استمتع بنكهة التاريخ الإماراتي في مطعم الفنر بدبي

سفاري نت – متابعات

مطعم الفنر الإماراتي مطعم هادي وجميل، على نمط التراث القديم. يأخذك في أزمان بعيدة تراثية، ديكوراته قديمه، ومليء بالصور التي تحكي تاريخ مدينة دبي، أصناف الطعام شعبية من المطبخ الاماراتي، المطعم لذيذ وجميل في أجوائه وأطباقه.

مطعم اماراتي شعبي يحاكي مدينة دبي في الستينات الميلادي مع اشهى الاطباق الاماراتيه الاصيله لديهم القهوة العربية ولقيمات ويتميز المطعم بافطار شعبي متنوع كما يتميز الغداء بطبق مجبوس لحم وشوربة الهريس باللحم وبالاضافة الى مختلف الحلويات الشعبية .

في الفنر الإماراتي المكان يتسم بالبساطه و يمثل الشعبيه اللي هي سمة الأكل اللي يقدمونه، و مكان جاذب للعائلات و كبار السن لمناسبة الديكور لهم و دخول الهواء و الإضاءة.

مطعم ومقهى الفنر مطعم تراثي إماراتي متخصص بالمأكولات الإمارتية ويتميز بديكوره التراثي الجميل و المميز، وتكون أجواءه رائعة، ويقدم الأكل بشكل جميل وأسعار من متوسطة إلى مرتفعة
يتميز المطعم بتصميمات داخلية من التراث الإماراتي المستوحاة من مختلف أوجه دبي في الستينيات. نقدم لك تجربة فريدة من نوعها مبنية على التقاليد القديمة. فرصتكم لتذوق المأكولات الإماراتية، وهي تشمل أشهى الأطباق العربية التقليدية من دولة الإمارات العربية المتحدة كما أنها مشابهة للأطباق الهندية والفارسية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …