سامسونج تطلق تحدي #MakeNightsEpic لتجسيد المشاهد الليلية باستخدام هواتف Galaxy

سفاري نت – متابعات

أطلقت سامسونج جلف للإلكترونيات مسابقة “Make Nights Epic”، التي تسلط الضوء على ميزات التصوير الليلي المتقدمة لسلسلة Galaxy S22. ويتمثل الهدف الأساسي للحملة التي تطلقها العلامة في تسليط الضوء على السحر الليلي الاستثنائي الذي تتمتع به مدينة دبي، باستخدام ميزة التصوير الليلي في هواتفGalaxy S22 . وتدعو سامسونج  سكان دبي للمشاركة في حملة #MakeNightsEpic المستمرة حتى تاريخ 22 يوليو، وتجسيد جمال المشاهد الليلية في الإمارات العربية المتحدة عبر المحتوى المميز، مع فرصة الفوز برحلة العمر. 

ويمكن المشاركة في حملة#MakeNightsEpic ، عبر التقاط صور ومقاطع فيديو ملهمة بطريقة إبداعية لمدينة دبي التي تتميز بلياليها الساحرة والنابضة بالحياة، باستخدام الميزات الرائدة المخصصة لتصوير المحتوى المميز ليلاً في أجهزة Galaxy. وسيحصل المشاركون الفائزون على مجموعة من الجوائز المميزة، ومن ضمنها الدخول في السحب لفرصة المشاركة في فعالية سامسونج العالمية لكشف الستار عن أجهزتها المبتكرة، بالإضافة إلى هواتف Galaxy S22 Ultra والعديد من المنتجات الأخرى. 

صممت سلسلة Galaxy S22 على نحو مبتكر، لدفع حدود معايير استخدامات الهواتف المحمولة، حيث زودت بأحدث وأذكى أنظمة الكاميرا التي طورتها سامسونج حتى الآن، والتي حصلت على تصنيف 5 نجوم لناحية جودة الكاميرا الرئيسية وتصوير مقاطع الفيديو بجودة فائقة وكاميرا السيلفي من قبل منتدىVCX .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

اكتشف الجيل الجديد من الأجهزة النحيفة القابلة للطي مع شاومي MIX Fold 2

سفاري نت – متابعات أزاحت شركة شاومي الستار عن أحدث اصداراتها من الهواتف الذكية القابلة …