مور يفتتح أبوابه في ون سنترال قلب منطقة الأعمال في دبي رسميًا

سفاري نت – متابعات

 كشف مور عن افتتاح أبوابه رسميًا اليوم في ون سنترال في قلب المنطقة التجارية المزدهرة في دبي. ويقع المقهى الفسيح والجديد في مبنى المكاتب 1 في مركز ون سنترال الواقع في منطقة مركز دبي التجاري العالمي، وهو يمتاز بمساحة راقية وحديثة تسمح لضيوفه بالعمل وبناء علاقات اجتماعية واستعادة نشاطهم والاسترخاء، وهذا كلّه مع الاستمتاع بأطباق عصرية من مطابخ عالمية وبطعم المشروبات المنعشة والقهوة الفريدة من نوعها. ولتخليد هذه المناسبة الهامّة، يحتفل مور على طريقته ويقدّم لروّاده حسم 20% على جميع الأصناف في قائمة الطعام بدءًا من اليوم وحتى تاريخ 19 يونيو. 

أبصر أوّل مقهى من مقاهي مور النور منذ 20 عامًا في الإمارات العربية المتحدة، ولا زال يحصد حتّى اليوم شعبية واسعة بين المقيمين إذ يشتهر بالأصناف الشهية التي تتضمّنها قائمة طعامه وبالأجواء الترحيبية التي يغمر بها زوّاره. أمّا الملقى الاجتماعي الجديد في مركز ون سنترال، فيضفي روحًا حديثة ومتجدّدة على المؤسسة المحلية. وقد تولّت شركة هوسبيتاليتي وركس مهام تجديد المقهى، فاكتسى المكان بديكور عصري وراقٍ مع لمسات بسيطة مستوحاة من علامة مور الشهيرة. 

وحرصًا منه على تغذية العقول المبدعة والمحترفة في محيط مركز ون سنترال، أدرج المقهى في قائمة طعامه مجموعة واسعة ومتنوّعة من الأطباق العالمية المحضّرة من مكونات محلية. وتشمل بعض الأطباق التي يفضّلها الشيف فجر اللمسية بيض بنديكت وبيرشر الفواكه وجولدن شكشوكة كوجبات الفطور كما والأرز المقلي ودجاج الزبدة وأصابع السمك والبطاطا المقلية كوجبات العشاء. بالإضافة إلى ذلك، تشمل القائمة المغرية عددًا من المشروبات المنعشة كالسموذي ومخفوق الحليب والعصائر والمشروبات إلى جانب مجموعة واسعة من أنواع القهوة المميّزة لدى العلامة والمعدّة خصيصًا للذين يبحثون عن جرعة من الكافيين لينطلقوا في نهارهم.

ويتطلّع المقهى الجديد المبهر والبالغة مساحته 3,045 مترًا مربّعًا إلى استقبال زوّاره وسط ديكور نابض بالحياة، واعدًا إياهم بأجواء مثالية للاسترخاء أو بناء علاقات اجتماعية أو حتّى العمل. 

وتكريمًا للحلّة التي تميّز مقاهي مور عن سواها، يكتسي الديكور الجديد باللون البنفسجي سواء من خلال الإضاءة أو المنحوتات الجدارية الهندسية. ولعلّ أكثر ما يميّز المقهى، الجدار الفني المذهل الذي تم تنفيذه بالتعاون مع معرض آرتيزار الفني. وتجدر الإشارة إلى أنّ مور سيعمد إلى عرض أعمال فنية مختلفة لفنانين محليين كل أربعة أشهر، وذلك في إطار مساعيه للاحتفال بالمواهب المحلية ودعمها هنا في الإمارات العربية المتحدة.

وبمناسبة الاحتفال بالفرع الجديد النابض بالحياة، يقدّم مور لروّاده، من اليوم وحتى تاريخ 19 يونيو، حسومات مذهلة وسخية بنسبة 20% على جميع الأصناف في قائمة الطعام. وهكذا، سيتمكنّ زوّاره من الاستفادة من الخصم طوال أسبوع الافتتاح والاستمتاع بأطباق شهية مثل الريزوتو بالمأكولات البحرية أو سلطة سيزار أو شريحة ضلع اللحم بدون عظم أو بيرغر سوبر النباتية.

ويفتتح المقهى أبوابه أمام روّاده من جميع أرجاء المدينة بجهوزية تامة من الساعة 7 صباحًا خلال أيام الأسبوع ومن الساعة 8 صباحًا في عطلات نهاية الأسبوع، ويعدهم بتجربة مميّزة لا مثيل لها. لذلك، لا تفوّت فرصة زيارة موقع مور الجديد هذا الأسبوع واستمتع بحسم الـ20٪ على قائمة الأطعمة الشهية.

لمواكبة كل جديد حول مور والاطّلاع على أحدث العروض، يرجى متابعة العلامة على منصات التواصل الاجتماعي عبر الرابط [email protected].

دوام العمل: 

الإثنين حتى الجمعة – 7:00 صباحًا – 10:00 مساءً

السبت والأحد – 8:00 صباحًا– 10:00 مساءً

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 10 مقاهي في دبي للقهوة المختصة

سفاري نت – متابعات لمذاق القهوة الغني بالكافيين سحر لا يقاوم، لفنجانها أثر بالغ على مزاج صاحبه، …