شركة أبوظبي موتورز تكشف عن وصول طراز BMW Motorrad CE 04 الكهربائي

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعةBMW  في أبوظبي، عن وصول أسطول جديد من الدراجات الكهربائية من طراز BMW Motorrad CE 04 إلى الصالة المخصصة بدراجات BMW، يتوفر هذا الطراز الجديد حالياً في صالات العرض في أبوظبي والعين. 

حرصت العلامة الرائدة عند تصميم BMW Motorrad CE 04 على إدراج العناصر التي تعكس الجودة اللازمة والفخمة، مع المحافظة على الشكل الأصيل للدراجة الكهربائية، وإضافة لمسات عصرية تجسد جمال وتطور التصميم الجديد، ليأخذ عشاق الدراجات إلى عالم ينبض بالإبداع. يحتل طراز BMW Motorrad CE 04 القيادة في أسطول العلامات التجارية للدراجات الكهربائية الأخرى، ويمثل بوابة لانتقال مجموعة BMW إلى عصر التنقل الكهربائي بأناقة ورفاهية مطلقة. 

كما يمهد طراز BMW Motorrad CE 04 الطريق لعصر جديد في عالم التكنولوجيا، إذ تمكنت العلامة التجارية بإضافة إبداعات ديناميكية آسرة، ليشكل الطراز أحدث إضافة نوعية لمجموعة BMW، ويندرج ضمن أسطول الدراجات الكهربائية التي تعمل بأداء عالي دون أي انبعاثات غازية.

تبلغ السرعة القصوى للدراجة 120 كيلومتر في الساعة، مع شاحن فائق السرعة، ففي خلال 100 دقيقة من الشحن فقط يمكن قطع مسافة إجمالية تصل إلى 130 كيلومتر. تقدم BMW Motorrad CE 04 قيادة سلسة، ثابتة وسريعة لتمنح تجربة مميزة للسائقين.

تضم الدراجة العصرية شاشة عرض فائقة التطور بحجم 10.25 بوصة مع منافذ شحن لاسلكية مطبقة في عداد السرعة بشكل قياسي وفي كافة طرازات مجموعة BMW، لضمان مساعدة السائق على الطريق في جميع الأوقات. 

بعد الكشف الرسمي الأول في صالات عرض شركة أبوظبي موتورز في جميع أنحاء الإمارة، قال سيد فايز كريم، المدير العام لشركة أبوظبي موتورز: “يسعدنا الإعلان عن وصول طراز BMW Motorrad CE 04 الجديد كلياً إلى أبوظبي في وقت مثالي نشهد به انتقالاً تدريجياً إلى عصر التنقل الكهربائي. تعد عناصر التصميم المستقبلية إضافة مثيرة لأسطول الدراجات الكهربائية لدينا في أبوظبي موتورز، ونحن متشوقون لرؤية الدراجة على طرقات أبوظبي قريباً”.

وأضاف: “تفتح صالات عرض أبوظبي موتورز أبوابها، لاستقطاب الراغبين بمشاهدة الطرازات الجديدة والتعرف على المزايا والعناصر التكنولوجية المتطورة، كما نوفر بدورنا لعشاق الدراجات في الدولة فرصة لتجربة هذا الطراز الجديد وقيادة CE 04 مباشرة”. 

يمكن للعملاء زيارة صالة عرض شركة أبوظبي موتورز للدراجات، لحجز تجربة قيادة الدراجة النارية CE 04، للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني الرسمي https://www.bmw-abudhabi.com/en/index.html أو الاتصال على BMW-800 (269)

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مرسيدس-بنز تعلن عن VISION EQXX في LEAP 2024

سفاري نت – متابعات تعرض مرسيدس-بنز سيارتها الكهربائية VISION EQXX ذات الكفاءة الاستثنائية والتي تقطع …