ويجو والمكتب الوطني الألماني للسياحة يتعاونان للسنة الثالثة على التوالي، بعد الحملات الناجحة

دبي – سفاري نت

عقدت ويجو، محرك البحث الأضخم للسفر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والمكتب الوطني الألماني للسياحة، شراكة جديدة لإلهام المسافرين لزيارة البلاد بعد جائحة كورونا.

تركز حملة ألمانيا تحت عنوان ‘ثقافتنا الألمانية المحلية’ على أربعة مواضيع: “الذوق، والحرف، والتذوق، والطبيعة”. وسيتم تسويق الحملة لمستخدمي “ويجو” لجذب المزيد من المسافرين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتُظهر بيانات “ويجو” أن ألمانيا تأتي ضمن أفضل 10 وجهات للمسافرين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذين يتطلعون إلى السفر إلى أوروبا في عام 2022.

سيتم إطلاق الحملة رقميًا من خلال شبكات التواصل الاجتماعي. تجذب ألمانيا السياح من خلال هندستها المعمارية التاريخية، والمدن العريقة، وحيوية المدينة، والمعالم الرائعة إضافة الى القلاع والقصور والطبيعة الخلابة.

ويسلط المحور الأول من الحملة الضوء على الأنماط المعمارية للمدن الألمانية والأماكن ذات الأهمية الثقافية للسياح ومنها التاريخ للمدن الصغيرة ذات القصص التاريخية الرائعة. ويهدف المكتب الوطني الألماني للسياحة من خلال الحملة، إلى إعادة شغف حب العمارة بين السياح الأجانب.

وقال مأمون حميدان، رئيس العمليات التجارية والمدير العام للشرق الأوسط وشمال افريقيا والهند لشركة ويجو: “بعد نجاح الحملات والتعاون مع المجلس الوطني الألماني للسياحة، نتشارك مجددا للعام الثالث على التوالي. ونتطلع إلى دعوة المزيد من المسافرين إلى هذه الوجهة الأوروبية المفضلة من خلال هذه الحملة “.

تركز الحملة أيضًا على تجارب السفر الممتعة حتى في ظل ظروف كوفيد -19. تشمل هذه التجارب دور الأوبرا الألمانية الكلاسيكية والمشهورة عالميًا والتي جذبت حوالي ثلث العروض الأوبرالية في جميع أنحاء العالم. تحتوي دور الأوبرا الشهيرة على قاعات حفلات موسيقية تاريخية وجص مزخرف وأثاث فخم.

وفي هذا الإطار علقت يامينا صوفو، مديرة إدارة المبيعات والتسويق للمكتب الوطني الألماني للسياحة، المكتب الإقليمي للمجلس الوطني الألماني للسياحة (GNTO GCC) عن هذه الشراكة قائلة: “تعتبر دول مجلس التعاون الخليجي ثاني أقوى أسواقنا الخارجية ، حيث تم تسجيل أكثر من 130،000 إقامة فندقية في الربع الأول من عام 2022. وهذه زيادة هائلة بحوالي 258 ٪ مقارنة بالفترة نفسها من عام 2021. وتهدف حملتنا ‘ثقافتنا الألمانية المحلية’ إلى إلهام المسافرين لاستكشاف ألمانيا بشكل مختلف، والتعرف على الجانب الثقافي للبلاد. مع اقتراب رحلات الصيف، نحن ننتظر بفارغ الصبر تدفق الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي للاستمتاع بالعناصر الأربعة للحملة: الحرف اليدوية، والذوق ، والتذوق ، والطبيعة”.

يعد سوق ميتزينجن (Outletcity Metzingen)، أكبر مركز بيع في أوروبا * ، لجميع أنواع المسافرين لأنه يجمع بين التسوق والهندسة المعمارية الحائزة على جوائز عديدة. وتضم أكثر من 150 علامة تجارية مشهورة عالميًا وهي منشأ لهوغو بوس ولها تاريخ طويل في مجال المنسوجات. ويستمتع الزوار بالتسوق من خلال تصميم المباني المميزة والتي تضم الحدائق. وبإمكان المستخدمين الحصول على خصم يصل إلى 70٪ ** على الأزياء والإكسسوارات ومنتجات التجميل والمنتجات المنزلية. وبهذه الطريقة تجمع Outletcity Metzingen جميع محاور الحملة.

والجدير بالذكر أن قبل جائحة كورونا، سجلت ألمانيا حوالي 39.56 مليون زائر. وتركز هذه الحملة على انتعاش قطاع السياحة وجذب المزيد من المسافرين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الحكومة الرقمية للإمارات تفرض إجراء فحص PCR للمسافرين إلى وجهات محددة

سفاري نت – متابعات أكدت الحكومة الرقمية لدولة الإمارات، أنه يتعين على المسافرين من دولة …