تجنب هذه الأخطاء عند السفر إلى اليونان

سفاري نت – متابعات

خلال فترة الإجازة، يفكر الجميع في أفضل الأماكن للاسترخاء بعيدًا عن روتين الحياة اليومية، مع البحث عن سبل الاستمتاع ببعض المشاهد الطبيعية الجديدة، وبالفعل فإن هناك العديد من الخيارات لأماكن العطلات حول العالم التي يمكن أن تسافر إليها، بما في ذلك اليونان، والتي تعد واحدة من الوجهات الأكثر شعبية في العالم، بفضل العديد من جزرها، بما في ذلك جزيرة كريت، وميكونوس، وسانتوريني، وكل منها يقدم تجارب مختلفة يمكن أن تمنحك بعض الوقت للإستمتاع نقلا عن موقع موسوعة المسافر.

بعد اختيارك زيارة اليونان، قد تغفل عن بعض الأشياء التي قد تزعجك في زيارتك، لا أحد يريد أن يمر بمثل هذا الموقف أثناء الإجازة، لتجنب هذه الأخطاء، عليك أن تعرف ما هي وما يمكنك القيام به للتأكد من أن رحلتك تسير بسلاسة قدر الإمكان.

تجنب هذه الأخطاء عند السفر إلى اليونان

التفكير في أنك بحاجة إلى حزم الكثير من الملابس

في الإجازة، يميل المسافرون إلى حمل ملابس أكثر من المعتاد للتخفيف من أي ظروف جوية وأي أحداث أخرى قد تحدث أثناء إجازتهم، التحدي في اليونان هو أن معظم ما ستفعله سيحتاج منك أن تتحرك مع أمتعتك، لذا إذا قمت بحزم أمتعتك الثقيلة، فستواجه وقتًا عصيبًا.

تتمتع اليونان بمناظر طبيعية وعرة وسفوح تلال وسواحل والعديد من الدرج، وهو ما سيكون مصدر إزعاج مطلق للأمتعة الثقيلة خاصة وأنك قد تمشي معظم الوقت.

توقع أن يتحدث السكان المحليون اللغة الإنجليزية

في حين أن اللغة الإنجليزية شائعة في جميع أنحاء العالم، فقد لا تكون أفضل لغة يمكن استخدامها أثناء تواجدك في اليونان، عندما تكون في روما، يُنصح بأن تفعل مثل الرومان، وبالمثل، في اليونان، قد يكون التحدث باللغة الإنجليزية إلى السكان المحليين أمرًا غير مستحب.

حمل القليل من النقود

تجعل بطاقات الائتمان الحياة أسهل لكثير من الناس مما يقلل الحاجة إلى حمل النقود دائمًا، وعلى الرغم من أنها مريحة، إلا أنها قد لا تكون مفيدة جدًا في اليونان، ففي حين تقبل بعض الفنادق والمطاعم الكبيرة بطاقات الائتمان ولكن العديد من المناطق النائية والجزر لا تستخدم بطاقات الائتمان، لذا من الأفضل بكثير سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي قبل الدخول في المدن والجزر.

عدم الحصول على تأمين السفر

يمكن أن تكون الإجازات في اليونان باهظة الثمن إلى حد ما ويمكن أن تستمر لأسبوعين، فهي ثاني أغلى وجهة سفر في العالم، وبالنظر إلى ذلك، من المهم أن يكون لديك تأمين سفر في حالة حدوث أي مشاكل أثناء رحلتك.

تتضمن بعض المزايا التي يجب البحث عنها في التأمين فقدان الأمتعة وإلغاء الرحلة وتأخير الرحلة وانقطاعها والنفقات الطبية.

إنفاق أموال على الطعام أكثر من إنفاقها لمشاهدة الأماكن الجميلة

اليونان لديها الكثير من الأطعمة اللذيذة لتجربتها في الفنادق والعديد من المطاعم على الجزر، وقد تقوم بإنفاق أموالك في محاولة لتذوق العديد من الأطعمة المقدمة، إلا إن هناك ما هو أكثر بكثير في اليونان من الطعام بما في ذلك الجزر والمواقع السياحية المختلفة، لذا من المهم الحد من إنفاقك على الطعام لتجنب فقدان فرصة الاستمتاع بالمواقع، واستمتع بالطعام باعتدال لتجربة المزيد من المواقع الرائعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …