عزيزي توفر حمامات سباحة إيطالية وإسبانية لتجربة حياة استثنائية

سفاري نت – متابعات

أعلنت عزيزي، شركة التطوير الخاصة الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، عن تكليف شركتي “إنفينيت” و “الدولفين” المتخصصتين في تقنيات تركيب حمامات السباحة، للاستفادة من خبراتهما في هذا المجال، وتوريد حمامات السباحة من العلامات التجارية الإيطالية والإسبانية “أكوا” و “أسترالبول”. ومن خلال هذه العلاقة، سيتم دمج تصميمات الدلفين الفسيفسائية عبر مبانيها في المرحلة الثالثة من ريفيرا، المشروع الرئيسي لشركة عزيزي على الواجهة البحرية في مدينة محمد بن راشد.

وتقدم الشركتان مجموعة واسعة من المنتجات المميزة لتصميم وبناء أحواض السباحة وتنسيق المناظر الطبيعية الخارجية، فضلاً عن الصيانة والاستشارات والإصلاح، والكثير من الحلول الأخرى القائمة على التقنيات العالية المتعلقة بحمامات السباحة. ووقع الاختيار على مجموعة من أبرز الموردين للاستفادة من إنجازاتهم الاستثنائية وقدراتهم الاحترافية لتوفير المكونات الأساسية من أفضل العلامات الإسبانية والإيطالية “أكوا” و “أسترالبول”.

وتتمتع مجموعة أكوا الإيطالية الصناعية بمكانة عالمية مرموقة، ويعزى نجاحها وقوتها إلى العمل الجاد والالتزام والشغف من جميع أفراد فريقها. وتأسست مجموعة أكوا في العام 1974 كشركة عائلية، وتعمل الآن من مقرها الرئيسي في سان مارتينو في ريو، والذي تبلغ مساحته 7,000 متر مربع. وتحظى العلامة بشهرة عالمية تقديراً لمنتجاتها عالية الجودة والمتميزة.

وتمتلك “أسترالبول” خبرة طويلة تزيد على 40 عاماً من الخبرة، كما أنها إحدى الشركات التابعة لمجموعة “فلوريدا” الإسبانية متعددة الجنسيات، والمتخصصة في تطوير التطبيقات المستدامة لتخزين المياه ومعالجتها واستخدامها. وتحظى منتجاتها المبتكرة بطلب واسع على مستوى العالم، بفضل توفيرها أفضل حمامات السباحة.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري معقباً على هذا التعاون الجديد: “يسعدنا العمل مع هاتين الشركتين في المرحلة الثالثة من مشروعنا الرئيسي ريفيرا في مدينة محمد بن راشد، مجتمع الواجهة البحرية المستوحى من النمط الفرنسي المتوسطي. وتعكس هذه الخطوة التزامنا لتوفير الأفضل فقط لمستثمرينا ومستخدمينا النهائيين، لاسيما وأن “أكوا” و “أسترالبول” من أكثر العلامات المرغوبة لتوفير مكونات أحواض السباحة في جميع أنحاء العالم. ويتوافق ذلك تماماً مع المعايير الصارمة وعالية الجودة المعمول بها في ريفيرا. إننا نفخر بتطوير العقارات المعززة بأعلى مستويات الرفاهية الحديثة الاستثنائية، بما يضمن العوائد الإيجارية منها وزيادة قيمتها بمرور الزمن”.

وتم تصميم ريفيرا ليقدم نمط الحياة الفرنسي المتوسطي إلى دبي، ليس فقط من حيث الجوانب المتعلقة بالفن المعماري، وإنما أيضاً للاحتفال ببهجة الحياة والروح، كما أنه يمثل وجهة بارزة جديدة للأغراض السكنية والتجارية، مع وجود العديد من مساحات التجزئة. ويتميز ريفيرا بوجود ثلاث مناطق، وهي: بوليفارد التجزئة الواسع، وممشى البحيرة الذي يوفر العديد من المطاعم والبوتيكات، و “لو غاردين” التي تعد مساحة اجتماعية واسعة خضراء.

وكانت عزيزي قد أعلنت مؤخراً عن إضافة بحيرة كريستالية صالحة للسباحة بطول 2.7 كيلومتر إلى ريفيرا، وسيتم إكمالها في موعد أقرب من المتوقع، وتغطي مساحة تزيد عن 130,026 متراً مربعاً، وستمتد عبر المجمع بأكمله، وتكون مكسوة بأرضية زرقاء رائعة يتم ملؤها بأكثر من 51.5 مليون غالون من من المياه الصافية النظيفة والمحلاة، حيث يمكن للمقيمين السباحة فيها، والوصول إليها بسهولة عبر الممشى المحيط بها، والذي سيضم أيضاً مجموعة متنوعة من المطاعم والمحلات، ما سيجعل من البحيرة مساحة حيوية تتيح للسكان الاستمتاع بالنزهات على ضفافها التي تحاكي شاطئ البحر، للاستمتاع بالحمامات الشمسية في أجواء من الهدوء والاسترخاء.

وبفضل موقعه الاستراتيجي بالقرب من ميدان ون مول القادم ومضمار ميدان الذي يستضيف كأس دبي العالمي، إضافة إلى أبرز الوجهات في دبي، يمثل ريفيرا أحد أهم مشاريع عزيزي وأكثرها جاذبية في السوق.

ويمكن زيارة معرض مبيعات عزيزي في الطابق 13 من فندق كونراد على شارع الشيخ زايد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …