نصائح هامة قبل سفرك إلى إيطاليا

سفاري نت – متابعات

تتنوع النصائح التي يجب إتباعها عند زيارة إيطاليا كونها من أكثر الوجهات السياحية التي يرغب الكثير من المسافرين التوجه إليها للاستمتاع بها وبمعالمها المميزة، لذا يمكن عند التوجه والسفر إليها إتباع عدد من النصائح الهامة في الخطوات التالية نقلا عن موقع سيدتي نت.

اختر الموسم المناسب

في إيطاليا، هناك 4 مواسم مختلفة، حسب المكان الذي تعيش فيه.

التعرف على اللغة الإيطالية

يترتب على المسافر أن يتعلم بعض الكلمات والعبارات الأساسية الايطاليا، بهدف التأقلم والتكيف مع السكان الأصليين.

متى يجب الذهاب إلى إيطاليا

أفضل وقت للزيارة هو الربيع أو الخريف، مايو وسبتمبر وأكتوبر هي أفضل شهور الطقس من حيث الطقس.
كما أن السفر في فصل الصيف إيطاليا من أكثر الأمور التي يجب أن يتجنبها أي مسافر، إلا إذا كان متوجهًا إلى شمال إيطاليا في الصيف، وذلك لأن الوجهة السياحية تكون شديدة الحرارة بالإضافة إلى امتلائها بالسياح من جميع بلدان العالم.
لذا يمكن زيارة إيطاليا في أواخر فبراير، حيث يكون الطقس ممتعًأ بالإضافة إلى ذلك إمكانية السفر والتجول في الكثير من المعالم الإيطالية المختلفة كالمتاحف، ومناطق الجذب السياحية في روما.

معظم المدن الإيطالية يمكن المشي فيها

المشي هو بالتأكيد الطريقة المفضلة للكثير من المسافرين، لذا يمكن السفر إلى إيطاليا والتجول فيها بسهولة وبحرية من دون أن يشعر أي مسافر بحالة من القلق أو الخوف.

حافلات في ايطاليا

إذا كان المسافر يستقل الحافلة في إيطاليا، فمن المهم الحذر من خلال التحقق من صحة التذكرة حيث أن القيام بعكس ذلك قد يتسبب في دفع غرامة.
يجب على المسافر شراء تذكرة مسبقًا من جهاز إلكتروني في محطة الحافلات أو متجر لا تعتمد على القدرة على شراء تذكرة بمجرد ركوب الحافلة.

أخذ القطارات في إيطاليا

القطارات وسيلة فعالة للتجول في أنحاء إيطاليا، من المحتمل أن أي مسافر لن يحتاج إلى تصريح مرور بالسكك الحديدية.
يقوم معظم مسافري القطارات في إيطاليا برحلات قصيرة نسبيًا في حلبة ميلانو – البندقية – فلورنسا – روما، بالنسبة لهذه الرحلات، يكون شراء تذاكر القطار من نقطة إلى نقطة أرخص من شراء تذاكر القطار.
يمكن شراء التذاكر عبر الإنترنت أو من ماكينات التذاكر في محطات القطار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …