أبل تطلق العديد من الأجهزة بمعالج M2 الجديد

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة أبل الأمريكية، عن استعدادها لإطلاق جيل جديد من الأجهزة والتي تبدأ من سلسلة آيفون iPhone 14، بالإضافة إلى مجموعة أجهزة آيباد iPad جديدة، وثلاث ساعات.

وبحسب تقرير نشره موقع theverge،فإن أبل سوف تطرح أيضًا AirPods Pro المحدث، وHomePod الجديد، والعديد من أجهزة Mac التي تمت ترقيتها مؤخرًا، كما ستقدم الشركة الأمريكية الرائدة أيضًا قريبًا سماعة رأس AR / MR مدعومة بـ معالجها الرائد M2.

هذا ومن المقرر أن تعمل شريحة M2 على تشغيل معظم منتجات أبل المنتظرة، وأبرزها بحسب التقرير: «M2 Mac mini وM2 Pro Mac mini و M2 Pro / M2 Max 14 و 16 بوصة MacBook Pro، بالإضافة إلى M2 Urtla / M2 Extreme Mac Pro».

ويقول مارك جورمان من بلومبرج أن الشركة سوف تُطلق هذا الجهاز ما بين الخريف الحالي وبداية عام 2023، مؤكدًا أن الشركة أزاحت الستار عن جهازي Mac جديدين يعملان بشريحة M2 في مؤتمر المطورين العالمي الذي تم تدشينه مؤخرًا تحت عنوان: «WWDC».

وأضاف جورمان في تصريحات له أن معالج M3 الذي تُقدمه أبل لا زال قيد التشغيل بالفعل، مؤجحًا أن يظهر المعالج المنتظر في أجهزة الكمبيوتر المحمولة MacBook Air مقاس 13 و 15 بوصة العام المقبل.

وينتظر عشاق منتجات الشركة الأمريكية الرائدة إطلاق طرازات iPad Pro التي تأتي بمقاس 11 إنش و 12.9 إنش، ومرجح طرحها قبل نهاية العام الجاري، كما من المقرر أن تُطلق الشركة جهاز iPad أكبر يتراوح حجمه بين 14 و 15 بوصة قادمًا في العام أو العامين المقبلين.

هذا ومن المتوقع أن تكشف أبل عن ساعتها الجديدة Watch Series 8 القياسية، وهاتف SE جديد، وساعة أكثر متانة للأشخاص الذين يمارسون «الرياضات الخطرة».

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

اكتشف الجيل الجديد من الأجهزة النحيفة القابلة للطي مع شاومي MIX Fold 2

سفاري نت – متابعات أزاحت شركة شاومي الستار عن أحدث اصداراتها من الهواتف الذكية القابلة …