دويتشه هوسبيتاليتي تكشف عن شتيجنبرجر ريزيدنسز الدوحة

سفاري نت – متابعات

وقعت شركة دويتشه هوسبيتاليتي اتفاقية تخوّلها إدارة مساكن شتيجنبرجر ريزيدنسز الدوحة في قطر، وتعد هذه خطوة مكلملة لافتتاح فندق شتيجنبرجر الدوحة مؤخرًا.

وستضمّ مساكن شتيجنبرجر ريزيدنسز 278 شقة مفروشة بأناقة تعكس الأجواء المنزلية الدافئة وتوفر للنزلاء مساحة تسمح لهم بالاستمتاع والاسترخاء في آن واحد.

ومن المقرّر أن تفتتح المساكن أبوابها خلال الربع الثالث من العام 2022، أي بالتزامن مع مباريات كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر بدءًا من 21 نوفمبر القادم.

وتتنوّع المساكن ما بين شقق بغرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاثة، وتتميّز جميعها بتفاصيل تصميم ولمسات جمالية حديثة مثل الأرضيات الرخامية اللامعة التي تعكس أجواء معاصرة فخمة.

وتشمل المرافق ووسائل الراحة المتاحة للضيوف حوض سباحة على السطح وصالة رياضية وغرفة يوغا ومنتجع جوكو الصحي، بالإضافة إلى خمسة مطاعم ومشارب مع عروض أكل وشرب لا تفوّت وردهة منفصلة ومنطقة استقبال.

وسترتبط مساكن شتيجنبرجر ريزيدنسز بمتجر التجزئة الخاص بالمشروع الرئيسي، وستقدم الشقق المفروشة إقامة مثالية للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حدٍ سواء، بخاصة أنها لا تبعد سوى 10 دقائق بالسيارة عن مطار حمد الدولي وتقع على مسافة قريبة من مجمع الأعمال.

وتعليقًا على هذا، قال سيغفريد نيرهاوس، نائب رئيس شركة دويتشه هوسبيتاليتي في الشرق الأوسط: “تُعتبر مساكن شتيجنبرجر ريزيدنسز إضافة مثالية إلى فندق شتيجنبرجر الدوحة الفاخر، إذ ستوفر الوجهتان للسياح والمسافرين من رجال الأعمال أعلى مستويات الراحة والخدمة التي تمتاز بها علامة شتيجنبرجر والتي تلبّي مختلف احتياجات الضيوف من مختلف أنحاء العالم، بغض النظر عن مناسبة سفرهم”.

ومن جهته، قال الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن بن سعود الثاني، مالك فندق شتيجنبرجر وشتيجنبرجر ريزيدنسز الدوحة: “بعد النجاح الذي حقّقناه في افتتاح فندق شتيجنبرجر الدوحة، سيتاح للضيوف الاستمتاع بتجربة أكثر تميّزًا بفضل مساكن شتيجنبرجر ريزيدنسز في الدوحة التي تفتتح أبوابها قريبًا، فالوجهتان تتمتّعان بطابع الضيافة الألمانية الفريدة وتتنافسان مع الفنادق الفاخرة ذات المستوى العالمي في مختلف الدول”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بعروض موسم الصيف وعيد الأضحى 2022 في فندق رافلز النخلة دبي

سفاري نت – متابعات يدعوكم فندق رافلز النخلة دبي للاستمتاع بعطلة رائعة مع العائلة و …