أفضل 7 هدايا تكنولوجية من سامسونج احتفالاً بعيد الأب

سفاري نت – متابعات

صممت سلسلةGalaxy S22 ، التي تتضمن أجهزة Galaxy S22 وGalaxy S22+ وGalaxy S22 Ultra مع مجموعة من الخيارات لتلبية جميع احتياجات العملاء. وتوفر ميزة التصوير الليليNightography  الجديدة الثورية في السلسلة المتطورة، القدرة على تصوير المحتوى الإبداعي على مدار الليل والنهار. كما صممت الكاميرا على نحو مبتكر لالتقاط صور ومقاطع فيديو بدقة وجودة فائقتين، والاستمتاع بتجارب لا تنسى في أي وقت من اليوم. وقد زودت أجهزة Galaxy S22 ببطارية قوية تدوم طوال اليوم وقدرة شحن سريع لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بتجربة هاتف ذكي فائقة. يتميز  Galaxy S22+  ببطارية فائقة القوة يمكن أن تدوم حتى أكثر من يوم بشحنة واحدة، بينما يؤسس هاتف Galaxy S22 Ultra معياراً جديداً لاستخدامات ووظائف الهواتف الذكية.

 وتختلف هذه المجموعة من الأجهزة المتطورة عن سابقاتها بقلم S Pen المميز من Galaxy، الذي يتم دمجه لأول مرة على الإطلاق في سلسلة هواتف S Galaxy، بحيث يتمكن المستهلكون من الكتابة والرسم على شاشة Galaxy S22 Ultra الواسعة والتمتع بتجربة أكثر واقعية، تحاكي الكتابة على الورق باستخدام الأقلام التقليدية. وتضمن كاميرا Galaxy S22 Ultra الحصول على أفضل الصور ومقاطع الفيديو، سواءً خلال اجتماعات العمل أو عند مشاهدة الأفلام أو التواصل مع من تحبون، ما يجعلها إحدى أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها للآباء.

أجهزة Galaxy Tab S8 المتطورة

تتميز هذه الأجهزة بإمكانات ثورية توفر للمستخدمين القدرة على إنجاز مهامهم المتعددة واختبار أفضل تجارب مكالمات الفيديو حتى الآن – ما يجعلها هدية مثالية لهذه المناسبة العائلية، نظراً لميزاتها التي تضمن القدرة على التواصل مع الآباء على نحو مستمر وبجودة فائقة. وتشتمل المجموعة على أجهزة Galaxy Tab S8 وGalaxy Tab S8 + وTab S8 Ultra Galaxy والتي تمنح الآباء تجربة متميزة ومريحة على مدار اليوم والليلة، بفضل الشاشة المتطورة التي تتيح لهم استخدام الجهاز بكل سلاسة وسهولة. كما تم تزويد هذه الأجهزة بالقدرات اللازمة لتعزيز تجارب اللعب والترفيه والعمل بكل راحة. وتتميز هذه المجموعة أيضاً بالقدرة على شحن الأجهزة الأخرى أثناء التنقل، عبر توصيل جهاز Galaxy Tab S8 باستخدام كابل USB-C، والنقر على مفتاح اتصال الجهاز من خيارات الإعدادات لشحنه من بطارية الجهاز المتصل الآخر.

الشاشة الذكية M8 

تلبي الشاشة المتكاملة متطلبات الحياة العصرية للمستهلكين من خلال جمعها على نحو مبتكر بين مزايا أجهزة التلفاز الذكية ووظائف الشاشات الحديثة، ما يجعلها الهدية الأمثل للآباء الذين يعملون عن بُعد. وتعد شاشة M8 الذكية من العناصر الضرورية في الوقت الحالي الذي نشهد فيه توجهاً نحو نظام العمل الهجين واستهلاك المحتوى على نحو غير مسبوق. وتأتي الشاشة مزودة بكاميرا متحركة تتيح القدرة على إجراء مكالمات فيديو فائقة الوضوح عند العمل من المنزل. ويدعم تطبيق Video Call المدمج، تطبيقات الاتصال الأكثر شيوعاً، بما في ذلك Google Duo. وقد تم دمج ميزات التلفزيون الذكي والتطبيقات التي ترتقي بمستويات الإنتاجية مباشرة في الشاشة ما يوفر للمستخدمين تجارب سلسة سواءً عند استخدام الشاشة للترفيه أو العمل، كما تعمل M8  أيضاً كنقطة تحكم لمنصة SmartThings، حتى بدون الحاجة إلى استخدام جهاز كمبيوتر. وتتميز الشاشة الذكية M8 للعام 2022 بتصميمها فائق النحافة وهو أرق بنحو ثلاثة أرباع تقريباً مقارنة بالطراز السابق، ما يوفر المزيد من المساحة داخل المنازل.

سماعات Galaxy Buds2  

يُعد الاستماع إلى الموسيقى من أكثر الأمور التي تساعد على جعل عالمنا أكثر متعة. وتعتبر سماعات Galaxy Buds2  اللاسلكية هدية مناسبة للآباء الذين يعشقون الموسيقى أو المهتمين بالاستماع إلى المحتوى في المنزل أو العمل أو أثناء التنقل. وتتميز  هذه السماعات بصوت غامر وجودة مكالمات فائقة مع تقنية إلغاء الضجيج النشط ANC الذكية، وجودة اتصال محسّنة عبر الأجهزة المختلفة، بتصميم عصري وأنيق. وتُعد Galaxy Buds2، السماعات الأكثر تميزاً وتطوراً حتى الآن من سامسونج، حيث صممت لتمكين جميع شرائح المستخدمين من إنجاز أعمالهم والاستمتاع بأروع التجارب الترفيهية والتحكم بمختلف جوانب حياتهم على نحو فائق الدقة. 

جهاز العرض The Freestyle

يتفوق جهاز The Freestyle على أجهزة العرض التقليدية من خلال توفيره تجربة ترفيهية غامرة ومميزة فضلاً عن خفة وزنه وسهولة نقله. ونظراً لأن المستهلكين يفضلون مشاهدة المحتوى عبر شاشات عرض واسعة، فقد عملت سامسونج على تطوير هذا الجهاز الجديد الذي يوفر القدرة على مشاهدة المحتوى عبر شاشات ضخمة على نحو سلس للغاية بغض النظر عن حجم الغرفة. ويمكن للآباء مع هذا الجهاز الاستمتاع بمشاهدة المحتوى على شاشة كبيرة (تصل إلى 100 بوصة) في أي وقت وفي أي مكان. كما أنهم سيتمكنون بفضل ميزة Scale & Move من زيادة حجم الشاشة التي يتم إسقاطها عبر الجهاز بنسبة تصل إلى 50٪ وتحريك الشاشة دون الحاجة لنقل جهاز العرض على الإطلاق. وتوفر ميزة Tap View في تطبيق SmartThings على الهاتف الذكي، القدرة على توصيل جهاز The Freestyle بالهواتف المحمولة للوصول إلى واجهة المستخدم الدقيقة في أجهزة التلفاز الذكية من سامسونج. ويتميز الجهاز المبتكر بمجموعة من خيارات الأغطية المطاطية الواقية، التي ترتقي بأناقة تصميمه العصري، بألوان  الوردي بلوسوم وأخضر فورست وبيج كويوت. 

جهاز تلفاز Neo QLED TV

يتيح جهاز تلفاز Neo QLED TV للآباء الاستمتاع ببرامجهم التلفزيونية المفضلة نظراً لما يتمتع به من مجموعة متطورة من تقنيات العرض المبتكرة، حيث يوفر الجهاز تجارب مرئية وسمعية مميزة بجودة صور فائقة الدقة وقدرات صوت غامرة – ما يجعله هدية خاصة جداً في عيد الأب. وقد صُممت أجهزة تلفاز Neo QLED  الجديدة من سامسونج لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بأفضل التجارب في مجالات الترفيه والعمل والحياة المنزلية مع الارتقاء بمستويات الرفاهية، بفضل العديد من الميزات القابلة للتخصيص على نحو استثنائي. وتتميز أجهزة Neo QLED الجديدة بمجموعة من الميزات التي تعنى بصحة المستخدمين وعافيتهم مع تمكينهم من العمل بكل سهولة عن بعد، بفضل وظائفها المبتكرة ومن ضمنها، قدرة الوصول إلى مستندات العمل مباشرة ومزاياها الاستشعارية الرائعة. تم تطوير مجموعة منتجات سامسونج 2022 انطلاقاً من رؤية “شاشات للجميع .. شاشات تناسب كل مكان”، لجعلها أقرب إلى الواقع عبر توفير صور نابضة بالحياة وقدرات صوتية غامرة وتجارب مخصصة للغاية.

ساعة Galaxy Watch4

توفر ساعات Galaxy Watch4 إمكانات رائعة للآباء مثل خيارات التدريب الرياضي المصممة للدراجين والعدائين من كافة المستويات، وبرنامج التدريب الجديد لتحسين جودة النوم، بالإضافة إلى مجموعة من الرؤى الحديثة حول قياس تركيبة الجسم. وتوفر ساعة Galaxy Watch4 لمرتديها مجموعة من خيارات التخصيص للعناية بطلتهم، عبر توفير مجموعة من واجهات الساعات المطورة، وسلسلة جديدة من الأحزمة الأنيقة. ويقدم التحديث الأخير لقياس تكوين الجسم رؤية أفضل، لتمكين المستخدمين من مراقبة أوضاعهم الصحية. كما يعزز تطبيق  SamsungHealth  قدرة مرتدي الساعة للتعرف بشكل مفصل على تكوين الجسم بالتعاون مع Centr، وهو برنامج لياقة رقمي متطور أطلقه كريس هيمسوورث، لمساعدة المستخدمين على العناية بصحتهم الجسدية والنفسية ولياقتهم البدنية. وقد تم تحديث قياسات أنماط النوم في سلسلة ساعات Watch4 Galaxy لتعزيز تجارب المستخدمين، حيث يساهم البرنامج الجديد للتدريب على النوم في تطوير عادات نوم العملاء وتحسينها للأفضل. وتتعرف ساعة Galaxy Watch4 على وقت النوم الخاص بالمستخدمين، حيث تقوم تلقائياً بإيقاف تشغيل أضواء تطبيق SmartThings من سامسونج، لتوفير ظروف نوم أفضل. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تيك توك تطرح خدمة جديدة تثير المخاوف

سفاري نت – متابعات يثير تطبيق “تيك توك لايت” TikTok Lite الجديد قلق الاتحاد الأوروبي وفرنسا، …