إطلاق أحدث ساعة ذكية قريبا من ريلمي

سفاري نت – متابعات

أشارت بعض التقارير الصحفية، إلى إمكانية إطلاق الساعة الذكية Realme Techlife Watch R100 في الهند قريبًا، لا سيّما بعد تلميح من أحد المتخصصين في مجال التكنولوجيا.

وبحسب ما ذكرته بعض الصحف الهندية، فإنه يمكن أن تشمل الساعة الذكية القادمة من ريلمي مجموعة رائعة من الميزات. على سبيل المثال، يُقال إنه سيحتوي على شاشة ملونة بحجم 1.32 بوصة. علاوة على ذلك، يمكن أن يدعم الجهاز الذكي الذي يمكن ارتداؤه ميزات الاتصال عبر البلوتوث.

ومن المحتمل أن تكون ساعة Techlife Watch R100 مزودة بقرص دائري، ومن المحتمل أيضًا أن تظهر لأول مرة في خيارين من الألوان. في الشهر الماضي، أطلقت Realme الساعة الذكية Watch SZ100 ضمن سلسلة TechLife. وأطلقت الشركة TechLife Watch S100 وTechLife Watch SZ100 في وقت سابق من هذا العام. الآن، يدعي المسرب الموثوق Mukul Sharma أن ريلمي Watch R100 ستطلق في الهند قريبًا.

وفقًا لأحدث تغريدة لـ Mukul، تم تعيين إطلاق Techlife Watch R100 India في 23 يونيو. علاوة على ذلك، سيبدأ حدث الإطلاق في الساعة 12:30 ظهرًا بتوقيت الهند.

الجدير بالذكر أن الشركة تريد تصنيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية الخاصة بها في البلاد بحلول نهاية عام 2022. والآن، سيساعد الجهاز الجديد القابل للارتداء Realme على إحكام قبضتها على قطاع الأجهزة الذكية القابلة للارتداء في الهند. يمكن أن تحتوي ساعة Techlife Watch R100 على شاشة ملونة بحجم 1.32 بوصة.

علاوة على ذلك، شارك موكول ملصقًا في تغريدته يعطينا لمحة عن تصميم الساعة الذكية، حيث تتميز ساعة Techlife Watch R100 بجسم مستدير الشكل، كما أنه سيكون متاحًا في خيارين من الألوان، وفقًا لتقرير صادر عن Gadgets360، يمكن أن تشمل هذه الكريمي والأسود.

ومن المحتمل أن يتم بيع الساعة الذكية من خلال Flipkart. والجدير بالذكر أن الرابطين إلى الجهاز القابل للارتداء على Flipkart غير نشط حاليًا. والجدير بالذكر أيضًا أن سعر TechLife Watch S100 في الهند هو 2499 روبية ويأتي بخيارات اللون الأسود والرمادي.

تتميز ساعة TechLife Watch S100 بشاشة ملونة مقاس 1.69 بوصة بدقة 240 × 280 بكسل، كما توفر الشاشة ذروة سطوع تبلغ 530 شمعة في المتر المربع، بالإضافة إلى أنها تتميز بمستشعر PPG لمراقبة معدل ضربات القلب على مدار الساعة، ويمكنه حتى قياس SpO2 ودرجة حرارة الجلد، وتتعقب الساعة الأنشطة المختلفة باستخدام مقياس التسارع ثلاثي المحاور، وتشمل الميزات البارزة الأخرى العثور على هاتفي والموسيقى والتحكم في الكاميرا.

و تأتي ساعة ريلمي الجديدة مع توقعات الطقس، ومصباح يدوي، وساعة توقيت، ومنبه، كما يأتي أيضا مع 24 وضع رياضي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

اكتشف الجيل الجديد من الأجهزة النحيفة القابلة للطي مع شاومي MIX Fold 2

سفاري نت – متابعات أزاحت شركة شاومي الستار عن أحدث اصداراتها من الهواتف الذكية القابلة …