استمتعوا بجزر المالديف في عيد الأضحى لقضاء عطلتك بعيدًا عن حر الصيف

سفاري نت – متابعات

سافروا إلى جزر المالديف في عيد الأضحى المبارك لقضاء عطلة عائلية مثالية بعيدًا عن حرارة الصيف. استمتعوا بجمال الشواطئ البيضاء المتلألئة والجزر الخاصة السحرية وعجائب الطهي وإقامة خالية من المتاعب مع منتجعات باي أتموسفير وكولورز أوف أوبلو. توفر لكم المنتجعات خططًا متميزة شاملة الطعام والإقامة وأنشطة الجزيرة والرياضات المائية كلها في حزمة واحدة لضمان إجازة لا تقاوم لعطلة العيد التي طال انتظارها!

يمكن الوصول بسهولة من الإمارات العربية المتحدة برحلة طيران مدتها أربع ساعات. تقدم جزر المالديف الرائعة شيئًا لكل فرد للعائلة – سواء كنت مراهقًا تبحث عن بعض الأنشطة الرياضية المائية المثيرة والمغامرات البحرية أو زوجان يبحثان عن ملاذ رومانسي منعزل أو عائلة تتطلع إلى تكوين أفضل الذكريات مع بعض الأنشطة المبهجة والممتعة. كما يمكن للبالغين الذين لديهم أطفال الاستمتاع بلحظات خاصة في رفقة بعضهم البعض بينما ينغمس أطفالهم في الأنشطة المخصصة داخل مناطق اللعب المراقبة في المنتجعات.

توفر هذه المنتجعات الفاخرة من فئة الأربع وخمس نجوم ملاذًا رائعًا للجزيرة تحيط به أكثر العجائب الطبيعية سحرًا ومناظر خلابة. في عيد الأضحى المبارك، يمكنك استكشاف أفضل جزر المالديف في المنتجعات وسط الشواطئ البيضاء المغطاة بأشجار النخيل والبحيرات الفيروزية الخلابة الذي يدعوك لقضاء عطلتك هناك.

اوبلو اكسبيرينس ايلافوشي

زوروا أحدث منتجعات كولورز أوف أوبلو (اوبلو اكسبيرينس ايلافوشي) الذي يدعوكم لخوض تجربة متميزة في الجزيرة الاستوائية من خلال الخدمات الذكية والتصميم المرح والتجارب المنشطة. يأخذك القارب السريع رحلة لا تتجاوز 15 دقيقة من مطار مالي الدولي إلى جزيرة أيلافوشي، التي تعني (جزيرة العائلة) بلهجة الديفيهي المحلية. ويعرض هذا المنتجع الهادئ ذو الـ 4 نجوم 268 خيارًا للإقامة في 4 فئات. يضيف لا بروميناد لمسة من الأناقة مع المحال التجارية والمقاهي النابضة بالحياة. ببساطة لا يقاوم!

أوبلو نيتشر هيلينجيلي

رحلة مثيرة بالقارب السريع مدتها 50 دقيقة من مطار مالي الدولي ، ستحصلون على فرصة الاستمتاع في أوبلو نيتشر هيلينجيلي بسحر النباتات والحيوانات وذلك بفضل أجوائها البوهيمية المستوحاة من الجزيرة ، يعد هيلينجيلي وجهة مفضلة بين المنتجعات الشاملة كليًا في جزر المالديف للمستكشفين المتحمسين والسباحين والغواصين. ويتكون المنتجع من 116 فيلا ذات تصميمات داخلية استوائية نابضة بالحياة وسط النباتات المورقة، كما يتميز بالشعاب المرجانية الخاصة به على بعد أمتار قليلة من الشاطئ ومركز لمحبي رياضة الغطس على مدار السنة.

أوبلو سيليكت لوبيجيلي

أوبلو سيليكت لوبيجيلي هو منتجع 5 نجوم حصري للبالغين فقط معناه “جزيرة الحب” في اللهجة المالديفية. ويقع على بعد 15 دقيقة فقط من المطار. تتخلل الرومانسية جزيرة الحب هذه مع آفاق استوائية شاعرية. تمثل الفيلات المائية مع أحواض السباحة في لوبيجيلي جنة للزوجين حيث يمكنك الانغماس في راحة لا مثيل لها في ملاذ من الفخامة الأنيقة. ومن غروب الشمس الملون إلى تناول الطعام تحت الماء، هذا المنتجع مثالي للأزواج الذين يتطلعون لقضاء وقت ممتع مع بعضهم البعض خلال عطلة العيد!

أوبلو سيليكت سانجلي

يقع في الطرف الشمالي الغربي من مالي أتول. إن جزيرة سانجلي هي موطن لمنتجع أوبلو سيليكت سانجلي فئة 5 نجوم. استمتع بمكان خلاب – أشجار النخيل المتمايلة والشواطئ البيضاء النقية والبحيرة الفيروزية التي تنبض بالحياة المرجانية النابضة بالحياة. يتكون المنتجع من مجموعة متنوعة من المطاعم التي تناسب جميع الأذواق ويقدم مزيجًا من البوفيه الفخم مع محطات الطهي والليالي ذات الطابع الخاص. كما لديك أيضًا خيار الاستمتاع ببساطة بتجديد الميني بار داخل الفيلا بدون رسوم إضافية!

اتموسفير كانيفوشي

رحلة مبهجة بالطائرة المائية لمدة 35 دقيقة من المطار الدولي في مالي تأخذك إلى جزيرة كانيفوشي. يبلغ طول الجزيرة حوالي 2 كم وعرضها 90 مترًا، وهي مغطاة بنباتات استوائية كثيفة وتنعم بشعاب مرجانية طبيعية نابضة بالحياة. تأخذك أجواء كانيفوشي مع الشواطئ الرملية البيضاء وأشجار النخيل المتمايلة والحدائق الاستوائية المورقة إلى عالم سحري. إن المنتجع هو موطن لفيلاته الشاطئية المميزة لغروب الشمس، حيث يمكنك الاستمتاع بمتعة الجزيرة في حديقتك الخاصة. إذا كنت ترغب في تجربة استرخاء محسّنة، يقدم أكيري سبا باي ماندارة جلسات تدليك وعلاجات يمكن أن تساعدك على الاسترخاء وتحقيق التوازن بين عقلك وجسمك.

فارو باي أتموسفير

إن فارو باي أتموسفير هو منتجع مذهل من فئة الخمس نجوم ويقع في المحيط الهندي لجزر المالديف ويمكن الوصول إليه في أقل من 40 دقيقة بالقارب السريع. ويقدم مجموعة من الأنشطة الممتعة والرائعة للضيوف بما في ذلك الرياضات المائية غير الآلية مثل رياضة ركوب الأمواج شراعيًا والتزلج على الألواح الشراعية والتزلج على الماء وغيرها. كما يقدم المنتجع للشباب ورش عمل فنية وحرفية مثل صناعة براويز الصور وفن صواريخ القش وفن الصلصال وفن إعادة التدوير وجلسات الحرف اليدوية الخاصة بجزيرة المالديف وعروض الأفلام والرقص وألعاب الحفلات وأنشطة اللياقة البدنية وبناء القلعة الرملية ويوجا الأطفال وحفلات الأطفال وليالي الدي جي. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …