طيران الإمارات تتيح إنجاز إجراءات السفر قبل 24 ساعة من الرحلة

سفاري نت – متابعات

تستقبل طيران الإمارات عدداً كبيراً من المسافرين المغادرين من دبي بسبب عطلة العيد القادمة وعطلات نهاية العام الدراسي، وتُشجع المسافرين على إنجاز إجراءات السفر مبكراً والتأكد من حمل كل الوثائق الضرورية لإنجاز إجراءات السفر.

وقالت الناقلة في تنبيه للمسافرين: “نتوقع زيادة وقت الانتظار عند إنجاز إجراءات السفر بسبب إجراءات التحقق من متطلبات السفر بخصوص فيروس كوفيد-19 وتدابير السلامة”.

وأوضحت الناقلة أن متطلبات السفر تتغير بشكل متكرر، لذا ينبغي التأكد من التحقق من المستندات المطلوبة للوجهة قبل السفر، على صفحة متطلبات السفر.

وأكدت أنه يُطلب من العملاء الذين يبدأون رحلاتهم من دبي أن يكونوا في المطار باكراً، حيث تفتح منصات إنجاز إجراءات السفر قبل 24 ساعة من انطلاق الرحلة من دبي، ويمكن إنجاز إجراءات السفر، وتسليم الحقائب قبل 24 ساعة من موعد الرحلة المغادرة.

وبالنسبة للعملاء المسافرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية، تفتح إنجاز إجراءات السفر قبل 12 ساعة من موعد الرحلة، ويمكن إنجاز إجراءات السفر من خلال التواجد الفعلي وتسليم حقائبكم مبكراً.

وأشارت الناقلة إلى أنه بإمكان المسافرين إنجاز إجراءات السفر في محطة حافلات عجمان المركزية قبل 24 ساعة حتى 4 ساعات من موعد انطلاق الرحلة.

ويُنصح المسافرون بالتأكد من صحة تفاصيل بيانات الاتصال الخاصة بهم عن طريق زيارة صفحة إدارة الحجز لتلقّي إشعارات التحديث.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

راديسون الرياض المطار .. مكانك المثالي للإقامة في عاصمة السعودية

الرياض – سفاري نت يمتاز الفندق بموقعه الفريد وخدماته المتعددة إذا كانت وجهتك القادمة في …