ماك بو برو الجديد ببطارية تدوم ليوم كامل

سفاري نت – متابعات

يتساءل العديد من المستخدمين عن مدى التحسينات التي ستضيفها شركة أبل إلى أجهزة اللابتوب التي ستعمل بمعالج M2 الجديد الذي أعلنت عنه الشركة في مؤتمر المطورين العالمي المنعقد في وقت سابق من شهر يونيو الجاري نقلا عن موقع سيدتي نت.

ونقل موقع Tech Radar المتخصص عن أحد المصادر أن اختبارات MacBook Pro الذي يعمل بمعالج M2 أظهرت أن بطاريته تدوم أكثر من 15 ساعة من العمل، لكن سقف الطموح ما يزال مرتفعاً مع توقع قدوم أجهزة تدوم بطاريتها ليوم كامل

وشهدت المعالجات في أجهزة أبل تطوراً كبيراً منذ أن أعلنت الشركة عن تحولها من الاعتماد على معالجات شركة Intel إلى المعالجات التي تنتجها لنفسها.

ويبدو أن معالج M2 Pro سيصل في نهاي العام الحالي 2022، حيث تسعى أبل إلى إنعاش حواسب MacBook Pro بسرعات أعلى وبطارية تدوم لفترة أطول. ويبدو أن تحقيق ذلك ليس بعيداً، فقد نرى أجهزة Mac تعمل طوال اليوم دون الحاجة إلى شحن بطاريتها، خصوصاً أن هواتف آيفون التي تنتجها أبل أيضاً أصبحت توفر هذه الميزة بعد أن كان ضعب بطاريتها مصدر شكوى رئيسياً للمستخدمين في السابق.

ماذا عن معالجات M3؟ عند النظر إلى حجم التحسينات التي أحدثتها أبل في معالج M2 مقارنة بالجيل السابق M1، يمكننا أن نتخيل أن معالجات M3 لا بد أن تكون قوية جداً، ويمكن أيضاً تصور أن معالج M3 Pro ستشهد تطوراً جوهرياً بالنسبة للمستخدمين الراغبين بالاستمتاع بألعاب الفيديو على جهاز ماك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

اكتشف الجيل الجديد من الأجهزة النحيفة القابلة للطي مع شاومي MIX Fold 2

سفاري نت – متابعات أزاحت شركة شاومي الستار عن أحدث اصداراتها من الهواتف الذكية القابلة …