبدوره، أوضح نائب الرئيسِ التنفيذي للشؤون التجارية وخدمات العملاء بطيران أديل أحمد بن عبدالكريم البراهيم، أن قرار الشركة تسيير أولى الرحلات الدولية من محطة الدمام إلى القاهرة يأتي استجابةً للطلب المتزايد من المسافرين على الرحلات الاقتصادية محلياً ودوليًا.

الجدير بالذكر أن طيران أديل قد أدرج مؤخرًا 5 وجهاتٍ دولية لشبكة رحلاتها في موسم صيف 2022، ويأتي ذلك ضمن إطار حرص الشركة على توسيع نطاق رحلتها، وتحقيقاً لرغبات وتطلعات العملاء، حيث شملت الوجهات كلاً من عمَّان في الأردن، تبليسي وباتومي في جورجيا، وباكو في أذربيجان، وشرم الشيخ في مصر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …