فندق الجداف روتانا يوفر صيف مليء بالاسترخاء والمتعة

سفاري نت – متابعات

توجه إلى فندق الجداف روتانا الذي يحتوي على 318 غرفة ويتميز بضيافته للاستمتاع بالعرض الترويجي للأعضاء الحصريين في برنامج مكافئات روتانا. 

يمكن لأعضاء برنامج مكافآت روتانا الاستمتاع بالعديد من الأنشطة ووسائل الراحة عالية الجودة ضمن العرض الجديد بقيمة 1050 درهم، حيث يمكن للأعضاء الاستفادة من قسيمتي طعام بقيمة 250 درهم، وخصومات تصل إلى 50٪ على المأكولات والمشروبات و20٪ على المشروبات في أكثر من 300 محل. إضافةً، يمكن لأعضاء البرنامج الاستمتاع بخصم 20٪ على غرف الفندق المطلة على المسبح والمدينة. يقدم فندق الجداف روتانا برنامج مكافآت يهدي الأعضاء نقطتين مقابل كل درهم يتم إنفاقه في المطاعم، ويمكن للضيوف استبدال النقاط للحصول على ميزات مختلفة كالإقامات الليلية وقسائم الطعام.

وقال هيثم عمر، المدير لفندق الجداف روتانا: “يسعدنا إطلاق عرض لأعضاء برنامج المكافآت خلال فصل الصيف، نحاول دائماً التقرب من عملائنا، لذلك فقمنا بإطلاق هذا العرض لإهدائهم تجربة صيفية مميزة. نحب منح زوارنا تجارب إيجابية وفريدة في فندق روتانا، ونشجعهم دائماً على الاستمتاع بالعروض واستكشاف المزايا المثيرة التي نقدمها”.

اقضي إجازتك الصيفية برفاهية تامة دون عناء السفر خارج المدينة، واستمتع بالعرض على الإقامات القصيرة وطويلة المدى من 1 يونيو لغاية 31 أغسطس. 

نبذة عن فندق الجداف روتانا

يقع فندق الجداف روتانا في منطقة الجداف المزدهرة، وهي منطقة تربط بين دبي القديمة والجديدة، ويوفر الفندق لضيوفه الفخامة والراحة والترفيه ومرافق تناول الطعام وقاعات للاجتماعات. يضم الفندق 318 غرفة عصرية وجناحاً فاخراً، وجميعها مؤثثة بأناقة مع إطلالات على المسبح أو على المدينة، ويعد الفندق مثالياً للمسافرين من رجال الأعمال والسياح، بما في ذلك العائلات التي تزور المدينة. يضم الفندق 6 غرف اجتماعات ونادي Bodyline للياقة البدنية مع صالة ألعاب رياضية ومسبح خارجي بالإضافة إلى غرف الساونا والتدليك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 3 فنادق فاخرة في مايوركا الاسبانية

سفاري نت – متابعات سواء كنت ترغب بالاستمتاع بحمامات الشمس على الشواطئ، أو السباحة في …