مغامرات مذهلة للإحتفال بعيد الأضحى المبارك 

دبي – سفاري نت

ينتظر منتجع ليجولاند دبي العائلات المقيمة بالامارات العربية المتحدة و زائريها من 8 يوليو حتى 11 يوليو 2022 للاحتفال بعيد الأضحي المبارك بطريقة مميزة، فكل دقيقة ستقدم تجارب مرح و ترفيه لجميع أفراد العائلة، سواء بألعاب الركوب و الأنشطة الحصرية المقامه إحتفالا بالعيد في حديقة ليجولاند دبي الترفيهية، أو بالألعاب المائية في حديقة ليجولاند المائية خلال اليوم أو بمغامرة الإقامة المشوقة بفندق ليجولاند مع امكانية دخول الحديقتين*.

لمضاعفة المتعة والمرح خلال عيد الأضحى المبارك، وبالإضافة إلى الاستمتاع بأكثر من 40 لعبة ومنطقة جذب في مدينة ليجولاند دبي الترفيهية، يمكن للعائلات دعوة أطفالهم الصغار للمشاركة في “حفلات الترفيه” الحصرية في “المدينة المصغرة” والتي تمتاز بمساحتها الداخلية الكبيرة المكيفة.

هنا ستحتفل الشخصيات المفضلة للأطفال بهذه المناسبة الخاصة مع معجبيهم الصغار. علاوة على ذلك، ينتظر “المتجر الكبير”* جميع عشاق السيارات الصغار للمشاركة في لعبة “اكسر الحواجز”الممتعة والتي تشجع خيال الأطفال على كسر جميع أنواع قوانين الفيزياء حيث يمكن لسيارات ليجو الطيران أو السباحة أو السفر في الوقت المناسب. كما سيستمتع الصغار بعرض “الأطفال يأكلون مجاناً”* طوال اليوم في مطعم “بوفيه قيصر للبيتزا والمعكرونة” وتذوق الأكلات المحببه لهم من البيتزا والمعكرونة اللذيذة، سواء كانت نباتية أو غير نباتية بجانب تشكيلة شهية من الوجبات الخفيفة والسلاطات الصحية إضافة إلى محطة الطهي التفاعلى حيث يقوم الطاهي بتحضير الأطباق أمام الجميع.

للاحتفاظ بذكريات مميزة لإحتفالات عيد الأضحى، سيحصل كل فرد من أفراد العائلة مجانا على مكعب ليجو ذات الإصدار المحدود والحصري الخاص بالعيد لإضافتها إلى مجموعتهم.

لن تكتمل احتفالات العيد دون الاستمتاع بأحد الزلاقات و الألعاب المائية والمرافق الترفيهية والتي يبلغ عددها 20 في حديقة ليجولاند المائية، فهي الحديقة المائية الوحيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، المصممة خصيصا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-12 عاما حيث تقدم للصغار تجارب ممتعة تضم نهر بناء الطوافات حيث يمكن للأطفال من كافة الأعمار تعديل طوفهم الخاص باستخدام مكعبات ليجو طرية قبل العوم في نهر يطلّ على الحديقة بأكملها، إضافة الخيارات التفاعلية المرحة مثل بناء السفن باستخدام عدد لا يحصى من مكعبات ليجو قبل اختبار تصميمها في المياه في نهر يبلغ طوله 10 أمتار. و لمزيد من الاستمتاع، يمكن للصغار اختيار أكلتهم المفضلة من بين مجموعة واسعة من البرجر النباتي وغير النباتي واللفائف الشهية في مطعم “الأمواج” مجانا* كجزء من عرض “الأطفال يأكلون مجانا” بعد الساعة 5 مساءا.

وحيث أن ضيوفنا الصغار لهم أهمية خاصة بالنسبة لنا – فلم لا نقدم لهم تجربة فريدة للإحتفال بالعيد مع إقامة مشوقة في فندق ليجولاند، مع خدماته و مرافقه المصممة خصيصا للأطفال – التي لا يوجد مثلها في أي فندق آخر في المنطقة؟ فهناك مكان مخصص للأطفال تم بناؤه خصيصا ليناسب طولهم لتسجيل دخولهم للفندق والحصول على مفتاح غرفتهم بنفسهم، كما يمكن للصغار اختيار ما يفضلونه من بوفية مطعم “بريكس فاميلي” العائلي بنفسهم دون مساعدة من “الكبار” فالبوفيه مناسب لطولهم وقد تم بناؤه خصيصا لذلك.  ليس هذا فقط، فاللصغار النصيب الأكبر من الأنشطة و الخدمات بفندق ليجولاند، فلهم مطلق الحرية في إختيار التصميم المفضل لغرفتهم سواء “القرصان” و المغامرة” و”ليجو نينجاجو” و”أصدقاء ليجو” و “المملكة” و الاستمتاع بمغامرة البحث عن الكنز من خلال البحث عن أدلة وتلميحات مرحة و ممتعة بالغرفة – فكل تصميم يقدم تجربة مختلفة للبحث عن الكنز ما يجعلها تجربة مميزة و فريدة. 

أما بهو فندق ليجولاند فيقدم العديد من الأنشطة و الألعاب للصغار والتي تجعلهم مستمتعين طوال فتره اقامتهم، فهناك “مسبح مكعبات الليجو” والذي يضم المئات من مكعبات الليجو والتي يتم تعقيمها على مدار اليوم، بجانب  ورش عمل ليجو الإبداعية المصممة للأعمار المختلفة والتي تقدم تجارب مسلية و محفزة للابتكار و الخيال تستمر لساعات. هذا، بالإضافة إلى ظهور شخصيات ليجو المحبوبة ومقابله معجبيهم الصغار و التقاط صور السيلفي معهم كما توجد منطقة اللعب الترفيهية على شكل قلعة ضخمة في بهو الفندق لجميع الأعمار كما يقدم الفندق حوض السباحة العائلي في الهواء الطلق و الملحق به منطقة الرشاشات الخاصة بالصغار لمزيد من المرح و الترفيه. ولتمديد أوقات المتعة و المرح خلال الإقامة، جميع ضيوف فندق ليجولاند الصغار مدعوون حصريا للمشاركة و للاستمتاع بورش الفنون الحرفية الخاصة بالعيد و ذلك من 8 يوليو و حتى 11 يوليو،.

130 خطوه طفل هي المسافة التي تفصل فندق ليجولاند عن حديقة ليجولاند دبي الترفيهية وحديقة ليجولاند المائية – ما يجعل “منتجع ليجولاند دبي” هو الوجهة المثالية للعائلات التي تتطلع إلى الاستمتاع بكل دقيقة من عطلة عيد الأضحى المبارك لهذا العام.

* احتفالات عيد الأضحى المبارك في منتجع ليجولاند دبي متاحه مع الإقامة في الفندق والدخول إلى احدى حدائق ليجولاند عند الإقامة لليلة واحدة على الأقل في فندق ليجولاند في غرف ذات طابع خاص وغرف ذات طابع خاص بالكامل وأجنحة ذات طابع كامل بين 8 و 11 يوليو 2022.  تشمل الاقامة على بوفية الفطور و إمكانية الاشتراك في ورش عمل ليجو الإبداعية وبالأنشطة الخاصة بالعيد، وبإمكانية استخدام حوض السباحة العائلي الخارجي و تذاكر مجانية للدخول لواحده على الأقل من حدائق ليجولاند والتي تضم حديقة ليجولاند دبي الترفيهية وحديقة ليجولاند المائية – تذاكر  الحدائق قابلة للتطبيق على حديقة واحدة في اليوم. أنشطة العيد في حديقة ليجولاند دبي الترفيهية متاحه لكل ضيف لديه تذكرة سارية المفعول و متاحة لحاملي التذكرة السنوية الصالحة للدخول خلال هذه التواريخ. لعبة اكسر الحواجز ” المصغرة في المتجر الكبير هي جزء من الحملة الترويجية لسيارات ليجو مع عرض ترويجي لشراء وحده واحده والحصول على 1 مجانا من بين مجموعة مختارة من LEGO DUPLO ، LEGO CITY ، LEGO Classic ، LEGO Creator ، LEGO Friends & LEGO Ninjago من 8 يوليو إلى 14 يوليو 2022  أو حتى نفاذ الكمية.  تعمل حديقة  ليجولاند دبي الترفيهية  سبعة أيام في الأسبوع. ساعات العمل خلال الصيف من الساعة 11 صباحًا حتى 6 مساءً (من الاثنين إلى الخميس) ومن الساعة 11 صباحًا حتى 7 مساءً (من الجمعة إلى الأحد). *يسري عرض “الأطفال يأكلون مجاناً” على طفل واحد مع كل شخص بالغ يدفع ثمن وجبه كاملة في مطعم بوفيه قيصر للبيتزا والمعكرونة – ولا يمكن الاستفادة من هذا العرض مع أي عرض آخر. ساعات العمل في حديقة ليجولاند المائية من الساعة 10 صباحًا حتى 7 مساءً (من الخميس إلى الثلاثاء) ويوم الأربعاء مغلقة. *يسري عرض “الأطفال يأكلون مجاناً” بعد الساعة 5 مساءا على طفل واحد مع كل شخص بالغ يدفع ثمن وجبه كاملة في مطعم الأمواج – ولا يمكن الاستفادة من هذا العرض مع أي عرض آخر. لمزيد من المعلومات والحجز، يرجى زيارة LEGOLAND.ae.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل الأماكن السياحية في تونس المناسبة للأزواج

سفاري نت – متابعات تقع بين الجزائر وليبيا، قد تكون تونس دولة صغيرة في شمال …