الاتحاد تطلق خمس وجهات صيفية لترتفع شبكة وجهاتها إلى 70 وجهة حول العالم

ابوظبي – سفاري نت

 تعتزم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، إطلاق خمس وجهات موسمية هذا الأسبوع لتربط أبوظبي بعدد من الوجهات الصيفية السياحية على امتداد أوروبا والمحيط الهندي.

وانطلقت صباح اليوم ثلاث رحلات موسمية، لتتجه إحداها إلى نيس، درّة الريفييرا الفرنسية، والثانية إلى المدينة التاريخية العريقة هيراكليون في جزيرة كريت اليونانية، والأخيرة إلى مالقة في إسبانيا. وسوف تتم خدمة تلك الوجهات بمعدّل رحلتين في الأسبوع.

كما ستنطلق في اليومين المقبلين رحلات جديدة، لخدمة جزيرتي سانتوريني في اليونان وزنجبار في تنزانيا. وستكون بمعدّل ثلاث رحلات في الأسبوع.

وفي هذا الخصوص، تحدّث مارتن درو، نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات العالمية في الاتحاد للطيران، قائلاً: “سيكون أمام عشاق المغامرات الكثير لاكتشافه هذا الصيف مع الاتحاد للطيران. انطلاقًا من الشواطئ المدهشة لساحل اللازورد في الريفييرا الفرنسية تقدّم شبكة وجهات الاتحاد الكثير من خيارات الاصطياف المذهلة والتجارب التي لن تنسى.”

واحتفاء بإطلاق تلك الوجهات الجديدة، سيحظى ضيوف الرحلات الافتتاحية بباقة مستلزمات سفر حصرية من الاتحاد إيذانًا ببدء العطلة الصيفية.

صممت الباقة واضعين الاستدامة والصحة والسلامة بعين الاعتبار، وتضم حقيبة صغيرة صنعت من أقمشة البطانيات المستخدمة على متن الطائرة المعاد تدويرها، زجاجة ماء تعمل بالتقطير، محدودة الكمية، وعبوة مياه غازية مكربنة طبيعيًا علامة FRÍO® من دولة الإمارات.

يمكن تنزيل مشاهد مسجلة لرحلة الاتحاد للطيران الأولى إلى نيس هنا.

الصور:

الصورة 1: طيارو الاتحاد للطيران يلوحون بالعلمين الإماراتي والفرنسي بعد وصول الرحلة الأولى من أبوظبي إلى نيس بتاريخ 15 يونيو 2022، إحدى الوجهات الموسمية الخمسة التي تخدمها الشركة خلال صيف 2022.

الصورة 2: ممثلون عن الاتحاد للطيران إلى جانب وفد مسؤول في استقبال الرحلة الافتتاحية في مطار كوت دازور بمدينة نيس.

الصورة 3: الكابتن دريس موسوي ومساعدة طيار أول سارة النقبي في قمرة طائرة بوينغ 787-9  المستخدمة في الرحلة الافتتاحية إلى نيس.

الصورة 4: مسافرو رحلة الاتحاد الافتتاحية يحصلون على باقة مستلزمات سفر صيفية حصرية، صممت وفق معايير الاستدامة والسلامة، وهي عبارة عن حقيبة معاد تدويرها من البطانيات المستخدمة على متن الطائرة، وزجاجة ماء للتقطير قابلة لإعادة الاستخدام وعبوة مياه غازية علامة FRÍO®  من الإمارات

جدول رحلات الاتحاد للطيران الموسمية الصيفية:

الوجهةفترة تشغيل الرحلاتالطائرةعدد الرحلات
كريت15 يونيو – 17 سبتمبرA320رحلتان في الأسبوع
مالقة15 يونيو – 18 سبتمبرB787رحلتان في الأسبوع
نيس15 يونيو – 18 سبتمبرB787رحلتان في الأسبوع
سانتوريني16 يونيو – 18 سبتمبرA3203 رحلات في الأسبوع
زنجبار17 يونيو – 18 سبتمبرA3203 رحلات في الأسبوع

عن فريق التحرير

ويز إير تقدم عرضاً مميزاً على وجهاتها الصيفية حتى نهاية أغسطس

شاهد أيضاً

مطار دبي يدعو المسافرين إلى الوصول إلى قبل 3 ساعات من الرحلات

سفاري نت – متابعات تم تحويل 31 رحلة جوية من مطار دبي الدولي إلى مطار …