توفير خدمات تسجيل الوصول خارج مطار أبوظبي الدولي

سفاري نت – متابعات

وقعت شركة “سياحة 365” ذراع التنمية السياحية لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض “أدنيك”، اتفاقية شراكة حصرية لمدة خمس سنوات مع “أواسيس الشرق الأوسط” مزود حلول إجراءات السفر عن بُعد أو حلول إجراءات السفر خارج المطارات، لتوفير خدمات تسجيل الوصول خارج مطار أبوظبي، وذلك بهدف تحسين تجارب السفر للعملاء، وتوفير مزيد من الخدمات لزوار أبوظبي.

وقد جرى توقيع الاتفاقية في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بحضور الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، والعديد من المسؤولين من كلا الجانبين، حيث أشاد معاليه باتفاقيه الشراكة الاستراتيجية التي ستسهم في توفير قيمة مضافة للمسافرين وتسهيل تجربة سفرهم وفق أحدث التقنيات العالمية المتخصصة في هذا القطاع الحيوي.

وستحظى سياحة 365 وشركة كابيتال للسفر التابعة لها، بموجب هذه الاتفاقية على حقوق التمثيل الحصرية في إدارة خدمات أواسيس لتسجيل الوصول خارج المطار في إمارة أبوظبي؛ وتضم الشراكة أيضًا الاتحاد للطيران، الناقل الرائد في أبوظبي، وشركة مطارات أبوظبي.

ويحظى المسافرون عند استخدام الخدمة بفرصة التنقل في المطارات دون الحاجة إلى حمل الحقائب قبل الإقلاع وبعد الهبوط، ويمكنهم تتبع أمتعتهم من خلال تطبيق الهواتف المحمولة سهل الاستخدام لحجز الخدمة.

وتنص الاتفاقية على أن تشرف أواسيس على جميع المتطلبات والتراخيص التشغيلية واللوجستية والحكومية والجمركية والأمنية، مع تتبع الأمتعة ومتطلبات النقل، وتشمل المزايا الأخرى تسهيلات عمليات تسجيل الوصول المتعددة والجماعية ومدفوعات البطاقة /‏ تطبيقات الهاتف المحمول.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران فيستارا الهندية تطلق رحلات طيران مباشرة بين مومباي وجدة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة طيران فيستارا متكاملة الخدمات في الهند، والمشروع المشترك بين …