أسكوت كورنيش الخبر يقدم الضيافة السعودية الأصيلة لزوار المملكة

الخبر – سفاري نت

– يفتح فندق أسكوت كورنيش الخبر، الفندق التابع لشركة أسكوت الرائدة في مجال تشغيل الشقق الفندقية، أبوابه أمام الضيوف داعيًا إياهم إلى الاستمتاع بإجازة الصيف، وذلك ضمن أجواء فاخرة تجمع بين الضيافة السعودية الأصيلة والراحة كما في منزلهم تماماً. ويمنح الفندق زواره والمقيمين فيه فرصة الاستفادة من خصم 20% عند الحجز للإقامة في الشقق الفندقية الأنيقة التي تضمّ غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاثة.

ويمتاز الفندق الفاخر بغرف معيشة وغرف طعام فسيحة ومستقلة، بالإضافة إلى مطابخ صغيرة مجهزة بالكامل وإطلالات خلابة على الكورنيش. كذلك، يضمن لضيوفه ممن يعتزمون الإقامة لفترات طويلة أو حتى قصيرة اختبار تجارب حصرية.

هذا وقد تم تصميم خدمات الفندق لتناسب احتياجات جميع زواره، سواء كانوا مسافرين للعمل أو للترفيه، إذ يتّخذ موقعًا مثاليًا على طول شارع الأمير تركي النابض بالحياة في قلب المدينة، وتحيط به المطاعم ومحلات البيع بالتجزئة ومراكز التسوق المتعددة، وهو قريب من الحي التجاري في مدينة الخبر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بوسائل الراحة ذات المستوى العالمي التي يوفّرها لهم الفندق ومن ضمنها حوض السباحة وصالة الألعاب الرياضية ومركز الأعمال وصالة المقيمين وغرفة ألعاب الأطفال وما إلى ذلك.

وسوف يتمكن  الضيوف من تدليل أنفسهم، من خلال الاستفادة من خصم 20% مع العرض الترويجي “السعر الخاص لأعضاء برنامج مكافآت أسكوت ستار”، وذلك لدى الحجز في فندق أسكوت كورنيش الخبر عبر الموقع الإلكتروني discoverasr.com/offers مباشرةً.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  https://www.discoverasr.com/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بعروض موسم الصيف وعيد الأضحى 2022 في فندق رافلز النخلة دبي

سفاري نت – متابعات يدعوكم فندق رافلز النخلة دبي للاستمتاع بعطلة رائعة مع العائلة و …